اكدت الفنانه هيفاء وهبي انها لا تضع اي شروط لاتمام مصالحتها مع المغنيه اللبنانيه اليسا بعدما اعلنوا الحرب الكلاميه مؤخرا عبر البرامج التليفزيونيه.

قالت هيفاء: “ما بيني وبين اليسا كبير، وارحب بمصالحتها عكس ما يشاع، ولا شروط لدي لاصالحها”، وذلك حسب لقائها ببرنامج “بصراحه” الذي تقدمه الاعلاميه اللبنانيه باتريسيا هاشم عبر اثير راديوFame FM.

وكانت الخلافات تجددت بين هيفاء وهبي واليسا في بدايه مارس 2014 بعد سنوات من الهدنه؟، وذلك بعدما صرحت اليسا ان زميلتها ” ذكيه، وحققت شهرتها من ولا شيء”، فردت عليها هيفاء قائله: “علي الاقل لست ملكه النشاز، فانا MJK ملكه جمال الكون، واليسا عليها ان تشكر ربها انها صارت شيء من ولا شيء”.

وتطرق الحوار لعلاقه هيفاء وهبي باصاله وابنتها “شام” الذي انتشرت العديد من الاخبار ان هيفاء رفضت حضور حفل زفافها بسبب مشاكلها مع والدتها، ولكن النجمة اللبنانيه اكدت ان عدم حضورها هو انشغالها بالعديد من الارتباطات، وتابعت قائله: “شام كانت عروس مثل القمر، عندما اتي لمصر سازورها ببيتها وابارك لها علي الزواج”.

وتابعت: “بُلغت بموعد الزفاف متاخرا، وكان لدي اعمالي وانشغالاتي، وكل عروس تعلم انه عندما تطلب نجم معين لحفل زفافها ربما ياتي او لا لكن هذا لايعني انني كسرت خاطرها”.

وكانت الخلافات بين هيفاء واصاله بدات عندما وصفتها السوريه بان صوتها “نشاز” باحدي حلقاتها ببرنامج “صولا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. معليش هيوف
    خدي وقتك بالزعل الحقيقة بتجرح هو انت مش من ولا شي كبرت ،المخلوقة لمعتك شوي وقالت ذكية .
    انت كبرتي للأسف بعهرك ووساختك .
    يلا هالايام عم تمشي بالعكس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *