ردت الفنانة المصرية هنا الزاهد على الشائعات التي طالتها مؤخرا وخاصة عن عمليات التجميل التي قامت بها.

وكشفت هنا الزاهد، في حوار مع موقع فوشيا، أنها لم تجري أي عمليات تجميل، وردت على تلك الشائعات بأن أكبر دليل على عدم إجرائها أي عمليات تجميل هو ظهورها بشكل واحد وثابت دون أي تغيير في جميع أعمالها الفنية وآخرها مسلسل “في ال لا لا لاند” مع الفنانة دنيا سمير غانم والذي عرض في رمضان الماضي وكذلك مشاركتها في مسرحية “أهلا رمضان” مع النجم محمد رمضان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫87 تعليق

  1. واضح من الصورة المنشورة
    زهدها في عمليات التجميل وزهدها في ستر ما امرها الله بستره
    الحق ان هذه الاشكال يذكرن الانسان بالمخلوقات البدائية التي كانت تتعرى لانها لم تعرف الحياء ولم تكتشف الثياب بعد !
    هل تصدقون ان من الاوصاف التي تنطبق على هذه الاشكال هو التخلف ؟!

  2. ما الجديد في ذلك كل الفنانات من الوسط القذر اجرين عشرات عمليات التجميل والشفط والتركيب والنفخ والشد او بالاحرى عمليات التخريب وتبديل خلقة الله ؟

  3. يجب علينا ان نضع يدنا على اصل المشكلة ، فكل الساقطات المتعريات ، وحتى من يتبجحن بالإسلام وهن ذات لخن منتن ،في امة كامتنا امة الفضيلة ، أصول انحرافهن يعود لحميراء صاحبة الجمل الأحمر ، الصفيقة بنت الصفيق ، التي لعنت في السماوات والارض يوم خرجت من بيتها بعدما منعها الله ورسوله صلى الله عليه واله …..
    هل تعلمون هي اول من شرعت إرضاع الكبير ؟ وكانت تامر أخواتها بان يتعرين لكل رجل غريب فيرضعنه حتى تتمكن حميراء من مقابلته دون حجاب في تحايل قذر على دين الله ! وكانت تامر صويحباتها بالبحث عن اجمل رجال قريش لتتولى أخواتها ارضاعهم ثم إدخالهم عليها !!!!
    فعندما امة تتخذ صنما مثلها قدوة ، فلا عجب ان تجد هذا الكم الهائل من اللخناوات على النت يتعرهن ويكذبن ويكن كاسقط سواقط الامم .

  4. امة مثل هذه قدوتها لن تفلح ابدا لان ناس هذه الامة قد أوكلوا أمرهم لامرأة تقودهم …… والعجيب هذا ما تراه فقط في مذهب إسلامي واحد ، لاتجده عند اليهود ولا عند النصارى ولا حتى عند عباد البقر !
    لبقرة الامة هذه هي من تقود نسائها ورجالها معا الى يومنا هذا ، التي من حجرتها برز قرن الشيطان ، وحذر منه رسول الله صلى الله عليه واله مشيرا لموضعها ومحلها، فما استمع احد الا شيعة علي عليه السلام ، اما البقية فهم جند المراة واتباع بهيمتها لعنهم الله ولعنها .

  5. تصفحوا شخصيات نساء نورت مثلا ، حتى المتمشيخات منهن ، لا اقول كلهن ، انما قسم كبير منهن ، لا يتحرجن في كذب او تعهر او سقوط أخلاقي رغم ما يدعين من تدين وتحجب يشعرك انهن يكتبن من فوق سجادة الصلاة !!!
    حالة عجيبة يجب ان تبحث ، عندما تكون في الامة متديناتها اعهر من قحابها !! مسلكا وخلقا وتصرفا وكذبا ، اضافة لجهل وتخلف !
    نادر ما تجده عند من يكتبن في نورت ممن لا يدعين التدين او انهن غير مسلمات ، وهذا يعود طبعا لان المنافقين والمناققات اسوء من الكفار حتى ، وانهم في الدرك الأسفل من النار كما اخبر القران الكريم ….. فلعن الله من اسست هي وابيها وامثالهم ذلك ومن بنى عليه بنيانه .

    1. لعنة الله عليك يا نجس يا كللب.
      وميت لعنة على زوجتك نادية الكللبة الي ما عندها كرامة.

      1. منولته جاااموسته ام بق معوووج وًblisters هو فوزي طردك ولا ايه؟! أصل من الواضح انك قاعدة علي نورت 24/7 ايه الموضوع فشل قمتي قلتي تستلقطي اَي حد علي نورت زي الصيد تقعدي 24/7 يمكن هههههههههه
        بس قوليلي ال 3 عوااهر نقلتي لهم المرض ولا ال vaccination نفع؟! بس نصيحة مني قبل ما تعهررري مع اَي رجل tonight قوليله علي مرضك حرام خلي عندك ضمير يا ام STD

  6. هههههههههههههه
    قلنا نريد رد بس مو معناه هدم المعبد ههههههههههه
    لو سمحت فسر يعني تقصد مين ؟
    مايا خليفة ؟؟؟؟ ههههههههههههههههه المغربية الجزائرية التونسية الفلسطينية الجعبورية متعددة الجنسيات ، المختصر تبعها لخناء ههههههههههههه يلا يخلق من الشبه أربعين مثل ما تقول هذه الصورة

  7. للتوضيح بس هذه صورة زوجة اللاجئ الفقير الهارب الجبان المعلم او بالاحرى الحلوة او بالاحرى جلمبو فات من جنبنا …
    تعددت الاسماء و ابتذاله وسفالته واحدة

  8. خذوا هذه الأشكال مثلا ، حينها تعلمون لماذا المسخ في اخر الزمان يحصل في اهل الاسلام وليس في غيرهم فقط !
    لانهم وأنهن قلبوا الدين وجعلوا لهم أصناما فكرية ، فليس شرطا ان تكون الأصنام حجرية …… فعندما تنظر لاحداهن او لما تكتب تتأكد انها نشأت في بيت رفاقي للدعارة !!
    والمصيبة عندما ياتي احدهم ممن يدعي يسعى لإصلاح الامة ، يدافع عن هند بنت عتبة وزوجها ابو سفيان وأخته ام جميل حمالة الحطب !!!!
    ياهذا أقلها اسكت ولا تاتي بذكرهم ولا ذكرهن ……. ام انه غرك قول أكلة الأكباد ان تقبلوا نعانق ونفرش النمارق ؟؟؟ انها وامثالها وحفدتها يبحثون عن مشركين لنكاحهم …… فمالك ومالهم ؟!.

  9. هههنهنههههههخهههههههههههههههههههههههه بعد ما اقدر من الضحك
    والله معلم و خرجها هههههههههههههههههههههه وخلى الي على رأسها بطحة تتحسسها هههههههههههههههههههه
    وعاملة نفسك دكتورة اسنان وولدتي بالسعودية ههههههههههههههههههههه وبعدين طلعتي مغربية جزائرية تونسية متعددة الجنسيات وعايشة في تركيا ههههههههههههههههههههههههههه يا بنت يا نص ذكر حالتك صارت تصعب على الوهابي هههههههههههههههههههه اقصد الكافر ….. تخيلي الاحتقار الي يحتقروه الك الان المعلقين بعد كذبك عليهم وفضيحتك هههههههههههههههههههه لا دا فوزي الي حكيتي لنايا عنو راح يزعل ويزعل هههههههههههههههههههههههه أوي يالخونة الجايفة اللخناء انتي .

  10. منولته جاااموسته شوية صغيرين وارجعلك بس بليييييز كان اَي صفحة يوم الجمعة يا عهووورة علشان مش لاقياها؟! يلا طلعيها اخلص شوية شغل وامانة ارجعلك كمان ساعة او اتنين بس طلعيلي الصفحة او حد يطلعها يا كماعة
    وعلي فكرة نادية اللي بتشتمي فيها مش عااااهرة فلسطينية لاجئة زيك ولا عندها HIV يا ام blisters
    يلا خدي ال truvada and complera شوية وأرجع امرمط أمك الترلللة يا منال فايق اسماعيل
    ابو حسين لو عايز معلوماتها قولي ههههههه وخصوصا تاكيد من فوزي ان منولته جااموسته ام blisters عندها HIV والله العظيم هو بنفسه ماكد هههه شكله هو اللي نقله لها ما انا مش عارفة ازاي متاكد كده ههههه
    راجعالك يا ام STD عاااهرة فلسطين

  11. كماعة بليييز حد يتطوع ويطلعلي صفحة يوم الجمعة اللي مرمط فيها منولته جااموسته ام blisters وشعر دقن
    اما عندها صور فيها شعر في دقنها ههههههههههههه فظيعة هو انا مسحتهم بس ممكن احاول to check my backup اشوف لو موجودين هههههههه

  12. جاموستي الأحسن تشترين الك جنسية تبع الفانتابولا وتلبسي زي الي في الصورة ههههههههههههههههههههههههه ولا حد شاف ولا حد دري هههههههههههههههههه وحطي كولونيا تبع بول البعير حتى ريحة الجيفة اللخناء ههههههههههههههههههههه تروح ، وخلي بالك من الشيعة هذول بيستعملوا الجن تلاقي كل أخبارك عدهم ههههههههههههههه ومو بعيد تشوفين حالك مجنونة وتجرين في الشوارع وتصيحين فوزي فوزي يا حبيبي تعال الحقني ههههههههههههههههه ألحقني مش قادرة على حبك .

  13. كافر او منافق
    وليس سني ولا شيعي
    من يتهم ام المؤمنين عائشة
    التي براها الله في القران وعليه لعنة الله وملائكته وكل المؤمنين الى يوم الدين !
    من الايات القرانية التي برات عائشة رضي الله عنها :
    قال الله تعالى :
    { إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنْ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ (11)
    لَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْراً وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُبِينٌ (12)
    لَوْلا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُوْلَئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمْ الْكَاذِبُونَ (13)
    وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (14)
    إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ (15)
    وَلَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ (16)
    يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ (17)
    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ (19)(سورة النور).
    وويل لمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:” يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَىٰ عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا ۖ فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)

  14. بل في كل مكان وزمان سنعقر ناقتها كما فعل امير المؤمنين ويعسوب الدين عندما أوقعها وهي في هودجها !! وأعادها راغمة صاغرة بمعية اخيها رضوان الله عليه …..
    فقولنا وفعلنا هنا هو اقتداء بأمير المؤمنين علي عليه السلام حتى لا تعبد الدابة في الارض من دون الله ، وما كنا لنستمع لجند المراة واتباع بهميتها يوم كانوا في البصرة في حرب فسحقناهم وان عادوا عدنا .

  15. لعنة الله عليك الى يوم الدين يا الشاتم زوجة رسول الله قبحك الله وقبح كل من
    على شاكلتك تأخذ من العاهرات بنت جلمبو عاشقة نتنك والثانية من تتهم الناس بالعهر وهي اعهر دروع نجسة حتى تشتم ام المسلمين لعنك الله وأهل بيتك الى يوم يبعثون

  16. اين انت من هذا العهر والإسفاف المغطى باسم الله والنبي وعلي سود الله
    وجهك ووجوههم اجمعين

  17. سئل احد مشايخ الشيعة /السيّد جعفر علم الهدى
    عن رايهم فيمن يطعن بام المؤمنين عائئشة
    فاجاب :”هذا من جملة افتراءات أعداء أهل البيت عليهم السّلام،ليس هناك أحد من الشيعة ، لا من علمائهم ولا من جهّالهم مَن يطعن في شرف عائشة،ويقذفها،وهكذا السبّ؛فإنّ الشيعة لا يسبّون حتّى المشركين؛لأنّ السبّ سلاح العاجز. وقد قال أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب عليه السّلام:« أكره لكم أن تكونوا سبّابين ».
    يقول شيخهم ..:”ليس هناك أحد من الشيعة ، لا من علمائهم ولا من جهّالهم”…..فاذا صدق السيد جعفر / وقد لايكون لان التقية عندهم اخت الكذب….فقد كان للاضطرار اصلا وصارت عندهم كشرب الماء/..افليس اجهل من جاهل هذا الذي يسمي نفسه المعلم ؟!

  18. مضطر اخرج وساتفل عليكم لاحقا ان فرغت مع انها كثيرة عليكم يا أنتن شر
    الناس لعانين شتامين لا بارك الله فيكم ولا في من يشد على ايديكم الملوثة
    بدماء أهل السنة والسوداء التي اسلمت في عمر ال ١١ لا بارك الله في والديك على هذه الخلقة قرفتينا ب اسطوانتك الخبيثة
    والحلوة الغير منكوحة للحين لعن الله كل الحريم اللي على شاكلتك

    1. معلش اخوي لا تعصب. هدول ثلاث زبايل نتنيين لا عرض ولا اصل ولا فصل. اولاد شوارع شحاتين انجاس التمو مع بعض ولا في اي حد بالجريدة معبرهم غير فتحي الغبي.
      عالعموم هم بيلفظو انفاسهم الاخيرة وما عندهم اي شي يضيفوه.
      نراكم لاحقا.

      1. معلش اخوها ههههههههه أخوكي بردو يا منولته جاااموسته يا ام blisters هههههه كم ايم عندك يا مازن يا بتاع الجنسسسس مش اعتقد في حد في الدنيا انجسسس وارخصص من فلسطينية عاااهرة زيك تنتظر القرررني العجوز يخرج علشان تتعرف علي رجال وتجيبهم البيت يعني ناقص ايه اكتر من HIV يجيلك يا عهووورتي هههههه لا وبتقول مش في حد معبرهم ههههههههههه هما مين بالظبط وده عاش أساس حد معبرك مش شايفة يا ام STD ولا ايه؟! ههههههههههه لا وحلوة بيلفظو انفاسهم علي إساس الكل عنده HIV زيك يا نجسسسة يا ام بق معوووج ههههههههه
        بس سيبك وقوليلي هي Debbie لسة شغالة هناك ولا مشيت؟! أصل نسيت اسأل فوزي ههههههههههههه يا ام شعر في دقنك حلقتيه ولا لسة؟!

      2. شوية وارجعلك تاني ههههههه ده انا هخليكي تلفظي انفاسك يا منولته جاااموسته يا ام STD بس بالبواااسير بس قولي إنشاءالله ههههههههه يا بنت فايق النجسسس ???

  19. ما اقبح واضل انسان يسب او يطعن بشرف امه!
    ……………………..
    قال تعالى :”النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ”
    هل رايتم اقبح من مخلوق يطعن في شرف امه ويسبها؟!
    هي امكم بامر الله تعالى وفي كتابه الذي لا ياتيه الباطل من اي اتجاه
    فاما انكم كافرون بالقران واما انكم ابناء عاقون تركبون كبيرة العقوق
    واما انكم من اجهل الجهلة واضل من الانعام عقولا
    ..وكلها امور تجعلكم في نظرنا اقل من حشرة ..من حيث تفاهتكم وانحطاط اخلاقكم
    ….اللهم ارض عن امنا عائشة وعن فاطمة,,, وعن ابي بكر وعمر وعلي
    والعن من ذكر اي منهم بكلمة سوء واخزه في الدنيا والاخرة !

  20. ..
    وهل سببناها او غيرها ؟؟؟
    واين قذفنا لها ؟؟؟هل قلنا اننا وجدناها والعياذ بالله مع احد ؟؟؟
    انما كل ما في الأمر وصفنا حالها وذكرنا أعمالها ، وأقمنا الشهادة لله بينما غيرنا كتمها آثما فويل له مما سيلقى ……. وسكت في وقت اتخذت الامة اربابا من دون الله بعضهم رجالا وبعضهم نساء ومع احداهن ناقة …… كل المصائب بسبب تقديس الا مقدس فضاعت نسائكم كما ترون مع احداهن واصبحت مريضة بنقص المناعة ، لو لعنت الصفيقة وابيها وامثالهم صباحا مساء لكان يرجى لها ان تبرء .

  21. عائشة ام المؤمنين
    وليست اما للمنافقين والفاسقين والساقطين اخلاقا ممن يسبونها ويطعنون بها
    ونقول للعقلاء ….اذا اخطات امكم في عمل ما واعني هنا خروجها الخاطئ على علي
    فهل يحق لكم ان تسبوها ….مع ان الله امركم ان تحترموا امهاتكم حتى لو فعلن من هو اكبر من هذا بكثير ؟ اشك والله انكم قراتم القران او فهمتوه …واشك بايمانكم ان زعمتم انكم قراتموه !
    قال تعالى :” وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلَى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)
    فاذا كانت مجاهدة الام لابنها كي يشرك، والشرك ليس بعده ذنب لانه لا يُغفر،لم تاذن بايذاء الام او الاساءة اليها ، فهل يجوز سبها والطعن فيها، لمجرد ان لم تستلطف ربكم عليا،او احد اربابكم من ابنائه يا عبدة الاصنام ؟ خاشى ابي الحسن ان يرضى بهذا الشرك اللعين ،وااقسم بالله ان عليا سيتبرا منكم يوم الدين، ايها الضالون يا اشباه النصارى كما تبرا المسيح من عبودية النصارى الضالين المشركين !

  22. هذا غيض من فيض مما يكنه الرافضة لامهات المؤمنين لا يغركم نفاق علمائهم في زرائبهم التي تسمى زورا حسينيات تختلف اقوالهم

  23. يقول احدهم
    والمصيبة عندما ياتي احدهم ممن يدعي يسعى لإصلاح الامة ، يدافع عن هند بنت عتبة وزوجها ابو سفيان وأخته ام جميل حمالة الحطب !!!!
    اما عن الدفاع عن ام جميل التي لعنها الله ولعن زوجها فلم يحصل واقترح كاتب هذا الكلام ان يتستحي ويتوقف عن الكذب …فوالله ما مدحنا كافرا لعنه القران منذ كنا …لاننا لسنا من الضالين الذين يمحون من ذمه القران او نذم من مدحه القران كامنا عائشة رضي الله عنها وعن كل امهات المؤمنين ولعن الله من يسبها او يسب اي من امهات المؤمنين او يسب صحابيا زكاه القران القطعي الثبوت كابي بكر وعمر وعلي رضوان الله عليهم جميعا .
    اما بخصوص هند …فدافعنا عنها بما غلب على ظننا انه الحق …فمن راى في كلامنا باطلا ولدية الادلة الناقضة لكلامنا فليذكر ادلته بدل المسخرة والتهكم الذي لا يليق باصحاب العقول … فالفكرة تقهر بالفكرة ووبالدليل لا بالتهريج !

  24. ومش قلت لك يا منولته يا جاااموسته يا ام HIV وشعر في دقنك تطلعيلي الصفحة بتاعة الجمعة؟! يعني لازم الفحك علي قفاااكي اللي فيه شعر كمان؟!
    معلش انا يا عهووورتي بتأخر عليكي في الرد بس هفضا شوية وهمرمط أمك الترلللة يا عاااهرة فلسطين يا ام HIV
    شوية وارجعلك

  25. يقول احد المعاتيه
    ان كلامه ادناه ليس طعنا في ام المؤمنين عائشة !!
    يقول المعتوه او الكذاب /..له ان يختار احدهما /”يجب علينا ان نضع يدنا على اصل المشكلة ، فكل الساقطات المتعريات ، وحتى من يتبجحن بالإسلام وهن ذات لخن منتن ،في امة كامتنا امة الفضيلة ، أصول انحرافهن يعود لحميراء صاحبة الجمل الأحمر ،
    بربكم هل اكثر من هذا طعنا في ام المؤمنين عائشة ؟!
    وهل اكثر حمقا ممن يقول هذا الكلام ثم يزعم انه لم يطعن فيها؟
    ويلك …والله انك قلت كلاما لو اهلكك الله الان بعد قوله دون ان تتراجع عنه وتتوب،والله ما ظننت ان مصيرك سيكون اقل سوء من مصير ام جميل زوجة ابي لهب، بل اسوا لان تلك كافرة مجاهرة بحقدها على محمد وال محمد ،اما انتم فمنافقون تزعمون الاسلام وتؤذون رسول الله في اهله وتؤذنون المسلمين في امهم ، والمنافقون في الدرك الاسفل اي تحت اقدام الكافرين
    …انصحك ان تتوب الى الله وتعلن التوبة …والا فانني العنك وادعوا الكل للعنك فانت ورب الكعبة اهل للعنة لانك اكثر اجراما من الكفار .

  26. النبي صلى الله عليه وسلم مات ودفن في حجرة عائشة و ابن المتعة يقول ان قرن الشيطان يخرج منها هذه اسائة للنبي او لعائشة نترك الحكم لعقلاء الرافضة

  27. اللهم ارزق الامة
    بنساء عظيمات خالدات
    كهند بنت عتبة رضي الله عنها وارضاها
    اعيد نشر الموضوع للتوضيح
    ونكابة بمن يحقدون على انهات المؤمنين وعظيمات امة الاسلام !
    …………….
    وقفة تضامن مع العظيمة هند بنت عتبة
    ……….
    عندما تابت المطربة شادية،تضامن معها كل المؤمنين في طلبها،عدم اعادة بث اغانيها،التي غنتها ايام جاهليتها وضلالها،مع اننا لم نكن متاكدين من صدق توبتها،لكثرة ما راينا من توبات،وتوبات عن التوبات من كثير من المغنواتية والاراجوزات،اي لم نكن ندري حينها،هل تابت توبة نصوحا ام لا،فالاصل ان التوبة كالاسلام من جديد.. تجّب ما قبلها.
    وبربكم ايهما احق ان نتضامن معها المسلمة العظيمة هند بنت عتبة ام العظيم معاوية،ام شادية.وغيرها من المطربات التائبات؟!ا
    واقول للجاهل الذي يسمي نفسه المعلم : اذكر لنا ما الخطا في الفقرة اعلاه ؟اليت هند احدى بطلات اليرموك اولى بالوقوف لجانبها من شادية ؟! اليس الاسلام يجبّ ما قبله ؟!
    الم تسمعوا قوله تعالى :” ولا يجرمنكم شنأن قوم على ان لاتعدلوا ,,,, اعدلوا هو اقرب للتقوى؟!
    ……………
    بالتاكيد فان هندا اولى واحق،واحرى ان نتناسى مواقفها ضد الاسلام في الجاهلية،مع انها مواقف لا تخزيها،لانها فعلتها ووقفتها وهي كافرة،والانسان لا يعاب ولا يحتقر اذا انسجم مع فكره،وتصرف على اساسه،لكنه يعاب ويحتقر حين يتناقض فكره مع سلوكه،كما في حالة من تظاهروا بالاسلام والاخلاق،ولما وصلوا الى الحكم بناء على هذا التظاهربالاسلام،والحفاظ على الاخلاق،اداروا الظهر للاسلام،وحكموا الامة بالكفر،وقالوا لمروجي الفحشاء/الفنانين/ انتشروووا،واشادوا بهم،ووصفوهم بانهم نجوم.وكانهم صحابة وصحابيات!!ا .
    اذن الاولى ان لا نذكر والعظماء من اوائلنا،الا المحاسن اعترافا لهم بالحميل والايدي علينا،لانهم اثبتوا بمواقفهم انهم مخلصون لهذا الدين،وبذلوا الغالي من اجل ايصال الاسلام الينا، فصرنا بفضل ذلك…وبتوفيق الله من المسلمين.
    ومن هؤلاء العظيمة هند بنت عتبة،التي كلما دق الكوز بالجرة،اي كلما ذكر اسمها،تنطح البعض للاعراب عن بغضهم لها/كما يفعل الرافضة/،بحجة انها اكلت اومضغت كبد حمزة بن عبد المطلب،مع اننا متاكدون ان حمزة سينسى الموضوع،ويصفح عنها يوم القيامة،وربما ابدى اعجابه بها كشخصية ذكر التاريخ لها الكثير من المواقف في نصرة الاسلام،بعد ان اسلمت وحسن اسلامها،فاثبتت انها عظيمة،لان خيار الناس في الجاهلية خيارهم في الاسلام.. اذا فقهوا،وقد كانت هند من خيار الناس،فكانت عظيمة شامخة في الثابت على كفرها، وكانت كذلك بعد ان اسلمت!!!!ا
    واعتقد انها لو عاشت هذه الايام لما سكتت على اشباه الرجال من الحكام،ومن بيدهم القوة في تخاذلهم وخذلانهم لاهل الشام.ولانشدت لهم قصيدة:
    نحن بنات طارق ..ان تدبروا نفارق !!!ا
    ومن المواقف الملفتة والتي سجلها التاريخ للعظيمة هند بنت عتبة:
    1. لما أسلمت هند -رضي الله عنها- جعلت تضرب صنمًا لها في بيتها بالقَدُوم حتى فلذته فلذة فلذة،وتقول:كنا معك في غرور.وهكذا مواقف الناس المبدئيين العقائديين … لا يترددون في اعلان ما يؤمنون به .
    2. في اليوم الثاني لفتح مكة قالت هند لزوجها أبي سفيان: إنما أريد أن أتابع محمداً فخذني إليه. فقال لها: قد رأيتك تكرهين هذا الحديث بالأمس.
    فقالت: إني والله لم أر أن الله قد عبد حق عبادته في هذا المسجد إلا في هذه الليلة ، والله إن باتوا إلا مصلين قياماً وركوعاً وسجوداً.
    3. يقول عروة بن الزبير أن عائشة -رضي الله عنها- قالت: إن هند بنت عتبة بن ربيعة قالت: يا رسول الله،ما كان مما على ظهر الأرض أهل أخباء أحب إليَّ أن يذلوا من أهل أخبائك،ثم ما أصبح اليوم أهل أخباء أحب إليَّ من أن يَعِزُّوا من أهل أخبائك. قال رسول الله:”وأيضًا،والذي نفس محمد بيده”.
    فويل للمسلمين الجهلة الذين يبغضون من اعلن الرسول عليه السلام حبه لهم.
    بالمناسبة قصة اكلها او مضغها لكبد حمزة قصة مكذوبة،لم تثبت بناء على السند.وسافرد لها موضوعا خاصا ان شاء الله…ولو ثبتت،لقلنا عفا الله عما سلف،فالكافر لا يُؤاخذ على افعاله قبل الاسلام.فلم الالحاح من بعضهم على الاستمرار في ذكرمساوئها قبل الاسلام مرارا وتكراراا؟!
    اتمنى ممن يهاجمني على هذا الموضوع ان يحدد اين اخطات لاصلح خطئي ان وجدت انه منصف وصادق في الانتقاد!

  28. شوفو المريضة الساقطة بنت الجزمة ههههه.
    مكلمة العيادة كمان من قهرها هههه.
    والله اهلا وسهلا. بس يا ريت تكلمينا كمان علشان اجيبك من شعرك.
    بعدين انا و فوزي شركاء بالعيادة. مش فاهمة كيف هوا مشارك وحدة بتقولي عندها hiv ?
    لمن تجيكي حالة القهر يا بنت الصرماية حاولي تهدي وتعقلي شوية قبل ما تالفي كلام مش مفهوم وما بيدخل الراس ?
    عالعموم انا جدا جدا جدا مبسوطة بالحالة الي وصلتيلها وبوعدك اضل في نورت لحد ما اخليكي تشدي شعرك من القهر ?

  29. خسئت وخسئ فمك يامنحط وتدعي انك تدافع عن زوجة الرسول عائشه وتلفق كلام من المسلسلات وتلزقها في عائشه لا بارك بك يالعبد لغير الله ان تقول و ان تعمل عائشه مانسبة اليها وقبح الله وجهك لتلفيق الكذب على عائشه يامنافق فلم تكن عائشه في يوم صديقه ولا حبيبه للزنديقه هند وأحسن مثال تشبيها بالفنانات العاهرات عسى الله لا ي رضى لا عليك ولا عليها يامدافع عن اكلت الأكباد عملتها من الكبائر فهي كانت زانيه بالاضافة الى أكلها لكبد عّم الرسول وأسد الاسلام

  30. قصة اكل هند لكبد حمزة باطلة سندا ومتنا
    …………….
    ما ذكره أهل المغازي والسير من أن هند بنت عتبة رضي الله عنها تناولت كبده رضي الله عنه بعد مقتله فلاكتها،فلم تستسغها:لم يثبت في حديث صحيح،وإليكم البيان :
    أولا:روى الإمام أحمد (4414):حَدَّثَنَا عَفَّانُ، حَدَّثَنَا حَمَّادٌ،حَدَّثَنَا عَطَاءُ بْنُ السَّائِبِ ، عَنِ الشَّعْبِيِّ،عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ،فذكر الحديث في غزوة أحد،وفيه :
    ” … فَنَظَرُوا فَإِذَا حَمْزَةُ قَدْ بُقِرَ بَطْنُهُ،وَأَخَذَتْ هِنْدُ كَبِدَهُ فَلَاكَتْهَا،فَلَمْ تَسْتَطِعْ أَنْ تَأْكُلَهَا،فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( أَأَكَلَتْ مِنْهُ شَيْئًا ؟)قَالُوا:لَا.قَالَ( مَا كَانَ اللهُ لِيُدْخِلَ شَيْئًا مِنْ حَمْزَةَ النَّارَ ) .
    وهذا إسناد ضعيف،عطاء بن السائب كان قد اختلط ، قال الحافظ في التقريب (ص 391) : ” صدوق اختلط “وسماع حماد – وهو ابن سلمة – منه كان قبل الاختلاط وبعده ، ولم يتميز حديثه قبل الاختلاط عن حديثه بعده.انظر:”التهذيب” (7/207) .
    والشعبي لم يسمع من ابن مسعود رضي الله عنه ، كما قال أبو حاتم والدارقطني
    انظر : “التهذيب” (5/ 68) .فهذا إسناد ضعيف منقطع،وفي متنه ما يستنكر؛ وهو قوله( أَأَكَلَتْ مِنْهُ شَيْئًا ؟) قَالُوا: لَا. قَالَ ( مَا كَانَ اللهُ لِيُدْخِلَ شَيْئًا مِنْ حَمْزَةَ النَّارَ)،وقد أسلمت هند وحسن إسلامها،وبايعت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ودليل هذا كا ورد في البخاري (3825) ، ومسلم (1714)عن عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا، قَالَتْ : ” جَاءَتْ هِنْدٌ بِنْتُ عُتْبَةَ ، قَالَتْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، مَا كَانَ عَلَى ظَهْرِ الأَرْضِ مِنْ أَهْلِ خِبَاءٍ أَحَبُّ إِلَيَّ أَنْ يَذِلُّوا مِنْ أَهْلِ خِبَائِكَ ، ثُمَّ مَا أَصْبَحَ اليَوْمَ عَلَى ظَهْرِ الأَرْضِ أَهْلُ خِبَاءٍ ، أَحَبَّ إِلَيَّ أَنْ يَعِزُّوا مِنْ أَهْلِ خِبَائِكَ ” .
    والخلاصة فان هذا الحديث باطل سندا ومتنا .
    ثانيا :قال ابن إسحاق رحمه الله :” وقفت هند بنت عتبة كما حدثني صالح بن كيسان والنسوة الآتون معها،يمثلن بالقتلى من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم؛يجدعن الآذان والآناف،حتى اتخذت هند من آذان الرجال وآنافهم خدماً وقلائد،وأعطت خدمها وقلائدها وقرطيها وحشياً،غلام جبير بن مطعم،وبقرت عن كبد حمزة فلاكتها ، فلم تستطع أن تسيغها “انتهى من “سيرة ابن اسحاق” (ص 333) .وهذا إسناد مرسل لا يصح،فصالح بن كيسان من صغار التابعين،وجل روايته عن التابعين،انظر : “التهذيب” (4/ 399-400) .
    ثالثا :ما رواه الواقدي في “مغازيه” (1/ 286) عن وحشي بن حرب،أنه قال بعد قتله حمزة :” .. فَشَقَقْت بَطْنَهُ فَأَخْرَجْت كَبِدَهُ، فَجِئْت بِهَا إلَى هِنْدٍ بِنْتِ عُتْبَةَ ، فَقُلْت: مَاذَا لِي إنْ قَتَلْت قَاتِلَ أَبِيك ؟قَالَتْ : سَلَبِي! فَقُلْت:هَذِهِ كَبِدُ حَمْزَةَ،فَمَضَغَتْهَا ثُمّ لَفَظَتْهَا،فَلَا أَدْرِي لَمْ تُسِغْهَا أَوْ قَذَرَتْهَا،فَنَزَعَتْ ثِيَابَهَا وَحُلِيّهَا فَأَعْطَتْنِيهِ،ثُمّ قَالَتْ:”إذَا جِئْت مَكّةَ فَلَك عَشَرَةُ دَنَانِيرَ،ثُمّ قَالَتْ:أَرِنِي مَصْرَعَهُ!فَأَرَيْتهَا مَصْرَعَهُ ، فَقَطَعَتْ مَذَاكِيرَهُ،وَجَدَعَتْ أَنْفَه ،وَقَطَعَتْ أُذُنَيْهِ،ثُمّ جَعَلَتْ مسكَتَيْنِ وَمِعْضَدَيْنِ حتى قدمت بذلك مكّة،وقدمت بكبده مَعَهَا “…..فهذا باطل منكر،والواقدي لا يشتغل به ، كذبه الشافعي،وأحمد،والنسائي وغيرهم،وقال إسحاق بن راهويه:هو عندي ممن يضع الحديث .”تهذيب التهذيب” (9 /326) .
    رابعا :روى البيهقي في “دلائل النبوة” (3/ 282) من طريق مُحَمَّد بْن عَمْرِو بْنِ خَالِدٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبِي قَالَ: حَدَّثَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي الْأَسْوَدِ ، عَنْ عُرْوَةَ بْنِ الزُّبَيْرِ ، فذكر الحديث في غزوة أحد ، وفيه ” … وَوَجَدُوا حَمْزَةَ بْنَ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ عَمَّ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ بُقِرَ بَطْنُهُ ، وَاحْتُمِلَتْ كَبِدُهُ ، حَمَلَهَا وَحْشِيٌّ ، وَهُوَ قَتَلَهُ وَشَقَّ بَطْنَهُ،فَذَهَبَ بِكَبِدِهِ إِلَى هِنْدِ بِنْتِ عُتْبَةَ فِي نَذْرٍ نَذَرَتْهُ حِينَ قَتَلَ أَبَاهَا يَوْمَ بَدْرٍ “…..وهذا إسناد ضعيف مرسل ، ابن لهيعة كان قد اختلط ، ومحمد بن عمرو بن خالد ذكره ابن يونس في “تاريخه” (1/ 459) ولم يذكر فيه جرحا ولا تعديلا .
    خامسا :قال ابن كثير رحمه الله :” ذَكَرَ مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ أَنَّ الَّذِي بَقَرَ كَبِدَ حَمْزَةَ ، وَحْشِيٌّ فَحَمَلَهَا إِلَى هِنْدٍ فَلَاكَتْهَا فَلَمْ تَسْتَطِعْ أَنْ تُسِيغَهَا ” انتهى من “البداية والنهاية” (5/ 419) .وهذا مرسل أيضا ، موسى بن عقبة تابعي صغير .
    والخلاصة :أن التمثيل بحمزة رضي الله عنه وشق بطنه بعد استشهاده ثابت .
    أما ما ورد من استخراج كبده وتناول هند بنت عتبة منها وعدم استساغتها إياها فلا يثبت فيه شيء .

  31. الى السفهاء
    والله ان عدم ردي عليكم ليس عن عجز .. وانما اعرض عنكم امتثالا لامر الله الذي امرنا ان نعرض عن السفهاء والجاهلين!

  32. اللهم ازرق الامة بنساء عظيمات كهند بنت عتبة
    واللهم خلص الامة من المنافقين الذين يؤذون رسول الله والمؤمنين في امهات المؤمنين
    ……………………….
    ندما جلس الرسول ليبايع الناس على الإسلام، جاءت هند بنت عتبة، وكانت بيعة النساء على: ألاّ يشركن بالله شيئًا، ولا يسرقن، ولا يزنين، ولا يقتلن أولادهن، ولا يأتين ببهتان يفترينه بين أيديهن وأرجلهن، ولا يعصينه في معروف. فبدأت النساء تبايع، وقال لهن: “بَايِعْنَنِي عَلَى أَلاَّ تُشْرِكْنَ بِاللَّهِ ولا تَزْنِينَ”.فقالت هند: يا رسول الله، وهل تزني الحرة؟
    فقال : “وَلاَ تَقْتُلْنَ أَوْلاَدَكُنَّ؟”.فقالت هند: قد ربيناهم صغارًا، وقتلتهم كبارًا، هل تركت لنا ولدًا إلا قتلته يوم بدر؟ أنت قتلت آباءهم يوم بدر، وتوصينا بأولادهم.
    فتبسم،وضحك عمر حتى استلقى على قفاه. وأخذ الرسول الموضوع بشيء من البساطة،وقدَّر موقف هند بنت عتبة، ومدى صعوبة الإسلام عليها، ومع ذلك هي تُسلِم الآن عن قناعة، ثم قال : “وَلاَ تَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ تَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيِدِيكُنَّ وَأَرْجُلِكُنَّ”.
    فقالت هند: والله إن إتيان البهتان لقبيح.
    فقال : “وَلاَ يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ”.فقالت هند: والله ما جلسنا هنا وفي أنفسنا أن نعصيك في معروف!!ا
    وسبحان الله!
    حسُنَ إسلام هند بنت عتبة،وكما كانت تخرج مع جيوش الكفار ضد المسلمين، بدأت تخرج مع جيوش المسلمين لتحمسهم لحرب الكفار.
    ومن أشهر المواقف لها يوم اليرموك، عندما بدأت تشجِّع المسلمين على القتال في سبيل الله،وعلى خوض غمار المعركة الهائلة ضد مائتي ألف رومي،فكانت من أدوات النصر العظيمة في ذلك اليوم المجيد.طبعا ان صحت الروايات عن يوم اليرموك وقتال النساء فيها.
    اللهم ارزق الامة بالخليفة العظيم الذي يستطيع من خلال تطبيق الاسلام التطبيق الصحيح، ان يصنع من الغثاء الذي نراه،الافا او ملايينا من العظماء والعظيمات كالاوائل الذين نصروا هذا الدين،وبفضل جهادهم وتضحياتهم بعد فضل الله ..صرنا مسلمين..واللهم ارحم واغفر لهند بنت عتبة ولكل عظيمات الاسلام عبر التاريخ.
    فاين هند العظيمة من الساقطات المعجبات بجحش/ اعني ج ح ش اعني السكارى المجرمون الانذال الذين لولا طيران الكفر لما صمدوا ساعة امام ابطال الاسلام ؟!

  33. هند بنت عتبة رضي الله عنها

    العظيمة هند بنت عتبة
    كانت (بطلة في الجاهلية والإسلام)
    والساقطون الذين يهاجمون امهات المؤمنين انذال قديما وحديثا
    ..كانت هند رضي الله عنها:، صاحبة اخلاق وصفات حميدة،ترفع قدرها بين النساء العرب فقد اشتهرت بالفصاحة والجرأة والثقة والحزم والراي السديد وكانت تقول الشعر وترسل الحكمة.
    عندما بلغ أهل مكة نبأ بدر ، نزلت أنباء بدر على المشركين نزول الصاعقة، ومشت نساء من قريش إلى هند بنت عتبة. فقلن لها: ألا تبكين على أبيك (عتبة بن ربيعة) وأخيك (الوليد بن عتبة) وعمك( شيبة بن ربيعة) وأهل بيتك (قتل حنظلة بن أبي سفيان وأسر عمرو بن أبي سفيان)؟
    فقالت: والنار تشوي كبدها: خلاني لا ،والله حتى أثأر من محمد وأصحابه، والدهن علي حرام إن دخل رأسي حتى نغزوا محمدا، والله لو أعلم أن الحزن يذهب عن قلبي لبكيت ،ولكن لا يذهبه إلا أن أرى ثأري بعيني من قتلة الأحبة.
    وخرجت هند مع زوجها أبي سفيان سيد قريش يوم أحد فكانت تحرض الناس على قتال رسول الله صلى الله عليه وسلم , وكانت تقول لوحشي بن حرب العبد الحبشي: فبهذه الحرية حربتك إن قتلت حمزة فتصبح سيداً حراً.
    وقتل وحشي حمزة بن عبد المطلب – رضي الله عنه -,
    وشاءت إرادة الله جل شأنه أن تنقلب بطلة الجاهلية إلى بطلة الإسلام. ففي يوم فتح مكة عاد أبو سفيان بن حرب من عند رسول الله صلى الله عليه وسلم مسلما وهو يصيح: يا معشر قريش.. ألا إني قد أسلمت فأسلموا” إن محمدا قد أتاكم بما لا قبل لكم به، فمن دخل دار أبي سفيان فهو آمن.
    فبكتته هند على جبنه واستسلامه .
    بكنها ما لبث بعد ان هذاها الله ان قالت لأبي سفيان: أريد أن أتابع محمدا فخذني إليه.
    فقال لها: فإنك قد فعلت ما فعلت/يسبر الى تحريضها على رسول الله/ فاذهبي برجل من قومك معك، فذهبت إلى عثمان بن عفان رضي الله عنه-، فذهب بها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعها نسوة فاستأذن لها فدخلت متنقبة متنكرة.
    فقالت: يا رسول الله الحمد لله الذي أظهر الدين الذي اختاره لنفسه لتنفعني رحمك يا محمد، إني امرأة مؤمنة بالله مصدقة برسوله، ثم كشفت عن نقابها وقالت: أنا هند بنت عتبة، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: مرحبا بك. فبايعها مع النساء.
    وشهدت هند بنت عتبة موقعة اليرموك هي وزوجها وكانت تحرض على قتال الروم، وماتت هند بنت عتبة- رضي الله عنها- في نهاية خلافة أمير المؤمنين عثمان بن عفان.
    وهذا هو حال العظماء …وصدق رسول الله :” خياركم في الجاهلية خياركم في الاسلام اذا فقهوا”.

  34. لا سفيه غيرك تخلط الحابل بالنابل ومصادرك من المسلسلات فالرسول كان يحب أهل بيته وكانوا له كالهواء والماء ولا يسامح اَي احد وقال للزنديقه بنت الزنديق يوم ماادعت إسلامها وهي مجبورة عليه اما أنا فما لي الا ان اسلم أمركي الى الله ان كنتي صادقه وكان عليه السلام يعرف جيدا انها كاذبا بنت كاذب زانيه وان حقدها على حمزه ليس بسبب اخوتها وأبيها وإنما بسبب رفض حمزه سيد الشهداء معاشرتها والزنى بها فحقدة عليه وهي كانت تعشقه قبل ان يدخل الاسلام وطبعا بعد مادخل الاسلام كان ملتزم وممانع من عمل الرذيله مع الساقطه هند بنت عتبه

  35. الا لعنة الله على المنافقين
    الكاذبين الطاعنين في امهات المؤمنين
    لانهم اخبث من الكفار والمشركين المجاهرين بالعداوة لهذا الدين

  36. والله ما هم بامة احمد
    من يطعنون بامهات المؤمنين بل هم ابناء متعة مجوس او زارادشتيين لا يعرف لهم اباء

  37. ابناء المتعة يرمون الناس بما فيهم وينسلون
    زعائشة براها الله من فوق سبع سماوات ….. فمن سزف يبرؤكم ايها الملعونين الى يوم الدين؟!

    1. اخ احمد انا اعتذر لك عن ما بدر مني.
      ما كنت اقرا تعليقاتك لانها طويلة ورايت دفاعك عن الشيعة قبل هيك فكرتك شيعي.
      المهم ارجو قبول اعتذاري واشكرك باسمي وباسم كل مسلم لدفاعك عن ام المومنين عاءشة. ويا ريت ما تقول انو الشيعة لا يسبون والله كلهم يسبوها بالخفاء والعلن. لعنة الله عليهم اينما حلو

  38. نرجو من الله ان ينولك مرادك ودعائك وان ترزق بزوجه وأخوات وبنات بأخلاق هند بنت عتبه ان الله قادر على ان تكونوا في نفس المنزله في الدنيا وإنشاء الله في الاخره ونرجو من الله ان دعائك يكون بعيدا عن جميع اخواتنا الشريفات المحترمات من السنه والشيعه طبعا ماعدا الجاموسه صاحبة فوزي

  39. طبعا انا وفوزي اصدقاء عمل من زمااااان. و فوزي متزوج وبيموت على مرته ? انتي خليكي في الطبخ يا بغلة لا تدخلي بامور اكبر من مستواكي.

    1. ههههههههههه وكشفت نفسها الللي يتحلف بالله كذب مش قلتي يا منولته يا جااموسته يا ام HIV انك مش تعرفي حد اسمه فوزي؟!! هههههههه ده امتي حلافة بالله في الصفحة التانية ههههههه لا فوزي مش بيموت علي مراته بس هو بنفسه قال انك عندك HIV وطبعا مش هيرمي بنفسه الي التهلكة بجانب انه عارف بقصة العجوز القررني اللي بيخرج بالليل والرجالة اللي بتجبيهم البيت فاكييد مش هيبصلك لانك نجسسسة ومبلية ب STD يا كماعة اللي مش عارف ايه هوً ال STD ده اختصار ل sexually transmitted disease بينتقل طبعا عارفين ههههههه ومنزلته جااموسته بشهادة الناس اللي بيعرفوها شخصيا عندها HIV وده اخرته AIDS يعني ههههههه منتهية اللهم احفظنا ههههههه

  40. اعوذ بالله مره ثانيه اقولها انت تقذف خالتك اسماء بنت ابيبكر الصديق لانها اول متمتعة في السلام لا ونتيجة المتعه أنجبت صبي فبلاها أسطوانة المتعه وأنتم من ابتدعها وعمل بها واكيد نحن نحترم الصديقه اسماء وهي من الصحابيات الجليلات فخسئة ان تقذف العظيمه اسماء

  41. مبروك عليكي ياجاموسه حبيبكي الجديد حبيتي ونعم الأخلاق اخلاق هند بنت عتبه داعشي لائقين على بعض هو داعشي يريد نكاح الجهاد وانتي مستعده لذلك وافرحي بعد مايتسلى فيكي ويمصمصك يرميكي لداعشي نذل قذر غيره وهكذا لكن لا يهمك مهو انتي متعودة على كده

  42. قال اقمنا الشهادة لله لعنك الله يا علج تعلم اللغة العربية اولا قبل ان تتفلسف الشهادة هي شي عاينته بنفسك و ليس شي سمعت به و النبي : يقول حسب المرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع

  43. ياجاموسه أكتبيلي عنوانك حتى ازوركي وأثبت لكي ان كنت فتحي أو فتحيه أليس هذا ماتريدين ياساقطه

  44. هل تقسم امام خالقك ان الكتب الصفراء التي تقراءها هي الحق المنزل من فوق سبع سموات ؟

  45. ياسلام يامالك انت كمان عايز زياره كان على عيني بس اللواط مش من اختصاصي ابحث عن ناصبي حقير مثلك يُطفئ لواطك

  46. ليس كل اهل السنة عقلاء ….وليس كل الشيعة سفهاء
    وشتان بين الشيخ الشيعي في الفيديو ادناه ,,,,,,,وبين السفهاء على مواقع التواصل ممن الهوا عليا وابناءه!….. ويحسبون انفسهم مسلمون مهتدون !
    https://www.youtube.com/watch?v=_xWMbl-ncNA

  47. خروج و نتابع غدا بأذن الله الى ابناء المتعة وحق امامكم المسردب لا تغيبوا فأنتم تسليتي الوحيدة

  48. ان كان الحرص على
    وحدة الامة يجعلنا بتريين
    فانا بتري وافتخر …ولي في علي رضي الله عنه الاسوة الحسنة
    اسمعوا كلام هذا الشيخ الشيعي ,,,, وقارنوه بكلام حثالات من يزعمون انه شيعة ممسلمون !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *