أثارت تصرفات المتسابق السوري الذي أطلق على نفسه “النسر” اندهاش لجنة تحكيم Arabs Got Talent بعد أن شارك في الحلقة الخامسة من البرنامج، ونفس الدهشة أصابت الجمهور المتابع للبرنامج.

سلوك المشترك غريب الأطوار جعل الجميع يتساءل هل هي متعمدة أم أنه كان يتصرف على سجيته؟!.

المشترك الذي كون فرقة Arab Eagle أكد أنه باع منزله ليكوّن هذه الفرقة، وضحى بـ”شقى” عمره لكي يكون رقم 1 في العالم، وتحدى المتسابق بثقة شديدة الجميع، مشيرا إلى أنه ابتكر لونا فنيا يجمع بين البريك دانس واليوجا.

العرض الاستعراضي الذي شارك به الفريق خلال منافسات البرنامج نال رفضا ثلاثيا من لجنة التحكيم، وطلب المشترك فرصة أخرى لكي يثبت أنه يحمل فنا جديدا ويستحق التقدير، ولكن اللجنة رفضت طلبه.

وبعد أن رفضت اللجنة قال المشترك إنه أكبر من أن يشترك في البرنامج، وأنه معروف الآن في كل الفنادق الفاخرة في دبي حيث يعيش.

والآن.. هل لديك أنت تفسير نفسي لتصرفات هذا المتسابق المتناقضة؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ملعوبة من لجنة الحكام عشان يشوهو صورة الشاب السوري والفكر السوري

  2. عنده نرجسية وهمجية النظام البعثي بس بشكل متخلف ومصطنع للقبول

  3. هل لديك أنت تفسير نفسي لتصرفات هذا المتسابق المتناقضة؟
    أي أهبل !!

  4. عنده خيااااااال وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع….و باين لسة دقة قديمة ((عايش في زمن أكل الدهر و شرب عليه)) من خلال لبسه و الإكسيسورات و الرقص الغبي و كمان الطريقة التي قدم بها نفسه….. و الموسيقى التي كان يرقص عليها….مسكين مااااركة قديمة …..الناس نستها مع ظهور فرق آخرى و صرعات جديدة من الرقص…..و استغرب كيف لفنادق دبي أن تستعين بخدماته !!!!!! و مشكلته كمان أنه لا يريد الاعتراااااف بفشله…يعني عايش الدور و مصدق حاله..((و يا ريت تخرجوا جنسيته من الموضوع لان هذا الأخ يمثل نفسه فقط و في أي مكان يمكن أن نجد هذا النموذج))…و دعواتنا له أن يصلح الله حاااااااله….

  5. حالته خاصة وجديدة على عالم النفس على العلماء الاجتماع والتكاتل من اجل دراسة هاته الحالة حتى يمكن ان نعينها

  6. انا ارى ان الاخ هذا غضب الله عليه وجعله محتقر في قلوب الناس كلها واعتقد ان فيه حاله نفسيه
    ونقصان كبير في حياته تخليه يحلم باشياء كبيره وخاتمته ماساويه

  7. التحليل المنطقي لها الشخصية هي الثقة الزايدة و التكبر والغرور وهدا يبين من تربيته فكان محل اعجاب اهله وتعظيم اي شي يقوم به لدرجة انه صدق نفسه وهده النتيجة والله اعلم

  8. نظره ايش لابس خواتم وسلاسل لو رحة دوله اوربيه ولا امريكا في شارع هناك يكون واحد واقف بزاويه يبيع ويوقود بختصار جرار ولي معاه من ضمن الفرقه الي شغال عليها في ؟؟؟ وشوف لبسه 100% بالميه مطابق

  9. أعارضك يا طاير رقصه هذا يعرض في أوربا رقص التعري لأغواء النساء الكبار بسن الي تدفع له اكثر ويمكن بالأضافه للي قلته تمنيت بعرب قوت تيلنت يكون في تحليل للمخدرات كان نتيجة تحليله مصيبه ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *