نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد عن تقدمها بطلب إلى حزب الله اللبناني للمشاركة في السفينة الإنسانية “مريم” لكسر الحصار على غزة.

وقالت نسرين ظواهرة، المسؤولة الإعلامية لهيفاء وهبي في بيروت : إن الخبر الذي رددته مصادر صحفية لا أساس له من الصحة. مشيرة إلى أن هيفاء لا تعلم أصلا بوجود سفينة لبنانية تنوي كسر الحصار.

وأكدت المسؤولة الإعلامية أن الفنانة اللبنانية استغربت هذه الأنباء، مشيرة إلى أن زجّ اسم هيفاء في مسألة سفينة حزب الله جاء في وقت انشغال الفنانة بتصوير أعمالها الخاصة.

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن حزب الله رفض طلبا تقدمت به الفنانة اللبنانية للانضمام إلى سفينة كسر الحصار بحجة “أن التعري والإسفاف والظهور بملابس غير محتشمة سيضر بسمعة كل النسوة المشاركات في الرحلة”.

ونقلت صحيفة “السياسة” الكويتية قولها: إن كوادر رفيعة في “حزب الله” رفضت بشكل قاطع الطلب الذي تقدمت به الفنانة هيفاء وهبي، للانضمام إلى السفينة النسائية “مريم”؛ التي من المقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة من لبنان حاملة المساعدات لسكان قطاع غزة المحاصر.

وتابعت الصحيفة، نقلا عن مصادر وصفتها بـ”شديدة الخصوصية” أن سمر الحاج، زوجة اللواء السابق علي الحاج؛ تلقت طلب وهبي، وتشاورت بخصوصه مع منظم الرحلة رئيس حركة “فلسطين الحرة” رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في سوريا ياسر قشلق.

وأضافت أن الأخير -أي قشلق- أبلغ قيادة حزب الله بهذا الطلب “فتم رفضه بشكل قاطع بدعوى “أن التعرّي والإسفاف والظهور بملابس غير محتشمة سيضر بسمعة كل النسوة المشاركات في الرحلة، ويوجه الأضواء نحو هيفاء، ويحوّل الأنظار عن الهدف الرئيس للرحلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الي كل الناس الرمم اللي كانوا بيدافعوا عن الهيفا لما نورت نشرت قبل كده ان مسز سيليكون كانت عايزة تروح….اهي السيليكون طلعت ملهاش في البطيخ..يا بهايم دى ملهاش غير في عمليات السيليكون والبوتكس وال hair extensions وال colored contact lenses..جاتكوا نيلة عليها

  2. لاهيفا طول عمرها هايفة هي مالها ومال وجع الراس مادام الحصار مش مضروب على سلعتها لارقابة تمنعها ولا هم يحزنون كده إحنا حلوين

  3. اي حزب الله ما في حدا من افراده طالعين بي السفينة هيك خليها حرقة بي عيون اسرائيل يلي عم تصلي لتشوف واحد منهن
    بس انتي يا هيفاااااا معقول هلئد بعيدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عن مشاكل واقع للك مش عارفة انو في سفينة طالعة لمناصرة غزاااااااا شو عم تتسمعي ع اخبار مونديال بس وزوجك ابو هول مين بيشجع للك عما شو حقيرة

  4. هي مو فاضية لهاد الشي
    بس اكيد عم بتحث ابو هشيمة يزيل الجدار ويفتح المعبر ده اسهل من توجيه كلامها لحزب الله
    عقول وجيوب الرجالة صارت بين اصابع الفنانات

  5. HAYFA HAS A CARTE BLANCHE TO SAY ANYTHING – THIS CARTE BLANCHE IS FROM ALL THE PEOPLE AROUND THE WORLD – HAYFA IS MISS WORLD WALLAHI.
    GO ON HAYFA
    COURAGE

  6. معقول تروح للإسرائيليين برجليها ؟ ده حيبقى فيلم بوليسي بامتياز يعني حياخدوها رهينه وحيطلبوا فديه من أحمد أبو هشيمه وحتتعرض للإرهاب ههههههه هاه أيه رأيكم أنفع أكون سيتاريست في فيلم مش كده ؟هههههههههه

  7. انا بس بدي افهم هالهايفة كيف طولت انفها….؟!؟!؟
    هع هع….!؟!؟!؟

  8. mazalkom tahadrou 3ala haifa,ma3yitouche.
    dayman akhbar nawaret mouzayafa.
    kif ya nawaret tonchori chaye weba3dine tekedbih.

  9. للأسف الكل مركز على هيفاء طلبت أو لم تطلب ؟
    ولم يفكر ولو لحظه لماذا ربط إسم هيفاء وذهابها بحزب الله !!!!
    عذر مبرمج للصهاينه الذين لا يحتاجون أصلا لعذر لحرق السفينه ومن عليها بسبب وجود أشخاص ينتمون لحزب الله والذى يعتبر بعين أمريكا وأتباعها حزب إرهابى تجوز محاربته وقتل كل من ينتمى إليه ؟
    فلماذا لم يقول الخبر منعت هيفاء ؟ أو منعت الحكومه اللبنانيه هيفاء ؟

  10. اي هيفااااا خليكي بعيدة احسنللك واحسن ئلناااااااا
    يعني بكرا بس تروحي بين ايدي الاسرائيلين رح نقول هاتو هيفااااااا وئلا سوف نقصف حيفاااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههه
    الله لا يضرك يا هيفاااااااا بس انو واحد حلو يشوف ويستمع اخبار عالم ويعرف من حولو مش بس ابو هول حاملتي وماشيييييييي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *