بعد محاولة تكذيب خبر اختطافها في باريس والتشكيك بكلامها، خرجت النجمة هيفا وهبي عن صمتها لتقطع الشك باليقين.

فقد كتبت هيفا على صفحتها على تويتر: “حادثة باريس اخافتني، ولكن محاولة تشويه سمعتي وتكذيبي سوف تخيفكم… ولساني عندما ينطق بالحقيقة يقطع رؤوس كل الأقلام والألسنة الكاذبة”.

كما نشرت وهبي وثائق ومستندات رسمية صادرة عن الشرطة الفرنسية كُتب فيها: “صباح الخير سيدة هيفا، نحن نتقدّم بالتحقيقات… لقد تعرّفنا على اسم وصورة سائق السيارة ونأمل أن نتعرّف سريعاً على الرجل الذي كان يكلّمه عبر الهاتف. سأبقيكِ على اطلاع، يوم سعيد.”

واضافت هيفا قائلة: “لما بتفوت الحقيقة من الباب بتهرب الشائعة من الشباك”.

اشارة الى انّ وهبي كانت قد اعلنت في وقت سابق انها تعرّضت لمحاولة اختطاف من قبل سائق أجرة أراد توصيلها من مطار شارل ديغول إلى الفندق في باريس، وبعد ساعات من التحقيق في مركز الشرطة أعلنت عبر تطبيق “سناب شات” أنها نجت من عملية الخطف التي كانت بهدف السرقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. haaaaaaaay
    طيب غيري الموديل مش لازم زي مين كارداشيان بالزبط
    احكي تحكي قصة ثانية
    ههههههههههه هههههههههههههه

  2. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ya rabiiiiiii wach hada le pv hya jaya tedhak ala mine..sobhane allah habine y2aldou kim elkirda chienne hatta fi massayabeha….allah la trabahkoum

  3. يقطع عمرك كان على الاقل خطفك واحتجزك حتى 50 سنة و ريحنا من تفاهتك وابتذالك

  4. هما البوليس الفرنسي بيبعت جوابات إثبات للخطف؟! هههههههههه قلنا يا عربية يا منتننة قلبي اختك كيم في حاجة تتصدق وبردو مش فهمت هيخطفوكي يهببو بيكي اييييه !!!
    تعالي يا brinda يا اختي ترجمي الفرنسي ده يمكن نعرف الجواب جاي من فين ??????

    1. قلدي مش قلبي
      بس الجواب وصل بسرعة الظاهر ان البوليس الفرنسي عندهم خدمة توصيل overnight ههههههههههههه

  5. elle est ridicule. main courante, tout le monde peut le faire. par exemple je rentre dans un commissariat je fais une main courante contre mon voisin. il ne sera jamais ni au courant ni dérangé par la police. cette main courante aura de la valeur le jour où je porterai plainte pour de bon contre cette personne. aucune communication, affaire classée sans suite.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *