كشف الفنان المصري محمد هنيدي أنه أطلق شاربه من أجل الدور الذي يصوره حاليًّا في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” الذي قدمه من قبل فيلمًا عرضته دور السينما.
المسلسل من تأليف يوسف معاطي وإنتاج تامر مرسي، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة محمد هنيدي ونسرين إمام، بالإضافة إلى ليلى طاهر، وحمدي أحمد، وضياء الميرغني، ورياض الخولي.
تصريحات هنيدي لـ”صباح الخير يا عرب” جاءت على هامش احتفال أسرة المسلسل الإذاعي “أنا قلقان في مصر” بانتهاء تسجيل المسلسل المنتظر بثه في رمضان المقبل، مشيرًا إلى تجسيده شخصية صعيدي يأتي إلى مصر بعد أن يفقد كرسي العمودية.
وتحدث هنيدي في لقائه مع رندة جبر مراسلة MBC1، الثلاثاء 5 يوليو/تموز 2011؛ عن دوره في المسلسل الإذاعي قائلاً: “(أنا قلقان في مصر) مسلسل فكرته موجودة لدينا منذ فترة، وكتبه شاب واعد، ومن إنتاج وإخراج خالد حلمي الذي تعودت على أن أعمل معه منذ 10 سنين، وهناك أفكار متجددة بيننا”.
وأبدى هنيدي إعجابه بالمسلسل وفكرته، مؤكدًا أن الشخصية الصعيدية دائمًا ما تستهويه بشدة، مشيرًا إلى أن موضوع المسلسل وارتباطه بالقلق الذي بات ظاهرة عربية وعالمية كان سببًا في مشاركته بالعمل.
وتابع هنيدي أن خفة الدم التي كُتب بها الحوار، واللهجة الصعيدية التي كُتبت بها المسلسل، أثارته كثيرًا، إلا أن أكثر ما استهواه وجود هند صبري. وهو ثاني عمل فني يجمعهما.
من جانبها، قالت الفنانة التونسية هند صبري إنها تجسد دور “جنى”، وهي مذيعة لديها رسالة، خصوصًا في ظل الأحداث التي يعيشها العالم العربي، وتحاول أن ترتقي برسالة الإعلام. وتحدث مفارقات بينها وبين هنيدي، خاصةً أن علاقتهما لن تكون ودية في بدايتها.
ويُعد مسلسل “أنا قلقان في مصر” العمل الأول للفنانة هند صبري بعد إنجاب طفلتها عليا. وهو ما علقت عليه قائلةً: “شعور لذيذ، ومسؤولية كبيرة وتعب، لكن أعتقد أنه أحلى دور بحياتي”.
يُشار إلى أن الاحتفال بانتهاء تسجيل المسلسل الإذاعي أقيم داخل استديو التسجيل. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ابن العمدة الذي يفقد كرسي العمودية فيتجه إلى القاهرة؛ حيث يبدأ من الصفر، وهناك يلتقي المذيعة التليفزيونية التي تلعب دورها هند صبري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. sadam ya3ne lazm ykon mawjod bel thawra el thawra elha nasaha ,o5lek anta bthwrtak anta o78dak okorhak llbashareya a7snlk o3of el nas b7alha ya mota5lfffffffffffffffffffffffffff

  2. oynshghl be shanbo anto lesh mz3len 7alkom ,b3den blna89 nafar wa7d el sha3b el ma9re 80 000000 nasama ya3ne ejat 3an hnede offffff nas fathya

  3. صدام في تموز 6, 2011 |
    لم يكن لهذا الرجل أي رأي علي الاطلاق في الثورة المصرية!!!!!
    __________________________________________________
    وإنت مستنى رأيه ليه يا أخ صدّام باشا ؟! هما مسكوك القايمتين البيضا و السودا ولا إيه ؟!

  4. وإنت مستنى رأيه ليه يا أخ صدّام باشا ؟! هما مسكوك القايمتين البيضا و السودا ولا إيه ؟! حلوة هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *