رغم أن نجوماً كثيرين تراجعت نجوميتهم مع تقدّمهم في العمر، إلا أن نجومية الفنان عادل إمام لا تعترف بنظرية العمر الافتراضي، فكلما قدّم عملاً فنيا،ً أضاف إلى رصيده نجاحاً جديداً.

في هذا المجال, وردا على سؤال عن امكانية اعتزاله اجاب عادل امام، في لقاء صحفى اجراه مؤخرا مع احد المجلات الفنية، قائلا: “الفن بالنسبة إلي هو الحياة، لذا لا أفكر في الاعتزال أبداً، بل ما يشغلني دائماً هو ما سأقدمه من أعمال فنية”.

وعن كيفية قضاء وقت فراغه، قال الزعيم “مع أسرتي وأحفادي، أشعر معهم بمتعة حقيقية، حتى عندما أسافر لقضاء إجازتي الصيفية أكون برفقتهم، كما لا أحب التواجد في المناسبات الفنية. أعيش حياتي بعيداً عن الأضواء بطريقة بسيطة للغاية، فحياتي الطبيعية هي سبب راحتي النفسية.”

وعن زوجته، قال عادل امام “م أتزوج إلا مرة واحدة، وأرى أن الاستقرار الأسري مهم جداً لكل شخص يريد تحقيق ذاته في الحياة، ولا يمكن الوصول إلى النجاح بدون الهدوء والاستقرار العائلي، وزوجتي استطاعت أن توفر الجو الملائم والمناسب الذي يجعلني أنجح في عملي، ولها الفضل أيضاً في تربية أبنائنا والحفاظ عليهم حتى كبروا وملأوا حياتنا بالأحفاد، وأصفها بأنها زوجة مثالية.”

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *