دافعت الممثلة التونسية هند صبري عن أدوار العري الكامل التي أدتها في أعمال سينمائية مصرية، معلنة أنها غير نادمة على تلك الأدوار لأنها ببساطة أدتها بمزاجها على حد تعبيرها.

هند في برنامج “من قلب مصر” على قناة “النيل لايف” قالت: “إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها أصلاً بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة، لأنه مقتنع تماماً بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها”.

وكانت الممثلة التونسية قد أثارت غضباً واسعاً في تونس، حينما تجرأت على خلع ملابسها بالكامل كما خلقتها أمها أمام الممثل المصري خالد أبو النجا في مشهد ساخن من فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”، ما جعل أغلب الفضائيات العربية تحذف المشهد من الفيلم المصري أثناء عرضه لخدشه الحياء.

وتقول معلومات الدولية إن هند صبري و رغم الشهرة و النجاح الكبير الذي حققته من مشاركاتها في عدة أعمال سينمائية مصرية وتأديتها لأدوار بطولية فيها، إلا أنها لا تحظى بحب التونسيين لها بسبب جرأتها الزائدة في ما تقدمه من لقطات ساخنة ومشاهد العري.

كما ظهرت في عدة أعمال بصدر مكشوف وبملابس شبه عارية، ما جعل العديد من المصريين يتناقلون صورها عبر هواتفهم المحمولة، كما تسابقت بعض المواقع العربية الإباحية على نشر فيديوات لبعض لقطاتها الساخنة في عدة أعمال سينمائية.

وأكدت أن الفنانات في السينما المصرية حاليا لا يأخذن حقوقهن في أدوار البطولة؛ إلا أنها أشادت في الوقت نفسه بمحاولات ياسمين عبد العزيز في تصدر بطولة أفلامها مثل “الدادة دودي” و”الثلاثة يشتغلونها”، وكذلك محاولة مني زكي في فيلم “احكي يا شهر زاد”.

وشددت هند على أنها راضية عن كل أفلامها، ولا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان؛ إلا أنها أوضحت عدم رضاها عن أدائها في فيلم “ويجا”، وأنه كان يحتاج منه لبذل الكثير من الجهد والتعب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. قالت: “إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها أصلاً بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة
    لانه وببساطة شديدة دايوث والدايوث الدي لا يغار على شرفه وعرضه

  2. وتقول معلومات الدولية إن هند صبري و رغم الشهرة و النجاح الكبير الذي حققته من مشاركاتها في عدة أعمال سينمائية مصرية وتأديتها لأدوار بطولية فيها، إلا أنها لا تحظى بحب التونسيين لها بسبب جرأتها الزائدة في ما تقدمه من لقطات ساخنة ومشاهد العري.
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    الحقيقة ولا المصريين كمان.

    1. هههههه بخير السوال عليك يا حنونة كيف الوالدة الكريمة انشالله كله تمام كنت عاوزة اسألك عن شيرين يا ترى فيه اخبار عنها ولدت ولا الود حمزة لساته يتعزز جواها

      1. ميرسى يا جميل عن سؤالك… ماما بخير الحمد لله.
        شيرين مافيش اخبار عنها، بس أكيد ولدت وقامت بالسلامة… يارب بس تشد حيلها كده وتطمنا حتى بتعليق.

          1. لا للاسف يا مونى، ماحدش منا عنده ميلها ولا تليفونها.
            بس هى قالتلى انها هاتطمنا… إن شاء الله خير ياااااااااااارب.

  3. j’adort cette actrice
    elle est belle , sympa et generouse
    pas comme quelqune ici …
    sont la que pour les critique et le tkareedj wel la jalousie !!

  4. fakaretni bi nahed sharif ili zaharet 3aqriyah bi fil zi2ab la ta2kol allahem usibat ba3daha bi saratan matat a3la atharih
    wa nahed yusri fi film al aqmar al sawda2 qubida a3leiha fi sheqat da3arah wa min waqtiha lam nara laha wajhan bilmunasabah hiya ukhut al slut samia shukri illi sa3det fi qatel suad husni
    naraki fi juhanam ya hind sabri inshaa Allah

  5. انتي معترفه انو زوجك ما يتفرجش افلامك وحابتنه احنا نتفرج عليها ؟؟
    غوري

  6. كل من تتعرى فهي تتعرى من إنسانيتها أولا و تنحدر لمستوى الأنعام و البهائم و تتنزل عليها اللعنات من الله عز و جل، فخلي مزاجك و وقاحتك ينفعوك….

  7. طيب شو فيا لو مثلتي باحترام ولا المحترمات ما بيصيرو ابطال الله يهديكي ، بس زوجك طلع ديوث نمرة ١ لول طنجرة ولئت غطاها ولو بحبك كان عالقليلة ما خلاكي تتعري بالكامل هيدا من نوع الديوث يلي بشغل مراته عشان يعيش على افاها وعشتم وعاش لبنان

  8. تقول: الشخصيات العارية اللي بتمثلها بعيدة عنها لانها لا تمثل شخصيتها ..!!

    ههههههههههههههه يا سلااام .. اكذب عيوني واصدق كلامك

  9. المـفــروض اللى يفــكر يتـجــوز من مطربة ولا ممثلة من بتوع الأيام دى , لازم يكــون عـامل حــسـابة عـلى جــوز قــرون م الحــجــم الكـــبير ..

      1. على فكرة يا نايس كيوت يا فيرى فيرى نايس
        أنتى الظاهر عليكى أنسانة طيبة صحيح ..

  10. سوف ترى مصير فعلها يوم القيامه يوم تعرض على رب العالمين والله اعلم اذا الله سيرحمها او يعرض عنها ولايضلها بضله خلي الفن والعري ينفع يوم لا ينفع الندم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *