تصدرت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني الترند بعد نشرها مقطع فيديو يرصد ظهورها على احدى شاشات التايمز سكوير في نيويورك.

وأرفقت الفيديو بتعليق: “هندوتكم منورة نيويورك”، في إشارة لوضع صورتها على اللوحة الإعلانية في الساحة الشهيرة.

وأثار المقطع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: “الشاشة زي إعلانات يوتيوب محد يشوفها”، وكتبت مغردة: “تراه إعلان مدفوع قيمته 300 دولار هي دافعتها عشان توريكم أن صورتها في نيويورك” .

فيما شكك مغرد في صحة الصورة قائلا: “هالمشاهير لاقيين ناس يصدقون أي شيء يهبدونه لا الصورة تشبها ولا فيها أي شبه”.

بينما اشاد كثيرون بهند القحطاني على ما وصفوه بانجاز يحسب لها حيث كتبت احداهن: “حاربوها بالذات قبيلتها وسبوها وشتموها ودخلوا متطرفين وصحونج كل يوم يقذفوها ويشتموها وفي النهاية #هند_القحطاني في نيويورك تعلن لعطر ومليونيرة وأشهر مشهورات العالم وهما في استراحات سراويلهم صفرا يستنوا حساب المواطن ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين الله يرزقها أكثر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫79 تعليق

  1. أخلاق المرابطين في فلسطين .
    اختلفوا فيما بينهم واتفقوا على خدمة أسرائيل .

    1. ههههههههه هذه تسوى ١٠٠٠ من ذكوركم الجبناء
      حقها اذا تعرض لها واحد قليل أدب انها تمسح الأرض فيه 😁 الا ان حركة ايدها ما يصير
      تعملها ولكن واضح من قهرها ، مرات الحثالات سبب ان الانسان يتصرف بغير تربيته مثلك يعني يا ام صنانـه انت و البعران السفله بنورت دنستوها بنـجــاســتكــم و عُهركم و فجوركم و طائفيتكم و من حق اي انسان يعطيكم ب الصرماية هههههه
      اما الباص مش اسرائيلي وانتو جهلكم مخليكم مضحكة ومسخرة هههههه ما بتعرفوا الوضع بفلسطين وفوق تياستكم حقراء اولاد زنـــا تنشروا و تتهموا على مزاجكم الوسخ .
      يخيبكم و انتظري مزيد من فضايحكم

    2. هههههههههه
      بنت اماني اين وجدتي هذا الفديو ههههههههه ؟؟؟!!
      السواقة هي نفسها الي في بالي او في القليل خالتها ههههههههههه تحكي وبالعة مسجل هههههههههه لا احد فاهم شنو تقول ولا شي هههههههههه

    1. هههههههه
      شنو معنى منخوشة بالجعبوري ؟؟ ههههههههه

  2. ماعمرك تنظفين أو تصدقين يا نج س طينية ، بل الباص اسرائيلي وهذه المرأة التي تشبهك إلى حد كبير تعمل لدى الإسرائيليين هي ومايزيد عن ٦٠٠٠ آلاف امرأة تعمل في المستوطنات الإسرائيليه ، والنشرات المكتوبة خلف مقعدها باللغة العبرية الإ إذا كنتم تتعاملون بالعبري في فلسطين فهذا موضوع آخر .

    أما اتهامك لنا بمافيك يانج س طينية فهذا من الكذب الإسقاطي الذي تجيدينة ، تتوقعين أنك بإلصاقك عيوبك ونقائصك وصفاتك علينا أنك بذلك ستدينينا وستقدحين بنا !
    الجميع هنا قد تأذى من نجا ستك يانج س طينية وفجو رك سواء فجورك في الخصومة أو فجور أخلاقك النتنة .
    أما الفجور من النوع الآخر فلست أنا من يتعرض لأعراض النساء حتى وإن كان دينك يصفك بها صراحة على لسان جعفر الصادق رحمه الله عندما سئل عن المتعة قال ماتفعله عندنا إلا الفاجرات ، لكن هذا الموضوع بينك وبين ماتعتقدين ولا شأن لي به !

    ستقولين لنا أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها وقصة أسماء بنت أبي بكر !
    هذه الرواية ( إن صحت ) فقد حدثت قبل الهجرة (كون عبد الله بن الزبير رضي الله عنه ولد بعد الهجرة مباشرة ) حينما كانت المتعة لا تزال مشروعة قبل أن يقوم النبي صلى الله عليه وسلم بتحريمها يوم خيبر كما في الحديث الذي يرويه علي ابن أبي طالب رضي الله عنه والذي تنقله كتب الرافضة وكتب أهل السنة ، أما بعد تحريمها فلم يفعلها الا الموالي والعجم .

    وعلى ذكر هذا الموضوع لدي سؤال ملحّ لك يانج س طينية !
    هل والدك يعلم أن ارتباطك كان متعة ؟ ( خاصة وهو سني ومن خلفية عربية !) أم أنك أوهمتيهم وتمتعت بدون علمهم ؟ لأنه لو كنت قد تمتعت بعلمه فهو ليس فقط خائن لوطنه أنما موضوعه كبير نسأل الله العافيه .

    1. والدها ووالدتها وكل بني جعبوريشن كانوا طايرين من الفرحة عندما عرفوا من هو العريس هههههههههههه لا هي ولا هم ولا حتى انت يا اماني وكل قبيلتك يطولوا يناسبو شخص مثل حضرتنا ههههههههه
      انه المجد يا ولية المت لنا بسبب او نسب ان كان من خلال كوحكاح المتعة الحلال ليوم القيامة ، او حتى ارضاع الكبير الذي ليس اصل او فصل هههههههههه والروايات تبعك مغلوطة وما فاهمة شي .

      1. ليس هناك سني يزوج ابنته متعة الا وعليه ملاحظات !
        هذي نهاية اللي يعيش حياة الغرب وينسلخ عن عاداته وقيمه .

        1. يعني لو اخطبك من باباك يا اماني لزواج متعة راح يرفض ؟؟ هههههههه
          اشك في ذلك بصراحة ههههههههه وهو يطول ؟؟ ويا خوفي يصر على ارضاع كبير الى جانب زواج المتعة ههههههههه

  3. حرام عليك يا بنت يا اماني تعرفين كل هذه الاشياء عن فرع من فروع بني جعبوريشن وما تنبهيني قبل ما اعمل كوحكاح متعة لواحدة منهم ؟
    هههههههههه الا تعلمين ان النصيحة لجماعة المسلمين واجبة ؟؟؟ هههههههههه
    اقلها كان لازم تشاوري إلي هههههههههه الان ماذا افعل انا ؟؟
    ماذا اقول لشعبي ؟؟ واخجلتاه يوم ينكشف المصير ؟؟ ههههههههه على قول الجعبور محمود درويش .

    1. أما العجوز المتصابي المخرفن الذي يستغيث من قلة حيلته و فشله بالوهابية هههههه
      هذا ساقط منتحل التشيع ولأجل مصلحته مستعد يبوس أقدام الوهابية الذين يترضون على أعداء الاسلام و يقدسون أعداء محمد و آلِ محمد !!
      فهو لوحده يفضح نفسه و كذبه و انتحاله التشيع
      أحمق غبي هههههه

      1. عجوز منتهية الصلاحية وباعترافها عمرها يقارب الستين سنة هههههه وتعيب على سيد الشباب وشيخهم ، ومثلما ادين الوهابية وفكرهم كما فعلت اعلاه ، فاني ادين كل من ينتحل التشيع بطريقة نوخناعية ههههههه ولا ارحم بهذا الموضوع وحدة لا تصلي ولا محجبة وعاملة براسنا زينبية اسحقها لو كان ابوها يحمل لقب اية الله العظمى . ما عندي لحية مسرحة.

  4. هههههه ام صنانة ام بول البعير راحت نبشت المواقع حتى تجد شيء تتهمنا فيه و ما وجدت😂
    جايبة مقاطع عادية نقلتها القنوات و خاصة المؤيدة للمقاومة أثناء الاحتفالات ب انتصار الابطال ✌🏻🇵🇸
    ام صنانه أبشرك عندي والله كثير منها على تلفوني
    و كلي فخر فيها .
    يعني يا بعران يا حمقى كل مرة تثبتوا انكم جحوش و تيوس ههههههه مقاطع الفلسطينين انفسهم نشروها و فخورين فيها انتم من حقدكم و صهينتكم و خيانتكم لطشتوها و قال يعني بدكم بالقوة تتستروا على وسخكم و دعارتكم و نجاســٌتكم على أرض الحرمين ب الاساءة لاسيادكم
    الفلسطينين! تخسؤن يا خنازير يا أنجــــاس .
    انتم ب القاع ب أسفل السافلين و ستبقون هناك
    إلى الأبد و أين الثرى من الثريا .
    وخذي هذا يا بنت الخنازير الصهاينة يا حفيدة بني قريظة ههههههه
    👇🏻👇🏻👇🏻
    من الاحتفالات ب انتصار غزة🇵🇸✌🏻

  5. الساقطة الوهابية الغبية هي و المتطرفين بني قريظة البعران لا يفرقون بين ساحات المسجد الأقصى و داخل المسجد الاقصى !!
    هههههه طبيعي وهل الوهابي الصهيوني يعرف شيء عن الاسلام و أماكن العبادة ؟؟
    ب الأعياد الاسلامية احتفالات بالقدس و الأقصى
    وكذلك الانتصارات على الصهاينة .
    المفروض الخونة من يتآمرون علينا و على الاسلام و العرب ياكلوا أحذية و يخرسوا ، ولكن فاقد الشرف
    المعروف ب العُهــر و الفجور و الانبطاح و الخيانة
    كل شيء يصدر منه .
    فلا عجب فمن يترضى على معاوية و يزيد و يعادي محمد و آل بيته سلام الله و صلواته عليهم جميعاً
    سهل جداً يبيع ضميره و شرفه و يعتدي على الشرفاء و يقف مع الاحتلال و يخدم الاحتلال .

  6. أما مقطع أبو علي فخذي يا بنت الخنازير الخونة
    هذة الفئة من اليهود المتدينين يشهد الله أشرف منكم ملايين المرات لانهم لا يعترفون ب إسرائيل و ضد الصهيونية و يرفعون علم فلسطين بيوم عيد استقلال ما تسمى إسرائيل بينما أنتم يا بعران يا خونة تُطبعون مع الصهاينة ورفعتم علم اسرائيل بدويلاتكم تـفـوووووو !!!؟
    شفتي يا خنزيرة بني قريظة ان اليهودي المتدين
    المعادي للصهيونية أشرف وانظف و أطهر منكم ؟
    عندك إصرار على الحماقة و فضح أنفسكم لانك غبية و لا تبحثي فقط تنسخي بدون فهم أو علم
    يلا من صالحي حتى استمر يفضحكم و البصق عليكم يا بعران يا خونة لعنة الله عليكم
    عجبني احد التعليقات على المقطع يقول
    (( إذا يهود حاخامات يعترفون بفلسطين وبعض الجراثيم من العرب يطبعون! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم)) 👍🏻👍🏻👍🏻 تعليق بالصميم
    يهودي من هؤلاء أفضل من مليون بعراني عربي
    منبطح مطبع ساقط خائن
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    1. بالرغم من أن هؤلاء اليهود المتدينين مستوطنين استولوا على أراضيهم بعد طرد السكان الأصليين ( بأي وسيلة كانت ) ، ويعتبرون من أكبر الداعمين للأحزاب اليمينية التي أفرزت لنا شارون ونتنياهو ( فالتصويت فرض عليهم بحسب فتوى حاخاماتهم ) إلا أنهم شرفاء وأشرف منكم ياعرب لرفعهم العلم الفلسطيني .
      محظوظين فيكم الصهاينه والله

  7. جلمبو المخرفن خذ حقيقتك ههههه🤣🤣🤣
    الله يذكرك ب الخير أخي أبو عبد الله و تكون بخير انت و ام عبد الله و الاولاد 🤲🏻

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    حمزهsays:
    مارس 22, 2023 at 7:31 م
    ياجلمبو انت منافق ترخص لنفسك كل شئ وتنتقد الاخرين ياجلمبو المنافق اذا انت على بالك بان انا مااعرفك ترى انت متوهم انا اقربائي بلندن عرفوك وحكولي على اوساخك وانت اصلا كنت مسيحي ومالك شغل اصلا بالاسلام فلعنة الله عليك وعلى لسانك الزفر يانج س انت تتدخل وتلعن الناس باي صفه ياملعون ياوسخ اذا الفلسطينيه ماتصلي او مامحجبه هذا الذنب ينكتب عليها وحدها وربها يحاسبها وماتأذي احد غير نفسها بس ياويلك انت والنصب اللي مسوي بلندن على البلديات وتاخذ اموال الدوله بالحرام ومن ضرايب بنات الليل والمنحرفين وتأذي البلد اللي ملفيك يامنافق نسيت شلون كنت تخرب اقتصاد البلد وانت تشتغل بالاسود بزمناتك قبل لتصير شايب ويصير عندك كأبه ومرض نفسي ومن كثر ماكنت تمثل انك مريض نفسي حتى تتهرب من الشغل الرسمي وتبقى عاله على البلديات وانت بنفس الوقت تشتغل بالاسود بس رب العالمين حق وبقدرته صرت من صدق مريض نفسي وصار عندك كأبه بعد ماكل النسوان عافوك طيح الله حظك تفتخر بانك مثل الحيوانات كل كم شهر تسوي متعه قالولي اقربائي قصة زواجاتك انت وين ماكو عجوز مطلقه ومحد يايعبرها تروح تتوسل وتمحلس بيها وتتزوجها حتى توكلك وتشربك يعني تصير عاله عليهم وبعدين همه يعوفوك وانت تزوج متعه مو لانك مؤمن ورافضي لا العب غيرها لانك مفلس وماتقدر تفتح بيت ولان لو تزوجت رسمي لازم تصرف عليها وهذا الشئ مايناسبك وانت معفن بغرفه اقذر من لسانك فااحسنلك اسكت والا انشرك عل حبل نورت واطلع الاوساخ اللي مسويها واللي اتسويها وانت عاله ومفلس ومادخلك بحمزه الشمري ويه من يتكلم ومع من يتعامل خليك بنفسك وبوساختك ولعنة الله عليك ياحثاله ياديوث متعود تاخذ فضالات غيرك وتفتخر طيح الله حظك يامنافق ابو وجهين

    @@@@@@@@@@@@@@@@@

    حمزهsays:
    مارس 22, 2023 at 8:24 م
    اخرس ياسافل يانج س تريد اداري على خيبتك ورب الكعبه ضحكتني وانت تقول دكتور بالحقيقه انت دوك تور بالعربي كلب وثور صحيح انت مشهور بلندن بس مشهور بالوساخه وقلة حياء ولسان زفر ياعديم الاخلاق ياسوقي ياحسود أنت اصلا مشهور بالحسد والحقد تحقد على اي شخص غني او عنده مركز مرموق او شهاده عاليه واللي يعرفوك قالوا عل الدوك تور راه مالتك المزيفه مالت عليك وعلى حظك باقيلك سنتين ثلاثه وتطلع تقاعد ومثل الكلب تكذب على نفسك وتقول دوك تور بالمشمش ياعواطلي يانصاب انت مال دراسه انت غور دور على النسوان اللي همه فضلات الرجال النشامه وانت دورك تستلقط وين ماكو وحده مطلقه عجوز فضاله تسوي وياها صيغه كم شهر حتى تلكم عندها بلكم تشبع كرشك ياابو كرش معفن نعلة الله عليك ياحثاله ياململم فضلات الرجال قبح الله وجهك اكثر ماهو قبيح

    😂😂😂😂😂😂😂

    1. الاحسن نزلي ردك على كاكا سعيد الكوردي وكيف اعطيتيه يومها بالجزمة ههههههههه على كلامه هذا والا تريدين انزله انا ؟ هل مثل حضرتنا احد ؟؟ جاي كاكا والثاني ابو حموز مرة يقول شيعي ومرة يقول سني ههههههههه وبعدين طلع هو نفسه كاكا فرك ههههههههه

  8. الله يذكرك بالخير مريم الأصلية المحترمة

    👇🏻👇🏻👇🏻

    مريمsays:
    مارس 22, 2023 at 9:56 ص
    لا تغتر بصلاحك وصلاتك و استقامتك ده لو كنت اصلا مستقيم و لا تعاير الناس بانتكاساتهم فكم من مستقيم زلت قدمه و هوت به للهاوية وكم من منتكس مذنب تاب الله عليه و اصبح من الصالحين.
    مش حضرتك اللي تحدد كميه صلاح الناس وفسادهم.
    صل عالنبي بقا بقالك شهور كده و انت داير تتبلى عليها و تحرض التافهين ضدها و حاططها وسط كل كلامك و ما تركت قذارة الا و لزقتها فيها و التافهين يستغلو كلامك رغم انهم يكرهوك و يطعنو فيك و في عقيدتك عشان يشتموها
    اين الرجولة يا هوووو على قول الجربوعه لمياء؟!
    رد

    1. بل ضروري سحق المنحطين واهل الفتن والدسائس المندسين وخنقهم بالمهد قبل الفطام !!! تلك الرجولة بازهى صورها ، وكلام مريم انقعيه واشربي مايته ههههه سابقى اعطيك بالنعل على فمك دون هوادة .

  9. اصلا انتي المفروض لا تعيبين لا وهابية ولا صوفية ولا حتى معتزلة ههههههههه
    فانتي غير مؤهلة لا عقليا ولا عمليا ، يعني تحطين جزمة في فمك وتسكتين .
    الاسلام والتشيع بالذات ما ناقص امثالك .
    فانتي لا تهاجمين الوهابية لسبب ايماني وعقائدي وفقهي ، انما انتقاصك لهم لسبب فتنوي وتحريضي ومن باب الخوض مع الخائضين ، ولطالما ائمتنا عليهم السلام مسحوا الارض باشكالك !!
    فالغرض من خلافنا مع بقية اهل المذاهب هو السير بهم للطريق الصحيح وليس تعريض بيضة الاسلام ككل للخطر .
    اشك انك تستحضرين هذه المعاني باختلافك مع الوهابية ! فانت لا تصلين ولا تعرفين طريقة الصلاة حتى كما اخبرتيني واقسم بالله العظيم ارسلت لك الفيديوهات لتعليم الصلاة دون فائدة ! انا عارف من اي ملة انت ؟؟!!

  10. نزل ردك على كاكا سعيد الكوردي واخرين ههههههههه فانا كنت وما زلت اترفع عن الرد على بعض ذوي السراويل الفقاعية ههههههههههه
    بنت فلسطين الابية :
    العمى شو انكم حاقدين ومرضى ب الطائفية .
    جلمبو يا كاكا سعيد هو اصل العراق وعراقي ابن
    اصل جذوره بالعراق وهو ليس اعجمي و لا
    صفوي واكتفي بهذة النقطة لا يحق لي الكلام
    لانه من خصوصيات زوجي و اسرارنا .
    اما إنك تكرر بتعليقاتك الكلام عن ماضي زوجي
    فهذا يدينك انت ولا يدينه هو فليس عنده
    ماضي معيب ! رجل كان متزوج و طلق ؟!
    الامر عادي جدا كل شي قسمه و نصيب ،
    انت ما عندك ايمان بربنا سبحانه وتعالى ؟؟
    اذا انت مسلم يعني تعرف ان الزواج و الطلاق
    حلال وشرعي .
    و اسلوبك اسلوب عجايز ينتظرن امام المخبز
    وجالسات نميمه على خلق الله هههههه
    اما تتهمه ب النسوان ههههه والمضحك كاتب
    عذراوات ههههههه يلا نمشيها الك ميخالف
    ما علينا النسوان هي تحب الاهانه ولما يغيب جلمبو عن نورت سبحان الله العظيم ولا
    وحدة يطلع راسها ههههه كلها تغيب شمعنى
    ؟؟ وحتى الذكور يغيبوا هههههه؟؟
    انا كنت الاحظ التعليقات وكيف ان بعضهن
    يكتب اسمه مباشره حتى يرد عليهن هههه و
    يصير كلام والبعض يكتب ب الشيفرة خهههه
    يكتب لشخص آخر والمقصود جلمبو 😁
    ترى حركات المراهقات التافهات كانت مكشوفة
    ب الاضافة للمراهقات الي بدهم يشتمهم جلمبو
    فيروحوا يكتبوا له تعليقات ويشتموه هههه
    وطبيعي هو رجل وعنده كرامة واكيد رح يمسح
    بهن نورت و يمسخرهن ويضحك عليهن .

  11. ردود اخرى من جاريتنا السابقة وال شوشو تبعنا ههههههههههه على من كان يهاجمني :
    بنت فلسطين الابية :
    كنت استفزه و اثير غيرته لان اعرف العراقي
    رجل غيور و لا يتهاون ابدا اووووف لكنه مثل
    العسل وحنون وهو رايق فديت قلبه الحلو
    والله يا سرج العبيط ههههه لو تسمع جلمبو
    وهو عصبي تبول بملابسك ههههه
    الرجل زوجي هيبه والله لكن معي مختلف تماما
    ….

  12. الواحد بدون ارشيف البنت عنكود ما يدري شنو يعمل بالحقيقة ههههههه تستاهل اربعة خلخال وليس واحد فقط ومعهم ما غلى وثمن ههههههههه

  13. العجوز المتصابي جلمبو
    مبروك عليك تركك التشيع المزيف و انضمامك لصفوف الوهابية و الهشك بشك هههههه
    شكلك حنيت لرضاعة الوهابيات 🤮🤮🤮
    كمل نُبـــاح مع بقايا بني قريظة ولا أستغرب تكون منهم 🫣
    غبي تافه مسخرة العجوز انقهر مهو مثل النسوان الي تنقهر و تغضب اذا حدا سألها عن سنها أو قال سنها الحقيقي 🤣🤣🤣 إيييع طلعت من جماعة لولو مايوه المخنث🤮🤮🤮
    وانا اقول ليش الميول للوهابية؟ قرف يقرفك
    يلا اترككم مع الصياح بسبب الجلد ههههه
    ومع النــباح من غيظكم و قهركم 😁
    بس بشويش لا تنـبــحوا بصوت عالي هههههه
    يخيبكم
    ها قبل ما اترككم كل تعليقاتكم انقعوها و استحموا فيها وحده ام صنانة و الثاني عايش بزريبة 🤮🤮
    وام القمل المتقملة الحشرة الطفيلية الوسخة بحاجة نظافة ههههههه🤮

    1. والله اذا كان انتحال تشيع نوخنعاعي كاذب ومزور يتحول صاحبه في النهاية الى ما تحول اليه الشمر اللعين ، فاني ارفسه بقدمي !!
      فاما اتشيع باخلاص وورع واجتهاد كما طلب سيدي امير المؤمنين علي صلوات الله عليه ، واكون من خلص شيعته والا لا .
      فالشمر الذي قطع راس الامام الحسين عليه السلام كان نوخنعاعي ايضا ! وعلى ميمنة الامام علي عليه السلام ! لا بل جرح في معركة صفين وكاد يستشهد !! لكن لانه تبع تشيع ما يسوى فلسين ، خرج في معركة الطف ليقتل الامام الحسين عليه السلام .
      هكذا اشكال مندسة هم اعداء التشيع الحقيقي لعنة الله عليهم.

  14. نأت على بعض المقاطع والصور التي صدمت بها حقيقة مع يقيني طبعا بصدق مقاومة البعض من الفلسطينيين إلا انه اتضح أن الكثير من الصور والمقاطع التي كنا نشاهدها هي للإستعراض فقط !

  15. ولية عجوز غوغو مخرفنة هههههههههه زادها خبالا طفش العريس هههههههههه وكل ما تاتي تقدح يتحول قدحها لمدح في حضرتنا !!!

    وعلى قول الشاعر الموصلي : و الفضل ما شهدت به الاعداء

    وهو الشاعر العباسي السرِيّ الرّفّاء المَوصِلي يمدح فيها حضرتنا ههههههه
    أحوال مجدك في العلو سواء
    يومٌ أغرُّ وشيمةٌ غرّاءُ
    نسَب أضاء عمودُه في رفعة
    كالصبح فيه ترفّع وضياء
    وشمائل شهد العدو بفضلها
    والفضل ما شهدت به الأعداء
    فإذا عبستَ فصارمٌ ومنيّة
    وإذا ابتسمت فموعد وعطاء

  16. مرة أخرى
    نستأنف مابدأناه أمس ولكن سنتحدث اليوم عن التعايش مابين الإسرائيليين والفلسطينيين وكما رأينا النج س طينية تبرر هذا التعايش بأن اليهود ناس مسالمين حتى أنهم رفعوا العلم الفلسطيني !
    نبدأ برأس الهرم ومن ثم باقي الشعب سواء فلسطينيي ٤٨ الذين باعوا وتنكروا لأصلهم وأرضهم وتقبلوا الذل من أجل المال والحياة الكريمه أو غيرهم .

  17. فلسطينيين يترحمون على قتلى الجيش الإسرائيلي ويصفونهم بالشهداء ، ولا فرق بين هؤلاء الذين يترحمون على المغضوب عليهم وبين النج س طينية التى تترحم على الضالين .

  18. اسرائيل تسير الان بأفضل طريق لها لمحو فلسطين ، في الماضي احتلوا البيوت و الأحياء ثم احتلوا الدوله ، والان بدأوا باحتلال الفكر الفلسطيني بمنحهم كل فرص الحياة التي حرمتهم منها حكومة فلسطين وبالتالي إذا نجحت هذه الخطة( ويبدو أنها في طريقها للنجاح ) ستمحى الهوية الفلسطينية للأبد ، بعد ذلك ستقوم اسرائيل بالتطهير العرقي على نطاق واسع .

  19. من يبيع وطنه يبيع حتى مبادئه وقيمه ويصبح بلا قيمة حتى لمن يتزلف لهم .

  20. ام صنانه النكرة الطرشة تتهرب من مقاطع فضايح الوهابية البعران و لا تعليق ولا حس ولا خبر و جايبة مقاطع لمن يشبهونهم من مرتزقة و خونة و دروز متصهينين ههههههه
    فعلاً والله ( الطيور على أشكالها تقع ) 😂
    انقعيهم واستحمي فيهم بس ها ما تروحي تستحمي ببول البعير !!
    شكلك شاربة بول بعير و داخلة مخك صنانة و ريحتك صنانة وكلك صنانة
    انقلعي روحي شوفي فضايحكم من زنـــا و لواط
    و عقيدة مشخلعة مأخوذة من كتب اليهود
    و انبطاح و تطبيع و خيانة و إلحاد و ترويج للإلحاد
    و تستقبلوا مغنية تشتم الله استغفر الله العلي العظيم و تستهزيء فيه و ب الانبياء سلام الله عليهم حاشاهم من ذلك ، بقايا بني قريظة صهاينة الخليج العبري فخورين ب الفجور و الفسق و الإلحاد و التعري و انتشار المحرمات و الممنوعات
    ولذلك لا عجب يا عــاهرة الدواعش ان دمك نـجـــس وسخ قذر دم صهيوني ب إمتياز .
    تـفـووووو

  21. أنا من يقرر المواضيع التي سأعلق عليها يانج سطينية وماعليك أنت إلا أن تتبعيني .

  22. لوكانت فيّ هذه الصفات التي تذكرينها لكنت انفعلت يانج س طينيه ولربما شتمت أيضا مثلما تفعلين أنت عندما يواجهك المعلقين بصفاتك ، تنسعرين فورا لأنك تعلمين أنهم يقولون الحقيقة ، أما بالنسبة لي فقولي وكثري يانج س طينية لا أهتم
    أراك غدا بإذن الله في نفس هذه الصفحة يانج س طينية ولن أسمح بتأخيرك مثلما فعلت اليوم اعطيك خبر من الآن .

  23. ولية عجوز غوغو مخرفنة هههههههههه زادها خبالا طفش العريس هههههههههه copie
    hhhhh

  24. أرى بأنك أتيت على المو عد يانج س طينية وفي الصفحة التي حددتها وهذه بداية جيده .
    لكنني سأؤجل التعليق فيما بعد .

  25. سيكون حديثي هذه المرة عن بيع الأراضي الفلسطينية لليهود ومدى صحة هذه المقوله بالوثائق وشهادة بعض من عاصروا تلك المرحلة .
    لكن نظرا لأن اليوم جمعة وجدولي مزدحم سأتحدث عن هذا الموضوع ليلًا أو غدا صباحا بإذن الله.
    لاتنسين تحضّرين عندي هنا يانج س طينية وتقولين عنهم دروز ومستعربين أو ربما ستضعين اللوم على اللبنانيين والسوريين هذه المرة !

  26. تضاعفت أعداد اليهود في فلسطين في عهد السلطان عبد الحميد ٣ أضعاف؛ إذ تزايد عددهم من 25 ألفاً العام 1882 إلى من المعروف لدى البعض بأن السلطان عبد الحميد الثاني كان أول من سمح بتوطين اليهود المهجرين من بلدانهم إلى فلسطين ، وقد شهدت فترة حكمه موجتي هجرة من الموجات الست وبلغ عددهم 80 ألفاً في العام 1908، وتضاعفت نسبتهم إلى السكان من 5% إلى 11% .

    ورغم أن السلطان عبد الحميد قد رفض بيع الأرض ظاهريا الا انه كان يبدي استعدادات للتساهل في الطلبات اليهودية سواء عبر غض الطرف عن تطبيق الفرمانات في شأن هجرتهم أوعبر إصدار تشريعات تستجيب لرغباتهم
    وقد كان لروتشيلد علاقة جيدة مع عبدالحميد لأن بنك روتشيلد في لندن كان قد أمن عدة قروض للدولة العثمانية .

    فالفترة التي تأسست فيها المستعمرات اليهوديه تزامنت مع بدء اصدار فرمانات منع الهجرة فمستعمرة مكفيه إسرائيل أنشئت عام (١٨٧٠) ومستعمرة بتاح تكفا في العام (۱۸۷۸)، ومستعمرات بيئر طوفيا (١٨٨٦) رحبوت (۱۸۹۰) عرتوف (١٨٩٥) الخضيرة (۱۸۹٠) ومستعمرة ريشون ليتصيون أيضا والتي اشتراها اليهود الروس من الحكومة العثمانية لعجز أهلها عن تسديد الضرائب المترتبة عليهم .
    وسمح لروتشيلد تسجيل الأراضي التي اشتراها باسمه .
    وكان يتملك اليهود في العام 1909، أكثر من 400 ألف دونم في فلسطين في أفضل أراضيها ، منها 275 ألف دونم باسم روتشيلد .

    كان السلطان عبد الحميد يرى أن عدم التنازل إزاء مطلب الوعد الفرماني سيكون كافيا لحمايته من حكم التاريخ ويدفع عنه تهمة بيع فلسطين لليهود ، غير أن تساهله مع تسللهم لايعفيه من ذلك ، فالموقف الحازم لا يقبل التفاوض لمدة ٦ سنوات ولا يقبل كل هذه التنازلات التي أتيحت للصهاينة !

    امتدت المفاوضات بين هرتزل وعبدالحميد ٦ أعوام قام هرتزل خلالها ب٥ رحلات إلى إسطنبول وكانت اثنتان منها على نفقة السلطان عبدالحميد( مذكرات هرتزل ص ٣٤٥ و ٣٤٦)
    وكتب هرتزل قائلاً «لو كان لدى الحكومة العثمانية بعد نظر لوضعوا حداً لنشاطي وتحركاتي .

    وكانت النتيجه تسليم القدس بعد رفع راية الذل بدون اي مقاومة للاحتلال البريطاني 1917م.

    1. التعليق داخل على بعضه هذه كانت البدايه ..
      من المعروف لدى البعض أن السلطان عبد الحميد الثاني كان أول من سمح بتوطين اليهود المهجرين من بلدانهم إلى فلسطين ، وشهدت فترة حكمه موجتي هجره من موجات هجرة اليهود الست .

  27. من قام ببيع الأراضي إذا ؟
    كانت العوائل المسيحية اللبنانية في الشمال الفلسطيني أول من باع أرضه في فلسطين ، وشيئا فشيئا قام الفلسطينيين ببيع أراضيهم أيضا .

    وبحسب ماقاله الصحفي الفلسطيني جهاد علاونه (والذي اعترف أن جده كان أحد أولئك الذين باعوا أرضهم ) أن بيع الفلسطينيين لأراضيهم في بادئ الأمر لم يكن متعلقا بالخيانه فلم تكن هذه المصطلحات شائعه وقد كانوا أصدقاء هم واليهود ، فمنهم من كان يبيع أرضه لكي يذهب في بداية الخمسينيات 1950- 1960م إلى القاهرة من أجل أن يستمع لصوت أم كلثوم ! ومنهم من باعها من أجل أن يركب سيارة أو من أجل أن يحصل على مهر عروس ومنهم أيضا من باعها من أجل أن يشتري راديو يستمع من خلاله للغناء والطرب ! (بمعنى أن كان بيعه للأراضي استهتارا منهم بقيمتها ) .
    وهنا ابراهيم طوقان الشاعر الفلسطيني وهو شاهدا على تلك الفتره يكتب قصيدته في العام ١٩٢٠ يؤكد بيع بني جلدته لأراضيهم .

  28. هذه وثيقة عثمانية مصحوبه باعتراف بعض المثقفين و الصحفيين الفلسطينين المعاصرين ببيع الفلسطينيين أراضيهم لليهود أفرادا ومؤسسات ، وكان آخرهم رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي ، تتضمن هذه الوثيقة أيضا اتهام لجد رئيس السلطة الفلسطينية الحالي محمود عباس بانه من اولئك الخونة و العملاء.
    ويبدو تكريما لذلك الجد الخائن ان اختار الفلسطينيين حفيده ليكون رئيسا عليهم .

  29. شرع العديد من الفلسطينيين ببيع أراضيهم مما حدا ببعض الأحزاب العربية في فلسطين لرفع طلب للمندوب البريطاني للحد من ذلك وهذا كان رد المندوب البريطاني عليهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *