حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تهنئة الشعب المصري بعد إعلان فوز المشير عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية.

هيفاء غردت عبر تويتر، وكتبت: «شعور ما بينوصف انا وعم شوف نتيحة الانتخابات.والشعب لمصري فرحان بفوز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.مبروك لام الدنيا عهد من الأمان والإستقرار».

يُذكر أن هيفاء وهب مشغولة حالياً بتصوير مسلسل جديد بعنوان «كلام على ورق» المنتظر عرضه في رمضان المقبل.h

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هما بقى بيمسكوا على مصر تويتات و تصريحات إللى زيك يا هيفاء !و كأن مصرأو قاداتها لا تحظى بقبول إلا من هؤلاء الفئة اللذين يسموا بالفنانيين و الفنانات ! فأول ما واحدة من فصيلتك تكتب تويته زى دى تبقى بالنسبالهم فُرصة للهجوم على مصر أو رموزها لغاية فى نفسهم و ليس لمصلحة مصر كما يدعون !
    ما يعرفوش أن الحاجة الحلوة زى ما بناكلها كـ بنى آدمين بيتلم عليها الدبان و الحشرات القذرة بردوا !
    ما يعرفوش أن الأكلة الحلوة

  2. مهو كل الي يبارك لمصر بسيسي من الفئة دي وقفة على هيفا كلهم زي بعض

  3. هيشاء وهبي و معها جوقة الفنانين ((لحاسين الكابا و مساحين الجوخ)) لا يهمهم سوى أن الأمور تهدأ عشان يعرفوا يمثلوا و يرقصوا و يهيصوا !! هي عايشة عيشة 5 نجوم… لا تدري بأوضاع الغلابة و لا سمعت عنهم!! و لو ودها حتى الصومال برضه حتقدر تعيش عيشة خمس نجوم… !!!!!!!!!!!!! هذه الفئة الضالة تستغل أي وضع مهما كان مترديا و منحطا لمصالحها الخاصة !!

  4. ام الدنيا كيف يا صديقة ريكي الشاذ ؟ لا تعلمين ,ام الدنيا المقصود بها امنا هاجر المصرية زوجة سيدنا ابراهيم عليه وعلى نبينا ازكى الصلاة والسلام وبذلك تكون سيدتنا هاجر المصرية ام جميع العرب لانها هي وسيدنا اسماعيل اول من سكن الحجاز وعمروها وقد كانت خاليا من البشر, والقصة في القرءؤان الكريم ..فبلا نفاق يا متسلقة , كما اتمنى انم تكون مصر احسن دولة في العالم بشعبها المعطاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *