نشرت صحيفة “الجمهورية” مقطع فيديو مصور للوزير اللبناني السابق وئام وهاب، وهو يعطي رأيه الخاص بقضية الفنانة أحلام التي أثارت مؤخراً موجة من السخرية والغضب بتطاولها على لبنان والشعب اللبناني.

https://www.youtube.com/watch?v=3HHtvp9NM9s

ويظهر الناشط عباس زهري في الفيديو وهو يطلب من وهاب أن يعطي رأيه بخصوص ما قالته أحلام، حيث استهل وهاب حديثه بالقول: “أنا من 3 أيام سمعت عن الحادثة، سمعت أن إحدى الفنانات التي تدعى أحلام شتمت اللبنانيين، لم أسمع عنها من قبل”.

وتابع وهاب: “هذه نسيانة أن اللبنانيين شبعانين من ألفين سنة بينما أهل الخليج شبعوا من خمس سنين والان جايين يحكونا بالشبع”.

أما بنهاية الحديث، فقال وهاب لـزهري: “أخجل أن أقول إن اللبنانيين أجمل منها، فحتى هذه المقارنة أجدها معيبة بحق اللبنانيين”.

وأضاف: “فمثلاً إذا أخبرتني أن اللبناني أجمل من أحلام، لا يعني أنه ينبغي عليّ أن أفرح بذلك، لأن المقارنة بمثل هذا الموضوع عيب أساساً، كأنك تخبرني أن السيف أجمل من العصا، وتلك إهانة للسيف (أي للشعب اللبناني)”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الملكة معها مصاري بس ما بتملك la notoriété عكس لبنان، بس الإسم بيكفي !!

  2. أحلام ما تمثل الا نفسها ( معلوم اصلها ونشأتها) و الخليجيين كرام و أصحاب عز وجاه و كرم من قديم الزمان ولله الحمد والفضل والمنه ، تحتاج يا وئام وهاب الى قراءة التاريخ ولا تعتمد على تناسخ الأرواح فقط … سباب أحلام و شتائمها تعبير عن بيئتها و تربيتها و كذلك اللي يؤاخذها على كلامها و يرد عليه ليس بألافضل حالا من وجهة نظري

  3. بعيدا عن الالتزام الديني فأهل لبنان مشهورين بالكرم والوفاء والطيبة وحسن المعشر والقلب الطيب والذوق واللبنانين لا ينسون الجميل والكرم فيهم شديد جدا وطبيعي جدا وفيهم رقة في التعامل ولا أزكي على الله تعالى أحد . وعموما: ما قالته العاصية لله تعالى أحلام يمثل نفسها فما علاقة هذه العاصية بأهل الخيج فهي تمثل نفسها ولا نريد أن يحدث أي خلاف بين الدول العربية الإسلامية بسبب هؤلاء العصاة المنحرفين . اللهم يهدينا ويهديهم للحق .

  4. baRK ALLA BASLK
    BAS HWE YQSD ENNU ELKHLIJ BALAD JDID LUBNAN BALAD QDDIM/ ALPHINIQIIN/
    MU QSDU YHIN KL ELKHLIJ
    LEN BELF3L A7LA MA BTMTHL ILLA NFSA
    W YMKN TNDAMT
    WALLA BISAM7
    BDINNA ELMUSAM7A MWJUDE

  5. كلامك جميل جداً يا مواطن عربي مسلم و أزيد لبنان لن ينسى دعم كل دول الخليج له في الأيام الصعبة و الحلوه

  6. هلا ما بدّي علق على الموضع خلص صار مد وجزر…
    بس بما ان وئام وهاب يتكلم …
    فليس على كلامه حرج هيدا ويام وهاب ?….
    كيفك يا وئام من زمان ما شفنا اسمك …

  7. ليكي يا هنديه لك انتو رب الخليخ لكو مش معروفن مناضركو مقرفي والله راغب كان معو حق يمسح لبنان فيكي بس مش الحق عليكى جوزك الجحج يلي مش غادرلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *