تداول عشاق سعد المجرد طوال ليل أمس تغريدة الفنانة الخليجية أحلام، التي كشفت فيها عن اتصال الفنان المغربي بها عقب خروجه من السجن مباشرة، ورجح البعض أن أحلام شاركت في سداد الضمان المالي المقدر بأكثر من 100 ألف يورو ولهذا بادر المجرد بالاتصال بها فوراً، ولكن أحلام رفضت تأكيد الأمر، والأرجح أنها عرضت المساعدة وهو ما فعلته الديفا المغربية سميرة سعيد والمطربة جنات.

وكانت احلام قد غردت عبر تويتر: “كم أسعدتني هذه المكالمة من ابني الغالي #سعد_المجرد ادعوا له حبيبي هو الان خارج السجن واسال الله ان يتمم عليه ويعود لبلده واهله بسلام #يارب”.

مصادر مقربة من أسرة سعد المجرد أكدت أن والده البشير عبدو تلقى عرضاً من سميرة سعيد وجنات بالمساهمة في سداد قيمة الضمان المالي، ولكنه قدم لهما الشكر مؤكداً أن المبلغ تم جمعه بمعرفة الأسرة، ولم يرد اسم أحلام ولكن المرجح أنها قدمت نفس العرض، ومن المؤكد ايضاً أنها قدمت دعماً “معنوياً” لسعد المجرد طوال الفترة الماضية ولهذا بادر بالاتصال بها فور خروجه من سجن “فلوري” مثلما فعل مع العديد من النجوم الذين ساندوه منذ بداية الأزمة في أكتوبر من العام الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا طبعا مش أحلام ولا غيرها من الفنانات اللي دفعوا كفالة سعد المجرد ، المحامي الموكل بالدفاع عن المجرد معين من قبل جلالة الملك كما سبق و قرأت في الاعلام و اكيد لن يطلبوا المساعدة من الفنانات ، أحلام وغيرها من الوسط الفني كانوا مساندين له معنويا و لكن ليس ماديا

  2. أكيد لازم الملك ايسانده ويدعمه لانه مطرب ومغتصب وبلا اخلاق لان الملوك غالباً ما تساند هذا الأشكال فالطيور على اشكالها تقع …… لكن لو كان إنسان محترم وشريف ورجل دين وصار في هذا الموقف كان الملوك اول ما طالبة بحبسه وبأ نزال أقصى العقوبه عليه واتهامه بالارهاب ونبشوا عرض عرضه …. يا سبحان الله الدنيا دائماً ماشيه بالمقلوب …
    ًى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *