حلّت الفنانة هنا الزاهد ضيفةً على برنامج “تفاعلكم“، الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة “العربية” حيث كشفت أن فترة مرضها خلال شهر العسل كانت أصعب تجربة مرت بها، كما تحدّثت عن وفاة الفنان طلعت زكريا، الذي تعتبره بمثابة والدها.

هنا الزاهد في برنامج تفاعلكم

وقالت هنا: “لما تعبت في شهر العسل كانت فترة وحشة، ومرضي استمر شهور، ولما رجعت مصر وزني وصل 44 كيلو”. وأضافت: “مفيش حد شافني خلال المرض، واتخانقت مع أحمد فهمي لما صوّرني وأنا تعبانة في المستشفى”.

وأوضحت هنا الزاهد سبب استيائها من تصوير زوجها الفنان أحمد فهمي لها قائلةً: “الصورة هتفضل طول حياتي موجودة على السوشيال ميديا، وهو صوّرني علشان يقول للناس إننا مش مبسوطين وأنا تعبانة”.

وكشفت خلال اللقاء عن صداقاتها في الوسط الفني، قائلةً: “مفيش عندي صديقات في الوسط الفني، كلهم معارف، لكن مش صديقة ممكن أحكي لها مشاكل حياتي”. وأضافت: “أقرب الناس مني فرح ونور إخواتي، وصاحبة من خارج الوسط الفني… قليل جداً في الوسط الفني الناس اللي ممكن أعتبرهم أصدقاء، ومعظم صداقاتي ولاد، مثلا أحمد حاتم صديقي جداً وإنسان في منتهى الأخلاق، وعلي ربيع”.

سيب وأنا سيب.. جديد هنا الزاهد

يُذكر أن هنا الزاهد يُعرض لها حالياً مسلسل “سيب وأنا أسيب” عبر منصة “شاهد”، وهو يتكوّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه حول “نبيلة” التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان وتشترك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة خمس سنوات، وتظنّ أنها تطلّقت من زوجها بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة “إبراهيم” وتدخل معه في خلافات كثيرة.

سيب وأنا أسيب” هو بطولة: هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

فيلم “مستر إكس”

يشار أن فيلم مستر إكس الذي جمع بين الزاهد وأحمد فهمي تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضي بجميع دور العرض، وحصد إيرادات كبيرة في الأسبوع الأول من عرضه.

وتدور أحداث فيلم “مستر إكس” في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الزوج السابق أو الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم إذ تحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات

ويعد فيلم “مستر إكس” التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، إذ قدم الثنائي مسلسل “الواد سيد الشحات” في شهر رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *