نُشر مستند رسمي يؤكد أن الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، اعتنقت الإسلام ولكنها ارتدت عنه وتحولت على المسيحية.

المستند تم توثيقه في السفارة اللبنانية ويفيد بان الفنانة دوللي شاهين كانت مسيحية كاثوليكية ولكنها تحولت إلى الإسلام السني، والسبب في ذلك حتى تحصل على الطلاق من زوجها رجل الأعمال اللبناني سامي سليم المسيحي الماروني.

دوللي شاهين، ارتدت عن الإسلام للمسيحية مرة أخرى لكي ترتبط بزوجها الثاني المخرج باخوس علوان وبناء على رغبته.

يذكر أن الفنانة المصرية هالة صدقي، سبقت دوللي شاهين لذلك حيث حولت ديانتها للإسلام حتى تحصل على الطلاق من زوجها الأول، وأثارت بذلك حالة جدل كبيرة داخل الوسط المسيحي المصري كونها أول فنانة تقدم على ذلك وبعد انفصالها عن زوجها عادت للمسيحية مرة أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شو الدين لعبة امتى مابدك بتغيري على كيفك مشان مصالح شخصية
    يخرب بيتكم هذا هو النفاق بح ذاته …

  2. مع إيماني الشديد أنه لا يملُك القلوب سوى رب القلوب و أنه سبحانه أعلم بالنيّة إلا أنني دائمة التحفُّظ على من يغيرون دِينَهُم من أجل الزواج و خُصوصاً في حالة الكتابي الذي يُغَيِّر دينه للزواج بمُسلمة ( حيثُ أنها لا تستطيع الزواج بغير المُسلم و إلا تُعّدْ زانية) ….الدين ليس شهادة أو ورقة تُعطى !
    !!

  3. اؤيد كلام الأخت آخر العنقود فيما قالت … لكن فيما يخص الفنانة هالة صدقي فالخبر عار عن الصحة هي لم تعتنق الأسلام و رفضت مقترح قسم من اصدقائها لحل مشكلة طلاقها لكنها اصرت بالرفض و صرحت اكثر من مرة “ان رفضها هو احترام للدين الأسلامي لأن تحولها للأسلام من اجل الطلاق سيكون عن مصلحة و ليس عن ايمان” و حلت مشكلتها لاحقا عبر تغيير انتماءها لطائفة مسيحية اخرى تجيز الطلاق لغير علة الزنى و استطاعت بذلك التطليق دون تغيير دينها.
    على محرري نورت توخي المزيد من الدقة و تحري المصادر قبل نشر معلومات مغلوطة …
    فيما يخص قضية الفنانة دوللي شاهين لا اقدر ان اعلق عليها لعدم امتلاكي معلومات دقيقة عن الموضوع.

    1. أحسنت … أسأل الله أن ينير لك طريقك ويوفقك ….نعم الرأي

  4. ايه التخريف ده
    هالة صدقي لم تتحول للاسلام غيرت طائفتها المسيحية بس عشان تعرف تطلق

  5. فعلا يا شيري ام حمزه هذا بالفعل ما حصل هاله صدقي و دوللي شاهين غيروا من مذهب الى مذهب اخر او بالاصح من طائفة مسيحيحة الى طائفة أخرى للحصول على تصريح طلاق من الكنيسة الام التي حدث فيها الزواج الأول … بس نورت تحب التلاعب بالالفاظ و تزيد البهارات علشان تولع الدنيا هههههه بس على مين الناس بقت فاهمه

  6. صحيح الاثنتين غيرن المذهب لانهن بالتاكيد تعرفان ان عقوبة الردة هي القتل وخاصة في مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *