أكدت الفنانة هيام يونس ان مهمة الفنان هي بثّ الفرح في قلوب الناس، وهذه المهمة لا تتأثّر بعمر الفنان، وقالت:” برأيي في الفن “ما في كبير أو صغير”، بل رسالة يقدّمها الفنان الحقيقي بشغف، فيدخل السعادة إلى قلوب الناس وبعطاء وجهد”.

وعن وقوفها والفنانة نانسي عجرم على خشبة مسرح واحدة، قالت:” أحسست بأن الجمهور كان متعطشا لمثل هذه الخطوة، إذ كان ركّاب الطائرة يرددون الأغنية طيلة الرحلة وحتى أثناء نزولنا من على متنها على أرض الدوحة العزيزة، الأمر الذي أسعدني وفاجأني في الوقت نفسه”.

وأضافت في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” مع الزميلة فيفيان حداد:” هناك نقاط شبه عدة بيني وبين “الفراشة المغرّدة”نانسي، فهي تغني بإحساس مرهف، كما أنها أصيلة وتحبّ فنّها وقلبها كبير وتعيش لفنّها وتقدّر الآخر، كلّ ذلك أشعرني بالراحة فأقدمت على الخطوة دون تردد”.

وتابعت:” الحلو أن أحدا لم ينجح على حساب الآخر، فالجمهور كان سعيدا، لا سيما أن الفكرة كانت تلقائية ولم نتمرّن نانسي وأنا على الأغنية إلا في بروفة واحدة قبيل موعد الحفلة بساعات قليلة”.

وعما إذا كانت هناك إمكانية لإعادة الكرّة مع فنان آخر قالت:” لما لا إذا وجدت في العمل نفس المواصفات التي جمعتني بنانسي فأنا مستعدة لتكرار المحاولة مرة ثانية”.

وفيما لو طلب منها أداء أغنية لنانسي على المسرح، اجابت يونس:” أنا معجبة بفن نانسي عجرم، فأنا من جمهورها، وأحيانا أردد لها بعض أغنياتها، ولا أجد في الأمر أي مانع إذا ما تم بنفس الشكل اللائق الذي قدّمنا فيه أغنيتي، فنحن نكمّل بعضنا بعضا على المسرح”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. غنية شو ؟
    وبعدين انتي لسه عايشة ما انقرضتي …قريضة تقرضكم كل يوم بتطلع واحدة من تحت الأرض ..

  2. kif 2elkoun 3ein tal3o min temkoun heik 7aki ma betkhefo rabkoun ? kelna ra7 nekbar. leich be7ess elwa7ad lama bye2ra elte3li2et enno waraha fi ness achrar we 2alboun aswad.elmarra chou 3emletlkoun? ma ba3rif chi gharib hal 7e2ed

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *