نشرت بعض المواقع الفنية خبراً يُفيد بأنَّ الفنان علي الديك اتصل بالفنانة القديرة “سميرة توفيق” من أجل إقناعها للحلول ضيفة في حلقة خاصّة من برنامجه “غنّيلي تغنّيلك” على قناة الجديد.
وأضاف الخبر المنقول على هذه المواقع “إطلالة سميرة توفيق مدفوعة الثمن، أي أنّ توفيق ستتقاضى مقابل إطلالتها، في حال وافقت، مبلغاً كبيراً، مثلها مثل النجوم الذين يطلّون في برامج عبر محطات عربية، لكنّها ستكون الوحيدة التي تتقاضى مقابل إطلالاتها على محطة محلية لبنانيّة.
وخرجت لينا رضوان ابنة أخت الفنانة سميرة توفيق عن صمتها من خلال صفحتها على فايسبوك وأكدت بأنَّ الاتصال تم بالفعل بين علي الديك وخالتها توفيق.
ونفت لينا رضوان كل الشائعات التي تحدتث عن طلب خالتها مبلغ مالي مقابل ظهورها في برنامج على الديك، مؤكدةً بأن خالتها لن تظهر مع علي الديك في حلقته الأخيرة، لكن ان تواجدت حلقة مميزة تجمع الصوتان ضمن شروط تناسب ظهور سميرة توفيق، فستوافق لاسيما وان توفيق تعتز بصوت علي الديك.
وقالت لينا رضوان بأنها اقترحت بتصوير حلقة خاصة للون علي الديك وسميرة توفيق، حلقة غير مرتبطة بأي برنامج وبيعها لمحطة تستطيع شرائها.
وننشر لكم رسالة لينا رضوان على فايسبوك رداً على الشائعات التي طالت خالتها: اتصل علي الديك فينا وبالطبع على هاتفي فأعرب عن محبته الكبيرة لخالتي وعبر بأجمل الكلام عن فن وتفرد الكبيرة سميرة توفيق،، الى ان خجلني بكبر محبته لها،، وكان طلبه ان تظهر معه في برنامج تليفزيوني جديد كان يحضر له … صراحة كنت اعلم بصعوبة ظهورها لكني أردت ان تتكلم معه شخصيا” لعلمي بعدم رفضها ،، لأنها تحب صوته ولونه محبب جدا”الى قلبها ويوم حلقة علي الديك عادة ، تلفزيونات البيت كلها تكون على علي ….المحادثة الثانية تحادثا وكان اجمل الحديث واجمل كلام من علي الديك وغنياسوية”اللون نفسه المحبب،، البدوي والسويحلي،،وطالت المكالمة بينهما ،، حول فن عربي اصيل … ولأن خالتي ايجابية لا تحب الرفض او كلمة لا ،،، او الرفض لمن تعزهم،،،
تترك الأمور والتفاصيل عليي ،،وللحق كان علينا ان نتشاور لأن علي الديك غالي ،لكن بعد دراسة قالت لي صعب ظهوري في برنامج،، لا صعب عليي وبالطبع توافقنا .. ما بينما كنت اتفاوض مع المخرج ايلي بحماسهم عن التحضيرات ،،، لأن الحلقة ربما كانت من البيت ،،هذا لو كان ،، فأقترحت بحلقة خاصة مخصصة مميزة للون علي الديك وسميرة توفيق ،،حلقة دون اي برنامج خاصة لهما لمحطة تستطيع شرائها …كمقابلة خالتي في محطة الريان كانت خاصة ورائعة ……
اما حول ما كتب عن سميرة توفيق بأنها تتقاضى اغلى اجر ،، فما الغلط؟ وهي سميرة توفيق واحدة،، وليش لا؟ حقها وما النا بالقصر الا من مبارح العصر،، اعوذ برب الفلق … لكن مع علي الديك لم نتفاوض بالموضوع قال لي انا وفرقتي داخل منزلكم ….. وهي بنت الحضر بعوايد البدو ….
وحول ما كتب انها تخجل او لم ترضى بعلي الديك،، هذا عيب،،؛ فمن شيم سميرة توفيق التواضع والمحبة،، وهي ابنة بيت الشعر اي الخيمة البدوية الأصيلة،،، هي من الناس وللناس ومن الأرض،، لم ولن تتكبر او تتجبر ولم يغيرها التمدن او يغرها جاه الدنيا الفاني ….
صح لن تكون مع علي الديك في حلقته الأخيرة كما كان يحضر المخرج الرائع،،، لكن ان تواجدت حلقة مميزة تجمع الصوتان اصحاب اللهجة الواحدة ضمن شروط تناسب ظهور سميرة توفيق،، فلما لا ،خالتي تعتز بصوت علي الديك وطيبته واصالته …
يا من محيتم ودخلتم صفحتي خلسة ونعرفكم ،، الكلمات نفسها التي كتبتها فيما قبل ، ها انا اعاود كتابتها نفسها ،،، وان محيتم كل شي ستجدون الكلام في كل المواقع ….
سميرة توفيق من شيمها التواضع والمحبة وعدم التكبر او التجبر والقابها كشخصيتها من البادية والأرض ….
وحينما تتوفر الشروط انشالله ستكون حلقة مميزة فيما بينهما ….
اقتضى التوضيح …..

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *