في خطوة مفاجئة والأولى من نوعها النجمة البحرينية هيفاء حسين التي احترفت في الدراما الخليجية واصبحت نجمة فيه تفاجئ الجمهور الخليجي بخطوة جريئة ومهمة ستكون محور اهتمام الجمهور والإعلام والمحللين والنقاد الرياضيين في الأيام المقبلة، هيفاء حسين وبعد تفكير عميق قررت أن تكون «حارس مرمى» لفريق كرة قدم تحفظت على ذكر اسمه، حيث واصلت في الفترة الماضية وبطريقة سرية جدا وبعيدا عن أعين المتربصين أو الفضوليين من الزملاء في وسائل الإعلام المتعددة تدريبات مكثفة في حراســـة المرمى إلى أن أصبحت الآن علــى أتم استعدادها لخوض أولى مبارياتهـــا الرسميــة.

وعبر حسابها الخاص في تويتر أكدت الفنانة هيفاء حسين عشقها لكرة لقدم قائلة: «اي والله وايد أحب كرة القدم بس انشغالي بالفن خلاني ابتعد عن متابعة المباريات».

الأيام المقبلة ستكشف هذه المفاجأة ونقطة تحول هيفاء حسين إلى «حارس مرمى» وكيف سيستقبل الجمهور هيفاء حسين من نجمة في عالم الدراما إلى نجمة في كرة القدم.

هذا جزء مما ستتضمنه أحداث مسلسل «ملحق بنات» للكاتبة السعودية د. ليلى عبدالعزيز الهلالي والذي يتصدى لإخراجه عامر الحمود وسيعرض على شاشة تلفزيون دبي في رمضان المقبل ويشارك فيه عدد من الوجوه الجديدة النسائية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ها البنات وين أهليهم
    معقوله ابوها اخوها ما يغار عليها
    نفس ادخل في عقل ابوها واشوف كيف يفكر

  2. اجمل ممثلة خليجية شفتها لحد الان من ناحية الشكل لكن التمثيل الله اعلم ما أتابع الخليجي

  3. و انا بقرأ الخبر افتكرتها فعلا ستحترف حراسة المرمى في فريق كروي نسوي….قلت مع نفسي هاي واحدة بنت مثلي تتابع اخبار الكرة مثلي….لكن الصدمة بتيجي لما بكتشف إنه كل هذا مجرد سيناريو لمسلسل…يعني تعبي في القراءة راح ع الفاضي ههههه

  4. مريومه
    كيف الحال ؟
    يله معلش خيرها بغيرها لابد ان تلقي ست تحب الرياضه ..
    وبعدين العنوان غلط .. هي لم تترك الفن وانما هذا هو الفن ههههههههههههه يله عرفوا مريومه راح يعجبها عنوان الموضوع .

    1. هالووو ندوش…ميرسي على سؤالك و انت كيفك يا صديقتي؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *