نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة من سيناريو الحلقة 26 من مسلسل “كلام على ورق ” وعلقت عليها “الحب .. الحب فقط يمكنه أن يجعلك شخصاً أفضل”.

ووقعت في آخر الورقة “هيفاء” مما فجر متابعيها عبر “تويتر” تعليقا على خطها في الكتابة .

فغرد أحدهم:”الله ياهيفا كلام جميل وربي يشبه كلام الشعار والأدباء .. وخطك حلو على فكره “.

وغرد آخر:”والله كلامك درر يا قاهرتهم “.

يذكر أن هيفاء تستكمل مسلسل “كلام على ورق” ويشاركها فيه كبير من النجوم منهم ماجد المصرى وأحمد زاهر وروجينا وحسين الإمام وندى أبو فرحات وأحمد صلاح السعدنى وآخرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. و اضح من خطها اخر مره كتبت فيها كانت طلبات زبون من مطعم الطربوش اللبناني ، لما كانت تشتغل فيه ! , وعشان كون دقيسقه جدا كانت كاتبه صحن تبوله و صحن حمص وطرشي !

  2. دايما لما حدن ينتقد هاية فورا بتتهمو بالغيرة ,, و كانها هي مارلين مونرو .. حياتي هيفا اصحي ع حالك شوي .. لا يصلح العطار ما افسد الدهر.. عمليات التجميل يلي مسكجة حالك فيون لأيمتى يعني بدها تضل خافية عيوبك .. انتي ما بتوصلي لرجل واحدة من يلي انتقدوكي .. و طبعا بتعرفي انو يلي انتقدوكي عمالقة بالفن و بغنو بحناجرهم وليس بالعري .. خليكي بالتعري و الوساخة تبعك .. و لك حتى خطك خربشة جاج ههههههههههههههههه

  3. أنا قريت الموضوع بطريقة تانية ، ده لا سيناريو مسلسل ولا حاجة ! أعتقد إنها بترد على أصالة و إليسا عندما تحدثت عنها فى برنامجها مع ضفتها شيرين !
    على ما أعتقد بتقصدهم فى الكلام المكتوب !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *