على الرغم من أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سبق وصرحت أكثر من مرة أنها لا تشبه ممثلة الإغراء الأمريكية مارلين مونرو، وأنها لا تقلدها، وأنها ليست مجرد وجه جميل، إلا أن هيفاء وهبي خضعت مؤخرا للتصوير بماكياج وتصفيفة مارلين مونرو.

وظهرت هيفاء وهبي بهذا اللوك على غلاف مجلة In magazine الذي سيصدر خلال أيام، ثم قامت بنشر صورتها عبر صفحتها الشخصية على تويتر، وعلقت عليها قائلة: “هيفاء مونرو.. أم مارلين وهبي؟”

وقامت المجلة بنشر الغلاف كنوع من الدعاية، قبل طرح العدد بالأسواق، وذيلته بعبارة: “مارلين موجودة الآن في مكان ما، تشعر بالفخر الممزوج بالغيرة”، في إشارة إلى أن هيفاء وهبي تبدو في جمال وأنوثة مارلين، إن لم تكن أكثر أنوثة منها.

وكانت هيفاء وهبي قد هاجمت من قبل المطرب اللبناني راغب علامة عندما وصفها بأنها تشبه مارلين مونرو، وقالت وقتها :”أنا لست مارلين مونرو.. أنا هيفاء وهبي”؟

على الجانب الفني تستعد هيفاء وهبي لتصوير مسلسل ” مولد وصاحبة غايب الذي يعد أولى أعمالها الدرامية المصرية بعدما سبق وشاركت في الفيلم السينمائي “دكان شحاته ” مع المخرج المصري خالد يوسف .

ويذكر أن هناك حملة قوية في وسائل الإعلام نشرت صور لطفلة صغيرة تدعى رهف تردد أنها حفيدة هيفاء وهبي من ابنتها الوحيدة زينب ا، وهو الأمر الذي نفته هيفاء وهبي وقالت أن هذا غير صحيح .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هيفاء انت احلى لكن هي جمال رباني
    على ايامها ما كان فيه لا بوتوكس
    و لا عمليات تجميل ..

  2. حين كان يقال هند رستم مارلين مونرو الشرق كنا نقول اوكي لانه فيها شبه منها بس انتي خيفا خانم وين مش كل من حط شعر اصفر مستعار صار مارلين مونرو

    مع انها ليست مثل يحتذى ويقتدى به

  3. ايه عارفين انك مش هي لكن حياتكم نفسها و ادعي ربك نهايتك ماتكونش متلها

  4. شنو هيفاء وهبي شنو هل هايفة حتى تنزلون خبرين بيوم واحد هذة ماساة امة

  5. لو كنتي مارلين مونرو كنتي ميته من زمان ! مارلين ماتت بسن ال36 وانتي ماشاء الله تقريبا 46 اشكري ربك يا هيفاء كذلك مارلين لم تنجب ولم تعش لتصبح جده انتي فعلا في نعمه

    1. هاهاهاها لقد نسخت نفسها عن مارلين منذ البداية بالدلع المصطنع في حين أن دلع مارلين عفوي وطبيعي,وقلدتها في كل شاردة وواردة وفي كل مناسبة واليوم يضحكون عليها في الصحافة بأنها أجمل من مارلين؟؟؟؟هيفاء مرسومة ولكن مارلين بجمالها الطبيعي وجاذبيتها تساوي مليون هيفا

  6. امرأءه .. تشعر بالنقص
    تحب ان تكون دائما بالاضواء .. وغير قنوعه ابدا
    ..

  7. ايش جاب ايقونه الانوثة الاميركية لايقونه الابتذال و الوساخة ! اسمهعوها يا عربيات قريح و من بنت لندن اي وحده تريد ان تدخل مجال الغناء و الفن لن تكون محترمه في نظرنا ابدا ابدا ابدا .. بل ستكون رمز العهر و انحطاط الاخلاق ! و اطالب من رجال الاعمال دعم فكره بنت لندن وهو اقامه معرض للشمع لساقطات الفن العربي .. و هذا المعرض يوفر فيه حجر يقوم الداخل برميها عليهم لا بارك الله فيهم و قذارتهم وع!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *