في لقاءٍ صحفي جامع، تم خلاله التطرّق إلى المحتوى الإعلامي والبرامجي لشبكة قنوات “MBC مصر”، أُعلن رسمياً عن إطلاق “المسرح – البرنامج” الكوميدي الساخر “وش السعد” (The Comedy Night Show) مع النجم محمد سعد، مساء كل جمعة على MBC1 و”MBC مصر”. وهو ببساطة، “مسرح في ساعة، وليس برنامج” على حد قول سعد، وهو “يدس السم في العسل” عبر السخرية والدراما والتطرّق إلى الأحداث الجارية والآنية، كل ذلك في ديكور عصري متحرّك.

haifa-saad

وتستضيف الحلقة الأولى “الافتتاحية” من البرنامج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي تبدأ بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: “الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية”!… لتنطلق بعدها الحلقة بتوجيه النقد إلى “بوحة” حول انتقاله من “الجزارة” إلى “الإعلام”، خصوصاً وأن “بوحة” ذاته يصرّ على تقديم برنامج في فضائيته الجديدة”.

وكشف محمد سعد أن اختيار شخصية “بوحة”، عائد إلى أن “الجمهور تفاعل مع هذه الشخصية وأحبّها”، مضيفا:”نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية، خصوصاً في ظل زحمة المشاكل والأوضاع السياسية والأمنية التي يعيشها عالمنا العربي، ونقدّم مسرحاً في برنامج، يتضمّن بداية وحبكة ونهاية، ودراما وسخرية وتمثيل، وليس مجرّد مجموعة اسكتشات منفصلة، وذلك عبر استخدام شاشات كبيرة على المسرح، في إطار ديكور عصري ومتحرّك”.

بدوره، كشف منتج البرنامج صادق الصباح أن النجمة هيفاء وهبي ستطل في بعض المشاهد التمثيلية، فيما يشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل الذي يلعب دور مُخرج في القناة الفضائية الوليدة، والممثلة سامية الطرابلسي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *