احتفل الفنان اللبناني وائل جسار بعيد ميلاد نجله “وائل جونيور” وسط جمع من الاهل والاصدقاء.

ونشر وائل صورة له ولابنه وابنته “مارلين” وهم يغنون اغنية الميلاد ويطفئون الشموع على قالب الحلوى وانهالت عليه التهاني من معجبيه متمنين له ولابنه العمر المديد.

يذكر ان جسار تسلم مقاطع من اغنيات البومه الجديد الذي من المقرر ان يكون بعنوان “أنا بطبيعتي” استعدادا لاطلاقه قريباً.wael-jassar-child-birth

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. سنفورة والله انت احلى صديقة واخت بالدنيا اعذريني عزيزتي بس كنت مشغولة شوي وانا كمان اشتقت الك سنفورة

  2. اشتقتلك خيرات الله وناديت عليكي خيرات الله وتركتلك اغنيه في صفحتك !!!! ما بدي اعرف السبب بس يا رب يكون خير حياتي !!!!! بحبك عسول!!!! ما تتركبني كمان مره!!!!!

  3. وكمان تعبانة من احوال بلدي واخبارها يعني اخبار تحزن القلب اكيد الحمد لله والشكر على كل الاحوال مافينا نقول غير هيك !!!
    انت طمنيني عنك سنفورة منيحة وشو اخبارك ووالدتك كيفها انشاء الله بخير يارب وبتقوليلها عني بتقولي لامك عسولة دائما تسلم عنك وتبعت الك سلامات ولا لا !!!!!!

  4. اكيد عسول بس كنت خايفه روح قبل ما ترجعي لاني يمكن روح قبل الموعد بس زيد اعطاني صفحه الي والك نصول و نجول فيها !!!! بليز عسول ما تتركيني لحتى روح حبيبتي!!!! والان باخدك على الصفحه!!!!

  5. بس انت قلت سنفورة مش ح تتركينا لو سافرت اوعك تنسي نورت او ما تحكي معنا لا انا انشاء الله مش ح اتركك ابدا بس نفسيتي كتير والله تعبانة من االلي بيصير سنفورة بلدي والله ما بتستاهل هيك الله يفرجها بس يارب

  6. الله يفرجها حياتي!!! انا مش رح اترك بس كنت مفكراكي انت تركتي وانسيتيني واكيد بدنا نحكي كثير كثير ما بدنا نروح من هون اليوم هههههه!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *