بعدما جرى الإعلان عن الحفلات الغنائية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات بالتعاون مع شركة روتانا لعدد من النجوم العرب ضمن فعاليات “حفلات دبي”، أبرزها حفل مشترك للنجمين حسين الجسمي وإليسا بتاريخ 15 آذار الحالي، بدأت حملة السخرية من حسين الجسمي، إذ تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إن كان النجم الإماراتي سيكون سبباً في إعتزال إليسا، بإعتبار أخر حفل جمعه بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الكويت، وبعده أعلنت إعتزال الفن! ومن بين تلك التعليقات: “شيرين عبد الوهاب اعتزلت الفن وكان اخر حفل لها في هلا فبراير مع الجسمي يا ترى شو رح يكون مصير إليسا بعد حفلات دبي مع حسين الجسمي ههههه”!! يذكر أن إليسا كانت قد أعلنت أن فكرة الإعتزال غير واردة الآن.d

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شيرين عبدالوهاب مسلمة موحدة بالله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد وشيرين عبدالوهاب مسلمة تؤمن بجميع أنبياء ورسل الله تعالى من آدم عليه السلام حتى خاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم فلذلك فيجب أن تعتزل المعاصي والمحرمات وتلتزم بالحجاب الشرعي وتتوب عن معاصيها تلتزم بشرع الله تعالى من أوله وآخره .

    أما أليسا فهي نصرانية وليس بعد الكفر ذنب ويجب عليها أن تعلن إسلامها وتتوب إلى الله تعالى فقد قال الله تعالى في القرآن الكريم ما يلي: ” وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ” .

  2. ممكن إذا غنيتلها تقوم تنتحس ويروح صوتها وتبطل تغني 🙁
    ما قالوا عنك منحوس 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *