وجهت الفنانة هيام يونس مجموعة رسائل لزملاء لها في الفن من الجيلين القديم والجديد، استهلّتها بواحدة للسيدة فيروز قالت فيها:” أطلقوا عليك لقب سفيرتنا إلى النجوم وأنا أضيف عليه سفيرتنا للحضارات وكلّ جمالات الحياة”.

وتابعت يونس في مقابلة مع صحيفة “الشرق الأوسط:” ولسميرة توفيق أقول:” اشتقنا لك أيتها السمراء البدوية”، وتوجهت لصباح بالقول:” ستبقين في عيوننا الأسطورة التي لن تتكرر”، ولنجوى كرم:” أصافحها وأقول لها شرّفت لقبك شمس الأغنية اللبنانيةragheb hiyam younes“.

أما كارول سماحة فتمنت لو استطاعت مشاهدة استعراضها الأخير “السيدة” لأنها كانت خارج لبنان وقالت لها:” في الحقيقة أنت بمستوى هذا اللقب لأنك “السيدة” بالفن الشامل الذي تقدمينه”.

وأما ملحم بركات فقالت له:” يا حبيب القلب شوي شوي.. صحيح أنك أستاذ كبير ولكن الدنيا ما خليت من الكبار بعد فأجمل ما في الحياة التواضع”.

وتوجهت لماجدة الرومي قائلة: “أنت نجمة العطاء”، وقالت لوائل كفوري:” أنا من محبي صوتك وأنت بمثابة أرزة من لبنان”. وقالت لعاصي الحلاني:” تسلم يا ملك”.

وعن الفنان الذي تختاره فيما لو طلب منها تقديم أغنية ثنائية معه قالت:” جميعهم أحبّهم وأحترمهم، لكن لم تسمح لي الظروف للالتقاء بهم، ولكن خلال عودتي من الدوحة التقيت براغب علامة على متن الطائرة التي تحملنا إلى بيروت، ودندن لي بصوته الجميل “تعلّق قلبي” فأعجبت بأدائه، لذلك فأنا أرشّحه، وفي الوقت نفسه أنا منفتحة على كل اقتراح أو مبادرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. Allah ykhaliya bese7eta we kell elfenenin lekbar. inssani jidan mou7tarame. el2i7tiram elli el3alam 3am yefe2do mich bass belwassat elfani bass bayn 3amet elness kamen. istihze2 we maskhara we 2elit marba. Allah ynajina

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *