سخرت النجمة البحرينية هيفاء حسين مما تشيعه بعض المنتديات على الإنترنت عن إجرائها لعمليات تجميل، وقالت: “أكيد لا يقصدوني، فجمالي طبيعي، وأزعم أنني الفنانة الخليجية الوحيدة، التي لم تجر عملية تجميل”.

وأضافت: “الذين شاهدوني منذ بداياتي يستطيعون أن يكتشفوا أني لم اختلف، اللهم إلا في أمور بسيطة بحكم العمر”.

ومن جهة أخرى، أبدت هيفاء حسين سعادتها باختيارها من قبل الفنان السعودي حبيب الحبيب، كأفضل امرأة من الوسط الفني، يمكن أن يرتبط بها.

وقالت هيفاء”هذا يزيدني فخرا وثقة بالنفس، خاصة أنها شهادة تأتي من شخص ينتمي للوسط الفني”.

واختار الحبيب هيفاء حسين حيث أكد أنها أفضل امرأة من الوسط الفني يمكن أن تصلح كزوجة.

إخفاء الزواج

من ناحية أخرى، نفت الفنانة البحرينية ما أُشيع عن تعمد إخفاء خبر زواجها من الفنان الإماراتي حبيب غلوم، وقالت: “هذا الكلام يشيعه بعض المغرضين ولا أساس له من الصحة”.

وأضافت النجمة البحرينية: ما أن أتممنا الزواج، حتى أعلنا ذلك للجميع، فلا يوجد سر نخفيه.

وعن استنكار شباب بالمنتديات لارتباطها برجل متزوج، قالت: “نحن لا نأتي بأمر مخالف للشرع حتى يستنكره الناس”.

وأوضحت أن زواجها من حبيب كان على أساس ألا يضر بزوجته وأبنائه، مضيفة: “أنا لا يمكن أن أبني سعادتي على تعاسة الآخرين”.

ونفت الفنانة البحرينية في الإطار ذاته أن يكون زواجها بهدف الخوف من المضايقات، التي كانت تتعرض لها لكونها امرأة مطلقة، وقالت: “أنا من الفنانات اللائي لا يضعن أنفسهن في مواقف تعرضهن لمضايقات الآخرين”.

وأضافت: “تزوجت للهدف نفسه، الذي تتزوج من أجله أي امرأة، وهو الاستقرار النفسي والعاطفي وتكوين أسرة”.

وردا على اتهامها بالغرور لتصريحها أنها الأعلى أجرا في الخليج، قالت هيفاء: “أنا لا أقول أني الأعلى أجرا، لكني دائما أصرح بأني الأعلى بين أبناء جيلي”.

وأكدت أنها لا ترى في هذا التصريح غرورا، مضيفة: “أنا أُؤمن تماما أن الغرور هو بداية النهاية.. وأنا أحرص أن أظل باقية بين جمهوري، الذي أحبه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. هيا شعيبي ما عملت عملية تجميل
    هاهاهاها بعد ناقص تقولي انو مش حاطة مكياج
    نفسي اشوفك انتي وصاحية من النوم
    عشان أفرج العالم عليكي

  2. اختارك لتكون زوجة ثانية طبعا لانك الأفضل وأين رأيك واختيارك وبالنسبة لتعاسة التي سببتها للزوجة الأولى فهي أكيدة لتوجد مرأة تقبل أن يتزوج عليها زوجها

  3. enti haifaa 7ilwa wjamalek akid tabe3i w batmana menek an la te3meli 3amaliyat tajmil ,e7na bene3raf ako ktiiiiiiir men fananat nademo fe este3mal 3amaliyat tajmil ,wetab3an mabey7eboch y9olo l7a9i9a enohom nadmanen, ma3a moror ayam rabena 7ayikchef sser jamal wasal kif 3alehom (rabana la tuchaweh wojoh sale7in )

  4. جميلة جدا كفاية عيونها النرجسية مير الغيرة لان جمالها لا يختلف عليه انشر

  5. مو حلوة ودمها تقيل ومنخارها مثلث ومغرورة وفوق هاد كلو كذابة قال تجوزت للاستقرار وما بترضى زواجها يضر بالزوجة الاولى والاولاد؟؟…لو كانت هي الزوجة الاولى شو كانت بتعمل؟؟!!!! عقولة اخواننا المصريين خطافة رجالة…
    طالما متزوج وعندي ولاد ومو ناقصني شي الحمد لله ليش الطفاسة مستحيل فكر اتجوز مرة تانية واقهر زوجتي اللي صبرت معي عالحلوة والمرة ….

  6. حبايبي انتو روحو شوفو صورها بالجوجل وشلون كانت شي مخزي والله …قال مو مسوية عمليات تجميل قال والغريبي انها بعد العمليات شكلها مخزي ومو حلو وراسمي عيونها رسم ومنخارها نازل عتمها وباروكة شعر ….وبكفي …هاد كل اللي اسمن هيفا غريبين شي مخزي والله …

  7. كذابه انا من المتابعين لاعمالها عامله عمليه تجميل لمنخارها لان كان بشع جدا لاكن لاتعترف

  8. بعد سواد ويهها وطالعة تسبسب في السعودية هي والخمة مثل خالد البريكي وأحمد إيراج بعد دخول درع الجزيرة البحرين تروح إيرران أحسن لها الأئمة والسادة مالهم بيعرفونها قدرها بتأخذ متعة ليه تقول بس
    قبحها الله أدخلوا النت ودورواع الممثلين إلأي هجموا السعودية ودرع الجزيرة سبة دخولهم البحرين ، أرضنا ودخلناها شو المشكلة ؟
    لكن إيران حلوة عقلبهم لو تريد تدخل الخليج بالعافية عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *