اعلنت الفنانة هيفاء حسين أن مشكلتها مع المخرج أحمد المقلة انتهت، معتبرة أن تعاونهما مجدداً من خلال مسلسل “لو كنت أعرف” لن تفرح البعض ممن كانوا فرحين بوجود خلافات بينهما.

وقالت حسين في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية:” لم نتكلم في الذي مضى، وكان الأمر حلّ من خلال بادرة طيبة قام بها زوجي الفنان حبيب غلوم الذي اتفق مع المقلة على إخراج العمل، وبدأ المقلة بدوره بالاستعداد ثم قرأ النص الذي أعجبه كثيراً وفاجأني زوجي بإنتاج العمل والاتفاق مع المقلة وقدمه لي هديةhaifa hussein3“.

وعن دورها، قالت:” ألعب دور فتاة طموحة تحب العمل التطوعي ومجتهدة في دراستها وطيبة جداً، وتحاول طوال حياتها أن تثبت مكانتها في المجتمع وتعود بالفائدة للدولة إلى أن تلتقي بشخص وتتزوجه وهنا تنقلب حياتها رأساً على عقب”.

ومن المقرر تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج أحمد المقلة، وسيعرض في شهر رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى، تواصل حسين تصوير دورها في مسلسل “بحر الليل”، وهو عمل إماراتي تراثي، من تأليف جمال الصقر وإخراج مصطفى رشيد، ومن المقرر عرضه في شهر أبريل المقبل، وتلعب فيه دور الفتاة التي تتمسك بحبها وتقف أمام الظلم وتحارب من يقف في طريق سعادتها وزواجها.

ومن جانب آخر، انتهت من تصوير مسلسل “سراي البيت” من تأليف سلوان واخراج حسين أبل، وسيعرض خارج الموسم الرمضاني، وتلعب فيه دور مريم، وهي مدرّسة تربية إسلامية تتعرض لبعض المشاكل مع زوجها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *