قامت الفنانة هيفا وهبي على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بنشر صورة على الإنترنت مشيرة إلى أنه وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، تقوم وهبي بالتدرب مع استاذ الرقص الفرنسي كامل أوالي من أجل حفلة رأس السنة في البيال.

ومن جهة أخرى ردت وهبي على اسئلة أحد معجبيها عن عمرها الحقيقي بالقول بانها “ageless” في شبابها دوماً.haifa neww h

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هههه كئنو يعني عمرها لغز وسر صار مليون مرة حكو عن عمرها الحقيقي ٤٢ سنه وبنتها عمرها ٢١ وهيفا صارت جدة … لكن جدة بلا عقل

    1. رولا يسعد مساك كيفك
      42 من سنتين سمعت إنو هيك كان عمرها لازم تحدثي التاريخ ههههههه…..ليلى

  2. يا اهلين ب ليلى تحياتي والله .. ههههه بدك تعزريني يا ليلى لانو ازا جيتك الحقيقة من خفة عقلا وحركاتها مثل البنات الصغار ما عبطابق كبر سنوات عمرا بحكم تصرفا تا هههههه

  3. ولله انتو اللي مقززين جالسين لاشغل و لامشغلة و تسبو الناس, انقصو من دنوب هيفاء Bravo

  4. ماعندهم ما ينقصوا ماهيفاء هي الي عاملة في نفسها وفي الناس…وعمرها الحقيقي هو 50..

  5. هو إسمه كمال والي وهو مزدوج الجنسية جزائري فرنسي،وهو راقص كوريغلافي عالمي معروف،وقام مؤخرا بإخراج ملحمة موسيقية عن الدكرى الخمسين لإستقلال الجزائر،أما بالنسبة للعجوز هيفاء فهي تتجاوز الخمسين قي سنها وبدون مكياج وعمليات تجميل تبدو عجوز شمطاء متجعدة الوجه وصورتها الطبيعية البشعة كما خلها الله تظهر عندما تستيقظ في الصباح،عندها يقول من كان بجانبها ياويلي مع من انا كنت نائم؟؟؟ بشرفي إنها الحقيقة.

  6. انا ما يجلطني بالحياه الا اذا قالو ” الراقص الفرنسي ” الملحن الايطالي المخرج الانجليز ي و بالنهايه يطلع اسمه جرباني مثل سحنته !
    صحيح انكم عايشين في عالمكم المتقوقع

  7. هد المجراب اسمه كمال الوالي هو تونسي الاصل اشتهر في ستار أكاديمي في فرنسا ماذا تفعلوا معاهوا هد المجربة شرفة ما خلات حتى واحد بقى غير أوباما وميشال غدي تتعشى معاهم وموش بعيد انها تعشات معاهم لانها اصبحت مشهورة في العالم هد الأفعى …….

  8. عمرها 50 بلا نصب
    يوم كانت موديل مع جورج وسوف كنت بالابتدائي ودحين عمري 27

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *