كشفت الفنانة هيفا وهبي لمجلة “سيدتي” انها تابعت حفلي زفاف الأمير ألبرت دو موناكو وتشارلين ويتستوك والأمير وليام وكيت ميدلتون، وقالت “لفتني الحب بين الأمير وليام وكيت ميدلتون، حيث لاحظت أن العروسين يحبان بعضهما البعض، على عكس الصورة التي رأيتها في فرح ألبرت وتشارلين. أما فستانا الزفاف فلم يعجباني كثيراً. لكن فستان تشارلين أكثر أناقة من فستان كيت ميدلتون، ورغم ذلك كانت تبدو حزينة. فيما الحب كان واضحاً على وجه الأمير وليام وكيت ميدلتون وكان وليام يبدو طبيعياً و«مهضوم» وبعيداً عن البروتوكول”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ايه ما تؤاخذينا مدام هيفا هلق كايت راح تنام بلا عشاء, العرب بيحبوا البرهجه بثيابهم بينما الاجانب بيحبوا البساطه بالمظهر وبنوعيه القماش الجيده وباعتقادي كان فستانها ناعم كثير ورائع.

  2. يا ريم هي تريد شك وترتر و كراميش ونفافيش و خرافيش و تريد لمبات الافراح معلقه في الفستان تطفي و تولع حسب الموسيقى التي تهز عليها مع زينه وورق كورشيه و ربما نجفات ايضا لدعم البرهجة و تريد طرحة فيها ورود و جواهر و الماس و ربما لو كان هناك مكان تضع كائنات بحريه ايضا لتزيين الطرحة . المشكلة انها صدقت انها رائده الموضه وانا لم اراها الا بفساتين 10 تشتري من الواحد خمسه الوان !

  3. و انت مال امك يا حلفا اكيد فستانها ما راح يعجبك لان الادواق تختلف اش جاب دوق اميرة لدوق رقاصة من رقاصات شارع الهرم انت يا دوب تعطي رايك في فساتين فيفي عبدو بنت لندن والله عيونى دمعو من كثر الضحك يلعن شيطانك

  4. بنت لندن معاك حق بس شوفوا الفرق بالصورتين الاولى طبيعيه والثانيه كيلو مكياج

  5. تعليقك اضحكني يابنت لندن, البرهجه حسب معلوماتي الفقيره هو الاشياء الزائده عن حدها بالتزيين ممكن ان تكون الوان او اشياء ثانيه المهم انها تجذب النظر.

  6. اللفظ الصحيح يا رنيم هو البهرجة وليس البرهجة وهي الكثرة والمبالغة في التزيين كما ذكرت تماما

  7. تسلمي للتصحيح اخت لبنى والله كنت حاسه فيها شي غلط ويعود هذا لبعدي عن القراءه باللغه العربيه لفتره طويله.

  8. سبحان الله بعض الناس تحس في تعاليقهم انهم يتكلمون عن انفسهم اكثر من هيفا وكل ما يقولون تحس انه فيهم هم !!!
    رحم الله امرء عرف قدر نفسه à!!!!!
    copy

    ■ام احمد في أب 14, 2011 | بنت لندن معاك حق بس شوفوا الفرق بالصورتين الاولى طبيعيه والثانيه كيلو مكياج
    الاخت فوق لي عم بتيقارن ضحكتني هههه هيدي كيت شكلها متل السعدانه ال صارت احلى ن هيفا!!!!???
    غيره عمياء من هيفاء 🙂

  9. بصراحه عن نفسي الفستان ماعجبني سيمبل بزياده بس بشكل عام هم المصممين الغرب بيحبوا يصمموا هيك. اما بالنسبه لهيفا شي طبيعي مايعجبك لان مو عاري مثل مابدك. اصلا حيكون خارج عن الفطرة وشي غريب لو عجبك فستان ساتر.

  10. اي صح ما حلووووووووووو شو حكيت مخلوقة يعني
    وبعدين هيفا احلا منا لهيدي عم تتخبو ورا اصبعن يعني!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *