أصيبت عروس مصرية بالإغماء أثناء إحياء المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حفل زفافها في أحد فنادق الإسكندرية؛ نتيجة تجمع “المعازيم” حولها لالتقاط الصور التذكارية.

وكانت هيفاء وهبي تحيي الحفل عندما حاول المدعوون الالتفاف حولها على المنصة وفشل الحراس الشخصيون في منعهم، ومن شدة الزحام أصيبت العروس باختناق، وسقطت مغشيا عليها.

وتمكنت هيفاء التي كانت بجوارها من منع اصطدام رأس العروس بالأرض، ليسارع الحضور إلى إسعاف العروس حتى أفاقت، وعادت إلى مكانها، واستأنفت هيفاء وصلتها وسط حلقة محكمة من الحراس الشخصيين.

المفارقة الطريفة أن ابنة هيفاء زينب عقدت قرانها في اليوم نفسه على شابٍ من عائلة لبنانية ينتمي لبلدتها الجنوبية جويا، ويعمل الشاب في الكويت.

من جهة أخرى، انضمت أغنية هيفاء “ياما ليالي” التي جمعتها مع “الدي جي فاندتا” إلى ألبوم بودابار الجديد العالمي، في خطوةٍ ترسخها من بين النجوم الذين يستقطبون اهتماما ليس فقط شركات الإنتاج العربية إنما أيضا العالمية.

كما تضع هيفاء اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي المقبل الذي يفترض أن يصدر في عيد الأضحى المبارك، ويضم باقة من الأغنيات التي تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين من لبنان ومصر.

يذكر أن هيفاء وهبي ستحيي الخميس المقبل حفلا غنائيا في ليبيا ضمن مشروع سياحي لفندق 5 نجوم تم افتتاحه هناك مؤخرا، كما قرر مسؤولو هذا المشروع إقامة سلسلة حفلات شهرية بالفندق يحييها نخبة كبيرة من نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.

يشار إلى أن هيفاء قد حصلت الشهر الماضي على لقب أكثر النساء العربيات إثارةً من خلال استفتاء عن أكثر 30 امرأة إثارة في وسائل الإعلام عربياً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هيفا انقدت العروس و منعت راسها يخبط بالارض..بنت حلال وبطله وبتستاهل وسام الشجاعه بتقدير هههههههههههه

  2. أكيد عروس غبيه !!!!!
    شمعنى العروس أغمى عليها وهيفاء مثل السعلوه ما فيها شى !
    فى عروس فى ليلة عرسها تجيب هيفاء وهبى ؟
    الظاهر المسكينه أغمى عليها من حرتها وغيرتها من زوجها إللى تركها وصار يبصبص لهيفاء !!!!

  3. انا اعترض بشدة !! انت يا هيفاء داهبة الى ليبيا؟؟!! طيب قولي لي متى تصلين ,,وساكون في استقبالك ,, والويل لك مني ,,لاني سالتقط صورة بجانبك هههههههههه

  4. Haifa is a smart woman. her strenght is that she could care less about what others think of her. that’s why she made it and she will make it even more,

  5. في ليبيا المرابع الليلية في فنادق الخمس نجوم الظاهر ان لها تصريح خاص لانها لمتنفذين ، يحتفلون ويحضرون المغنيات امثال هيفاء وهبى ، وباقي الشعب المسكين يضطر للسفر خارجا حتى يتمتع قليلا !!!!

  6. بنت هيفاء وهبي اتزوجت بنفس اليوم يلي كانت فيه هيفاء حد عروس غير بنتها
    شو هلقلب يلي عليها اديش قاسي

  7. ههههههههههه له ايسا طول بالك شو ما راح تنامي اليوم
    اي اي انا ما حبيت اصدمت بس اي بنت هيفاء وهبي وصلت لسن الزواج
    يا لهوييييييي يا لهويييييييي

  8. salut …souzi…please ya habibti jawbini,,,ana bakolik,wala el youm marayha annaaammmmmmmmmmmm..ana a3rif inou binta la —hayfa—3orha,,,8 sanawat…kif ya3ni rayha tijawaz,,,hada yfahamniiiiiiiiiiiiiiii

  9. ههههههه عفواا ايسا
    كمان مره انا ما حبيت اصدمك بس بنت هيفاء وهبي عمرها 18 سنه
    الله يصبرك على هل الخبر المؤلم بس انتي يا ايسا حبيبتي ما تهتمي يعني شو بدك بهيفاء ما بتستاهل زعلك عليها صحتك اهم من اي شي بالعالم

  10. ya habibti…wallahi,,ana mou za3lana bass makont a3raf inou bintaha andha 18 sana,,,,,,,gabitha imta ….. ok merci 3ala ma3loumi ya …souzi–el jamila forsa saida,,,, hankamil kalam b lile..–le soir…in chaallah ana lazim atla3 halaaaa …..,,bay ya ajmel souzi……………

  11. ■Top Quality في تشرين أول 6, 2010 |
    في ليبيا المرابع الليلية في فنادق الخمس نجوم الظاهر ان لها تصريح خاص لانها لمتنفذين ، يحتفلون ويحضرون المغنيات امثال هيفاء وهبى ، وباقي الشعب المسكين يضطر للسفر خارجا حتى يتمتع قليلا !!!!
    ———-
    ليش مين مانع الشعب انه يدخل ويتمتع بمفاتن هيفا الملهمة؟؟!!
    بس ايدك على الفلوس…
    وبعدين انت مستحيل تفوت ولا تعليق في موضوع يخص ليبيا ؟!!ما السر ياترى؟؟!! هل انت معارض ليبي ؟؟!!

  12. بنت هيفا صار عمرها 20 سنه او21 لان هيفا لما طلعت بمقابله على محطة art فى سنة 1994 قالت ان عندها طفله عمرها 4 سنين ان حضرت المقابله ومتاكده من معلوماتى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *