قال النجم السوري وائل شرف إنه يتوقع انتهاء الأزمة التي تمر بها بلاده قريبا، مشيرا إلى أن السوريين سعداء بحكم الرئيس بشار الأسد. وأضاف شرف: “هذه العاصفة لن تضعفنا، وإنما ستقوينا، وكما يقول المثل الضربة التي لا تكسر تقوّي”.

ورفض توجيه رسالة للشعب السوري، قائلا: لا يُفترض أن يكون هناك رسائل للشعب السوري لأنه يعرف جيدا من هو، ويعرف إلى أين وصل في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد التي كنا سعداء بها، وسنبقى سعداء بحكمه لنا.

واستبعد الفنان السوري ما يشاع حول وجود أزمة طائفية في سوريا، وأضاف لا يوجد لدينا شيء اسمه طائفية، فالشعب يحب هذا البلد، وقد تربينا منذ الصغر على ألا نسأل بعض عن الطائفة التي ينتمي إليها كل واحد منا.

واعتبر شرف أن الوحدة الوطنية تتبدى جلية وواضحة في علاقات السوريين مع بعضهم، وخاصة في حارات دمشق القديمة، إضافة إلى كل القُرى الموجودة في كل المحافظات السورية.

على الصعيد الفني، كشف شرف أنه سيظهر متنكرا في حوالي 40 شخصية في مسلسل “دليلة والزيبق” للمخرج سمير حسن، الذي يجسد بطولته بدور “الزيبق”، معتبرا أن العمل من أعقد الأعمال التي تم تقديمها في الدراما السورية.

وأضاف أن “تصوير المسلسل ما زال مستمرا، ولم يتوقف في ظل الظروف التي تمر بها سوريا”، لافتا إلى أن إنتاج المسلسل ضخم جدا حيث بلغت تكلفته حوالي 7 ملايين دولار أمريكي.

وأوضح شرف أنه اكتفى هذا العام ببطولة مسلسل “دليلة والزيبق”، وذلك بسبب الصعوبة الكبيرة التي واجهها في تصويره من حيث كثافة عدد المشاهد، خاصة وأن العمل يمتد على جزأين يقع في ستين حلقة سيقدم الجزء الأول منه في رمضان المقبل 2011، فيما يقدم الجزء الثاني في رمضان 2012.

واعتبر أن تأثير الأحداث التي تشهدها بلاده على الدراما السورية من الصعب تقييمه في الوقت الحالي، لافتا إلى أن التأثير سيظهر في شهر رمضان وتواريخ عرض المسلسلات، وسيتبع لعدد تصوير الأعمال الدرامية وعدد الأعمال التي بيعت، ومحطات العرض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. والله كنت احبك وانت تجسد دور الزلمة الزكرت الابظاي السوري صاحب العنفوان والكرامة بس للاسف طلع كلو تمثيل في تمثيل
    فينك يا ابو عصام تشوف ابنك معتز ولا وينك يا ابو راشد تشوف ابنك عجاج شو بيقول

  2. يا جماعه ضيفوني على القائمه السوداء الله يخليكم لانه هذي القائمه بصراحه شرف على جبيني و لاك بالروح نفديك يا بشار

  3. قال لهم وليهم في الدنيا بشار
    يييييييييييا شعبي اليوم اتممتو عليكم بسلطاني ورضيتو لكم الدل فمن اتبعني كان لكم مكان و مجلسا معي في جهنم ومن عداني ولم يرضى ان يبايعني و بظلمي ربنا يتولاكم من عندو

  4. يا اما الشعب السوري اعمى او بيتعامى عن الحقيقه, بأي عين بيقول ما في طائفيه شو اسمه حرق الكنائس بحمص والا الوظائف الكبيره حكر للعلويه واللا واللا والليسته طويله, إذا بدك تكذب خليك ساكت احسن, بتبين محترم اكثر.

  5. الله محيي أصلك يا كبير وحتى ما حدا يزعل نقول هذه الكلمات ،إذا كان ما يحصل في سوريا هو لمصلحة الشعب السوري وأن هذه المظاهرات سلمية وأن أكثرية الشعب السوري تريد إسقاط النظام فإلى جهنم وبئس المصير يا بشار أنت ومن معك ولكن إذا كانت هذه مؤامرة من أميركا وإسرائيل والدول العربية المتصهينة لضرب محور الممانعة فألله ينصرك يا بشار الأسد .

  6. لا تعليق
    تعليق لا
    …………..
    السلام على من اتبع الهدى
    اخي العربي 0001 كيفك عساك بخير ان شاءالله

  7. آآآآآآآآ ه منكم لله رب العباد ورب كل شيء
    كل واحد منكم داير على مصلحتو واخر همكون الشعب والقتلى الي عم تروح بين مصالحكوم
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  8. شو تفضلت ابن الجنوب ..لضرب محور الممانعه ..لايكون بشار الاسد هو محور الممانعه..عن انو ممانعه عم تحكي ..ازا الاسد اعتبار حماس ضيف ثقيل..وهو بينتظر صفقة مقبولة مقابل طردها..بكل الاحوال كلكون كلا ب عم تتاجروا بالدم السوري..ولابد وحسابكم.

  9. مصطفى
    شلونك عيني ؟
    انشاءالله خلصت الامتحانات واتمنى تكون من الناجحين بتفوق..
    تستاهل .. يله ان شاءالله الشهاده الكبيره.

  10. راح اسميج ( قلب نورت ) بالعراقي ( كًلب نورت ) ..
    ناديه احييج عزيزتي على روحج الطيبه هنا والله العظيم احسن ما رآت عيني من المسيحيين هنا في نورت ..
    الله يوفقج عزيزتي ندى بعدلي بأذن الله يوميين واخلص دعواتج ويانه عزيزتي ..
    انشاء الله باجر اول امتحان للانجليزي ( اللغه الانجليزيه ) ..
    دعواتج عزيزتي يله لازم اروح عن اذنج ..

  11. مصطفى
    ولا يهمك
    وشكرا يا اخ عزيز..
    مسلم مسيحي والله ماكو فرق عندي .. المهم الانسان يكون باخلاق عاليه وايمان بالله قوي ..
    الله يوفقك .. يارب

  12. يا حيف عل الابضايات لما يبقو…….انا تمنيت لو باب الحارة ما نفتح وما سمعنا الكلام دا.العيب مو عليكم العيب علي نزع الباب وفضحكم

  13. شكله كتير صغير و عامل موستاش والله فكرته حاططهم كا ك س سوار ف باب الحارة

  14. ■ناديه في حزيران 15, 2011 | مصطفى
    ولا يهمك
    وشكرا يا اخ عزيز..
    مسلم مسيحي والله ماكو فرق عندي .. المهم الانسان يكون باخلاق عاليه وايمان بالله قوي ..
    الله يوفقك .. يارب
    ana ma3k
    Nadiya
    a3la toul

  15. ورفض توجيه رسالة للشعب السوري، قائلا: ((لا يُفترض أن يكون هناك رسائل للشعب السوري لأنه يعرف جيدا من هو، ويعرف إلى أين وصل ، في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد )) التي كنا سعداء بها، وسنبقى سعداء بحكمه لنا.!!!!!!!!
    ===============================================
    قمة النفاق والتخاذل اتت من هذا ( المشخصاتي البهلوان ) !!! كيف يستطيع احد افراد الشعب السوري العظيم ان يُلغي الشعب من اجل حاكم ( لا طلع ولا نزل ) وهو مجرد فرد تعيس يعيش احلك ايام حياته الآن ؟؟!!!! عندما يرضى الكلب عن فتات المائدة التي يقدمها له سيده ، فهذا لا يعني ان الباقين كلاب !!!!

  16. انا بستغرب من بعض التعليقات اذا ماعجبتون صرت من القائمه السوداء انتو على اساس قلبكون على الشعب اصلن هذا الابتلاء من انفس البشر كيف ما تولو يوله عليكم اصلحو انفسكم الله يجيرنا من الفتن

  17. كم دافعين لك عصابة فشّار الأسد ؟؟

    بس لا تنسى تطل علينا بعد سقوط كلب الشام منشان نسمع رأيك

  18. شعب سورية شعب مثقف واعي واكبر دليل انهم يثورون كل المجانين على صمود سوريا
    لقد كشفت هذهي الموامرة كلاب القتل والغدر والكذب والعربان الخوانة اللزين يعبدود المال والجاه وهم على استعداد ان يكونو خدم عند الغرب حتى لا تسقط عروشهم
    الى الشعب السوري الشريف قدركم ان تكونو على مر السنين الهدف الصعب وان تكونو شرف العرب بلا منازع وان تكونو في المواجهة وان تكونو المنتصرين ان الله معكم وانا وشعب لبنان الشريف معكم واتمنا ان اكون الى جانبكم وانشاء الله في القريب العاجل وتمنا ان تمنحوني الجنسية السورية حتى احملها وافتخر بها في بلاد الغربة واقول لكل العالم انا لبناني سوري وافتخر بها في كل انحاء الارض

  19. لاتحكمون عليه وانتم ماسمعتو الكلام هذا كتابه ويقدر اي احد يطلع عن اي فنان كلام ويقول انه قايله وهو ماقال شي لحدكم ماشفتو بعيونكم ولا سمعتو بذانكم لاتحكمون عليه

  20. وأخيراً معتز تكلم .. خسئت أيها الجباان .. أين قوتك التي كنت تتباهى بها يا معتز المندس .. وأنا آآسف على أوقاتي التي اضعتها حتى أتابعك أيها الخاااااااااائن وأتابع من هم على شاكلتك أبو شهاب و أبو حاتم والأبضايات الآخرين .. أنفضحتم وانفضح سركم انتم وجمييع الفنانين بلا استثناااااااء سواء كانوا من بلاد الشام أو الخليج أو مصر أو اليمن أو العراق جميعكم على هذا المنوال أصحاب دنيا فقط
    وأقول لكم بلادنا العربية والإسلامية لا تتشرف بهذه الأشكال أنتم شوائب الدول العربية والإسلامية .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا كذاااااااااااب أتحدى إذا كان تصوير المسلسل مستمر كيف ستصور وانت خائف ومندس بل وكيف ستصور المسلسل ألا تخاف أن يعتقلك الجيش السوري الحر ؟؟؟ … بارك الله فيكم با جيش الاحرار عليكم بهؤلاء ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *