اشتعلت المنافسة بين النجمين تامر حسني وهيفاء وهبي، ليس في مبيعات الألبومات أو أسعار حفلات رأس السنة، لكنها هذه المرة في رياضة الملاكمة، عبر لعبة انتشرت بأحد مواقع الألعاب على الإنترنت.

وتقوم فكرة اللعبة على اختيار المستخدم شخصية هيفاء أو شخصية تامر، وفي حال اختياره شخصية هيفاء يمكنه أن يوجه اللكمات لتامر، مستخدما أسهما يؤدي الضغط عليها بالفأرة إلى توجيه اللكمات يمينا ويسارا، والعكس في حال اختيار شخصية تامر.

وتهدف هذه اللعبة؛ التي اشترك فيها ما يقرب من نصف مليون شخص، إلى قياس شعبية النجمين، حيث يعني توجيهك اللكمات لتامر أنك تفضل هيفاء عليه، والعكس بالعكس.

وعلى رغم أن قاعدة البيانات باللعبة لا تقدم إحصائية بعدد من وجهوا اللكمات للاثنين، إلا أن التعليقات التي استقبلتها اللعبة تشير إلى أن أغلب المشاركين قرروا توجيه اللكمات لهيفاء.

وتقول “سوسو السبيعي” من الكويت: “أنا أموت في تامر حسني، مو ممكن أختار أن أوجه اللكمات إليه، عشان هيك اخترت توجيهها لهيفاء”.

وكانت صفاء محمد من مصر أكثر توازنا من سوسو، وقالت: “بعشق تامر حسني كتير وهيفا وهبي، بس تامر بحبه أكتر، عشان كده قررت أوجه اللكمات لهيفا”.

وفي مقابل هذه الآراء، أعلن قله عدم استخدامهم اللعبة؛ لأنهم يعشقون النجمين. من هؤلاء “صافي العسل” من الأردن التي قالت: “الاثنان حلوين، الاختيار بينهما صعب”.

يذكر أن النجمين المتنافسين في هذه اللعبة التخيلية سيشاركان معا في حفل غنائي يوم 29 يناير/كانون الثاني المقبل في أمستردام بهولندا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هاهاها الأتنين يستحقوا اللكم على قفاهم لأن الأتنين أزبل من بعض.
    أنا بأه أجيب عمرو دياب يلكمهم بالشلوط هاهاها

  2. يموتوا بعض اريحلهم وريحو الناس من هبالتهم.او ممكن ربنا يهديهما ليقدما شيء يفيد الناس .فكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.

  3. شو يلي ظل ما دخلو فيه هايفاء؟!
    في التسعينات لما عرض المسلسل الارجنتيني كاساندرا في سوريا…
    بعد العرض بفترة اصبحت اغلب المنتجات تحمل اسم كاساندرا:
    شحاطات كاساندرا…لانجري كاساندرا…دفاتر كاساندرا..علكة كاساندرا……
    حتى سواقين الافيكو(السرفيس) تلاقيهم سايقين وهما مشغلين اغنية كاساندر (اغنية الشارة) وهم مبتسمين وعيونهم مشرقة….!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *