نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد حول ترشيحها لبطولة فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد “المتحرشون”، وقالت إنها لا تعرف شيئا عن هذا الخبر، ولا تعرف مصدره.

قالت الفنانة هيفاء وهبي: قرأت في الصحف خبر ترشيحي للوقوف أمام الفنان أحمد حلمي في فيلمه الجديد “المتحرشون”، لكن هذا لم يحدث، وليس أكثر من شائعة، لكنها شائعة جميلة كنت أتمنى أن تكون حقيقة، لأنها شائعة دمها خفيف.”

ثم عادت هيفاء واستنكرت فكرة أن يتناول أحمد حلمي في فيلمه الجديد قضية التحرش قائلة: مستحيل أن يفكر حلمي بهذه الطريقة، ما الذي يجعل فنان كبير ودمه خفيف مثل حلمي لتقديم فيلم بهذا الاسم.

وبعيدا عن “المتحرشون” أكدت هيفاء أنها تقرأ حاليا عدة سيناريوهات سينمائية، وأنها تستعد للبدء في تصوير أحدها قريبا، خاصة بعد نجاح تجربتها السينماية الأولى “دكان شحاتة”، التي قدمتها مع المخرج خالد يوسف.

يذكر أن هيفاء تستعد لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان “انت تاني”، قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لتعويض غيابها عن موسم صيف 2009 الغنائي، الذي قدمت فيه أول أفلامها السينمائية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اللي تمثلين معه ترفعيه ويتشرف بك وبحضورك الذي اعترف بنجوميته جميع النقاد والتقارير :BBC&CNN … وسيبدو أمامك رديفا” مهما يكن وليس بطلا” لذا يفكرون ألف مرة قبل المثول أمامك , روحي فداك

  2. طول بالك يا استاز مصطفى لانه هيفا ما قالت هيك …………هيفا قالت بتتمنى انه تشارك احمد حلمي باي فيلم

  3. ليش يا ناس هذه الحرب القاسيه والالفاض النابيه انتقدوا بموضوعية وعيب هذه الالفاض………. الانسان المهذب لا يتلفض هكذا, ام انكم تكتبون بالاحرف الاجنبيه حتى لا احد ينتبه لما تقولون

  4. يعينى الناس متحيريين بين جمال هيفا وابتذالها …
    هى جميلة …………. جدا ومبتذلة ..

  5. ياادارة الموقع كيف تسمحون لمثل هذه الشتائم ( ayri feeha) تنشر الى هذه الدرجة وصل الاهمال وعدم المراقبة

  6. صحيح كلامك يا ابو فوارس ويا سلام
    ليش يا ناس هذه الحرب القاسيه والالفاض النابيه انتقدوا بموضوعية وعيب هذه الالفاض………. الانسان المهذب لا يتلفض هكذا. كلامك على راسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *