تحدث الفنان وائل جسار في برنامج الموريكس دور عبر إذاعة جرس سكوب عن أهمية جائزة الموريكس دور التي حصل عليها ثلاث مرات واعتبرها جائزة تقدير لكل التعب والمجهود الذي يقدمه الفنان وهو شخصياً يتمنى أن يحصل عليها هذا العام رغم أنه لم يقدم ألبوم كامل في عام 2012 “جائزة الموريكس بتعنيلي كتير وبتمنى احصل عليها”.

elissawaeljassarوعن نجوميته في مصر اعتبر جسار انه فخور بهذا الامر جداً ويشكر محبة الشعب المصري والعربي بشكل عام له وأرجع هذا النجاح الى تنويعه بكل الاعمال الفنية التي يقدمها مؤكداً أنه من المهم أن يقدم الفنان كل الانواع الغنائية خلال مسيرته الفنية وان ينوع باللهجات العربية لأن “الفنان ملك الجمهور كله وليس فئة معينة” وأضاف بالحديث عن الاغنية اللبنانية “لا أوافق الموسيقار ملحم بركات انو الفنان اللبناني ما لازم يغني الا لبناني وبعترف انو أنا مقصّر تجاه الاغنية اللبنانية”.

وعن جديده الفني أعلن وائل أنه من المقرر أن يطرح ألبومه خلال الاسبوعين القادمين وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين واطلق مباشرة بصوته أغنية جديدة بعنوان “قلبي وقلبك” باللهجة اللبنانية من كلمات والحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الاسعد ودعى جمهوره لسماع مقاطع الالبوم الجديد عبر موقع يوتيوب.

وسيطرح وائل اغنية منفردة قبل أو بعد الالبوم تتضمن موضوعاً اجتماعياً جديداً ومهماً رفض الكشف عن كلماتها الآن.

وعن الموريكس دور أكد وائل أن الفنانة اليسا تستحق الجائزة عن البومها الاخير “أسعد وحدة” والفنان وائل كفوري يستحق الفوز أيضاً “ألبوم وائل كفوري كتير حلو وبعض الناس فهمت غلط لما قلت انو وائل فيه يعمل البوم أحلى وانا ما قصدت انو الالبوم مش حلو بالعكس وائل كفوري سوبر رائع واحب اغنية غربوك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فعلا اليسا تشتغل على صوتها وألبوماتها بعنايه واخلاص وتظهرها بأجمل الاحن وكلمات وكل جائزه أخذتها عن استحقاق وبصراحه مؤخرا ما اشتريت اي سيدي الا سيدي اليسا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *