تعرضت الفنانة هند صبري لكثير من المضايقات والتحرش اللفظي وذلك أثناء تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “أسماء”، وحاولت صبري التماسك والتظاهر ببرود الأعصاب والتغلب على تعليقات الجمهور ونظراتهم لكنها فشلت وتركت مكان التصوير بعد قيامها بإعادة احد المشاهد ثلاث مرات واستقلت سيارتها في حالة مزاجية غاضبة. وكان فريق الانتاج قد اختار حي طرة البلد في مصر لتصوير المشاهد الأولى من الفيلم الجديد الذي تدور كواليسه حول نزوح “هند” وراء زوجها المحبوس في “ليمان طرة” بصحبة ابنتها الصغيرة، والتغلب على مصاعب الحياة فتحاول العمل في اكثر من مكان لتوفير مقومات المعيشة.


وعندما حضرت هند صبري بصحبة فريق العمل النسائي الخاص بها والمكون من 3 كوافيرات ومصممة الأزياء لمكان التصوير، نالت نظرات وتعليقات جنسية نظرا للملابس المثيرة التي كانت ترتديها المصممة والكوافيرات بالاضافة إلى هند خاصة ان المنطقة شعبية وقد حاول ماجد الكدواني وعمرو سلامة المخرج ومحمد حفظي المنتج تهدئة الحشد الجماهيري وبدأ التصوير لكنهم لم يستطيعوا استكمال التصوير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. عندما تتكرمي وتنوين تصوير مشاهد امام الجمهور ، يُستحسن أن تحضري معك طاقم كامل متكامل من المساعدين والمساعدات !!! أولا: على المساعدين ( البلطجية ) امساك ( مخارز ) يفقعوا بها اعين المتواجدين من الجمهور !!!! ثانيا: على المساعدات ( الغندورات ) امساك المقصات وقص السنة كل الموجودين !!! بهذه الطريقة لن تتضايقى من احد وتبقى اعصابك هادئة فتقدمي لنا افضل الافلام ( المثيرة ) …..

  2. hahahahahaha

    alslam 3lykom i like ur comment, i always lookin 4 ur comments cuz wut u saying is so true top, this is the first time i do comment here,but i like the way that u saying thx top.

  3. ناااااس فضولييين وقليلن الآدب عيب عليهم يسوون كذا مهما يكن هذولي

    ضيوف عندهم بالمنطقه يجب إحترامهم مو إصدار هذي الإيحاءات واللآلفاظ

    الله يوفقك يا هند ترا كنااا نحبببببببببببببك

  4. والله أنّه مااطيقها, شقد ثقيلة دم, لكن تعرف تمثّل جبرتني أضحك على بعض المقاطع اللي شفتها من مسلسلها الأخير

  5. والله أنّه مااطيقها, شقد ثقيلة دم, لكن تعرف تمثّل جبرتني أضحك على بعض المقاطع اللي شفتها من مسلسلها الأخير
    copy

  6. هدو مش ضيوف هدو مصاصين دماء راح يجيبو القحط معهم الضيف له 3 ايام العمر كلو ..تستهل.. بداءت الناس تفيق تقدم و تطور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *