يتعاون الشاعر الغنائى محمد جمعة مع النجمة هيفاء وهبى فى مشروع فنى جديد، حيث يكتب لها كلمات أحدث أغنياتها والتى تحمل اسم “حسين” والتى ستكون من ألحان محمد رحيم، ومن المقرر أن يتم طرحها ضمن ألبوم هيفاء الجديد، وسيتم تسجيل الأغنية قريبا.

يذكر أن كلمات الأغنية تتميز بالروح الخاصة التى يتمتع بها محمد جمعة فى كلمات أغنياته، وهى الجمع ما بين عدة لهجات متنوعة فى نفس الأغنية، حيث تجمع الأغنية ما بين اللهجة البدوية والخليجية.

وكانت أحدث أعمال محمد جمعة هى أغنية “أنا مش كداب” فى ألبوم رامى جمال الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. teslameeeeleeeeeeee
    HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤

  2. امرأه تكرر نفسها بدون ملل .. رجب حسن مصطفى … و تكرر ملابسها خرز ترتر ضهر مكشوف و غيرها وشعرها منذ عرفناها وهو منكوووش و فيه قشره ..

  3. خبراء بلجمال (عربيا وعالميا) بيشهدو لست الستات وجميلة العرب هيفا انو جمالها وانوثتها لا تتكر وبيجيلك كم جربان وجربانه بدن يتفلسفو ويحكوعن لووك هيفا !!! غيره عميا تدل على قلة الثقه بلنفس!!!

  4. حين يقال ان هيفا تم اختياراها من قائمه اجمل جميلات العالم تبحث في الانترنت وتجد الموقع يديره عرب مئرفين و وهذا شي مضحك …هههه وان كانت هيفا اجمل جميلات العرب فأنه بالتأكيد دليل انحسار الجمال في العالم العربي وندرته ..ولو كانت هيفا من جميلات العالم لرأينا هوليوود تتهافت عليها كما تهافتت على فنانات غير امريكيات امثال بيرجيت باردو و بينلوب كروز و سالما حايك و صوفيا لورين و اشورايا راي .. و لكن هي فنانه حدها دكان شحاده لان جمهورها شحاتين ههههههههههههههههه

  5. البعض لا يرى شخصه سوى بلمعارضه (عارض تعرف) وياتي الى جريده عربيه وجميع اعضاءها عرب وجمهورها عربي ليسب ويشتم بلعرب (اصله)عسى ان يجد من ينقب على تعليقه او يناقشه وازا لم يجد يدخل باسم اخر ويمدح بنفسه ههههه!!! ولا يريد ان يفهم ان اكبر او روبي واميركي ولندني ما بيسوى بنظرنا اكتر من ر; و; ث : ح ;م ;ا; ر لراعي عربي !!!!!

  6. و البعض ثقافته لا تعرف الا فضلات الماعز و الدواب لانه قادم من مجاهل الضيعه و دخل عالم الانترنت بأوسع ابوابه … فلا عجب ان يتكلم عن هيفا وهبي بكل حماس لانه ينطبق عليه مثل كنا في جره وطلعنا لبره …

  7. بنت لندن
    ازيك حبيبتي
    رمضان كريم

    لو بدك مساعدة انا معاكي ولو اني متيقنة انك قدها
    ههههههههههههههههههههه

  8. احلى تحيه لقمر العالم هيفا من مجنونةهيفا ❤❤❤❤❤❤❤
    Hafia Wehbe

  9. انا ازا تكلمت بحماس عن هيفا ا ولا هيفا نجمه. ثانيا عربيه لبنانيه
    احسن ما دافع عن لندن مثلا وبلحقيقه اجرب لندني ما بيعبرني و بيعتبرني عاله عبلدو ومتخلفه وشقفة مهاجره عم تطمح تصير منن وفيهم ومش قادره لول!!!!!

  10. وازا لم يجد يدخل باسم اخر ويمدح بنفسه …..
    ها قد بدانا هههههههه الاسم الاول دخل

  11. ههههههههههه تناقض وما هيفا الا لاجئة ضفها امراء الخليج مثل عغيرها من ملايين فنانات لبنان و باموالهم البسوها و كسوها و نظفوها و مشطو شعراتها وشالو قملها ..و جعلوها نجمه يحصدو من وراء جسدها الملاييين بعد ان كانت تتداول اسمها في محاضر الاداب ..

  12. ههههههههههه تناقض وما هيفا الا لاجئة ضفها امراء الخليج مثل عغيرها من ملايين فنانات لبنان و باموالهم البسوها و كــ-سوها و نظفوها و مشطو شعراتها وشالو قملها ..و جعلوها نجمه يحصدو من وراء جــ_سدها الملاييين بعد ان كانت تتداول اسمها في محاضر الاداب ..

  13. ذكية وتعرف كيف تصل الى جيب الرجل العربي ……….

    وتعرف كيف تضحك عليهم ………

    مهما قلنا وحكينا . يبقى لها جمهورها الذي يحبها

  14. Benvenuto لندن

    هههههه

    والله تعليقك يا لندن صدق كانت مقمله وعندها ملفات آداب ، وببركت الخليج سمنت واتفتحت وملفات الآداب اتقفلت وفتحت ملفات علنيه.

  15. امرااء الخليج( امراء )وعرب لا عيب في الحاجه لهم و الحاجه لبعضهم شرف …
    خروووووج زهقت من هلقرف ما ناقشت جاهلا الا وغلبني 🙂

  16. رند في أب 7, 2011 | ذكية وتعرف كيف تصل الى جيب الرجل العربي ……….
    وتعرف كيف تضحك عليهم
    صدقتي بعضهن لم يستطعن ان يحصلن على خيال رجل وبينامو وبيحلمو بضل راجل ههههه مما يؤدي الى امراض نفسيه مستعصيه اولها نكران الزات ولاصل:)

  17. تقول ا”مرااء الخليج( امراء )وعرب لا عيب في الحاجه لهم” — عقبال مايشوفك شي امير ينظفك ويشيل قملاتك معك ….بس حاسبي لاي صير حلك حال سوزان تميم حاكم بنات لبنان كتير مايتعلمو من اخطاء بعض .. والله كنت الوم امراء الخليج انهم عملو لبنان بلد السياحة الج_نسيه … طلعو بعض بنات لبنان اي متل تفكيرك ماقصرو في دعم الموضوع ..هههههههههه

  18. فش رتي علقليله انا متزوجه وزوجي عندو ياني بلدنيا وما فيها 🙂 مش متلك ما ملاقيي مين يلمني ويعبرني!!!! سؤال معفن معك او لسا ما عفن??

  19. طيب لما هو ميت عليكي ليش مخليكي نايمه 24 ساعه بنورت مو بغرفته… ؟

  20. بنت لندن™ :)بحب طمنك انو ما بقى زت عليكي حرف احتراما لرمضان وكبر عقل فما تتعزبي وتلحقيني هون وهونيك وتتفلسفي ورا تعليقاتي مجرد اعتزازي بعروبتي وكوني لبنانيه وعم ناقشك بيكفيني لانهي النقاش انا ومبسوطه!
    وهلق عن ازنك ورايي رجل ينتظرني بشوق ويلي ما عندو بيقعد بنورت يقاتل الناس لول❤

  21. لا انو ممنوع يشغتل اقل من ١٠ ساعات بلنهار (حتى يكفيني حق معطر لجسم) (بعيد عنك)وحق جزادين ومكياج ما بتتخيلي ادي شعور حلو لما بتشلحي الرجال كل شغلو وتعبو وهوي مبسوط وعم بقلك بامرك يا قمري 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *