خرج الفنان اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى عن صمته متحدثا عن سبب صمته تجاه ما يثار حول مشاكله مع طليقته أنجيلا بشارة.

وقال وائل كفوري، في تصريحات تلفزيونية له على هامش حفله الذي أُقيم ضمن مهرجانات زحلة في لبنان، أنه لن يرد على من يتحدثون بشأن مشاكله مع طليقته.

وتابع وائل كفوري: “أنا أب لابنتين وكرامتهم عندي تسوى عندي الدنيا كلها خليهم يحكوا، بناتي خط أحمر، وحفاظًا على كرامتهما لن أرد عليهم، خليهم يحكوا”.

وعن تضامن أبناء مدينته زحلة معه ضد الإساءة إليه من جانب أشرف الموسوي، محامي طليقته أنجيلا بشارة، قال: “بدي أتوجه بالشكر لأهالي زحلة وأهلي بحوش الأمراء، الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تم التعرض لي ولهم بالوقت ذاته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. الموسوي من جماعه طوووط طوووط
    اخلاقهم معروفه جماعة طوووط طوووط

  2. مساء السعد و الورد * أحمد*……
    بالنسبة للموضوع أرى موقفُه رجولي ، فالنزاعات العلنية في النهاية ستضر بالأطفال على المدى الطويل !
    !!

  3. مساء الفل والياسمين
    الحمدلله على السلامه نورتي الاردن وان شاء الله تنورينا في السعوديه
    بالنسبه للموضوع انا مع موقف وائل وهو موقف نبيل. ويذكرني بموقف نبيل لرجل سألوه عن زوجته ليذمها وكان بينهما خلاف فقال لا اتكلم عن أهلي فلما طلقها سألوه فقال لا اتكلم على من لا تحل لي .
    واذكر من المواقف النبيله موقف زوج وزوجه انفصلوا فادعت المرأة مبلغ مالي على زوجها عند القاضي طلب القاضي الشهود وطلب من المراه ان تكشف فقال الرجل للقاضي لماذا تكشف فقال ليتعرف عليها الشهود ففال اعترف بالمال ولاتكشف فقالت المراه اما اذا اعترفت فهو لك
    النبل قليل وخصوصا في هذا الزمان وخصوصا من الروافض ???
    عموما يعجبني في وائل اغنيه وحيده وهي ” مكتوبك مليان دموع”
    تحياتي

  4. مساء الرضا و سعد بوسع الفضا *أحمد*…….
    أتمنى أن تكون بألف خير و شُكراً على كلامك الجميل و على الدعوة ، دامت دياركم عامرة بالأمن و الأمان و الرخاء ، و دام السعد و الهنا ضيف دايم في ربوع أهلها ، للأمانة الفكرة موجودة حيثُ أصبحت زيارة و الصلاة في ديار الحبيب عليه السلام واجبه ، عدا أن لي أقارب في الرياض و جدة و الدمام !
    بالنسبة للموضوع في المواقف تُعرف الرجال و الأمثلة التي ضربتها خير دليل أما النُبل – و أنتَ من أهله – فموجود و سيبقى موجود كما هو الخير في أُمتِه عليه السلام ! من غير المسموح أن تشوّه النفوس الضعيفة الخبيثة عالمنا مهما حاولت ، من غير المقبول أن لا نقول “اللا” مهما واجهنا من حروب ! المطر يسقي الزهور لا الرعود و بالتالي من غير المقبول أن يعلو صوت الشر على معزوفة الخير !
    *أحمد* … دوماً ستبقى للنُبل عُنوان !
    تحياتي…
    !!

  5. حقيقة الوهابية وآل سعود
    طول و انت يا احمد الوسخ تكتب عني والله العلي العظيم الا افضحكم

  6. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    يريحني ان يمثل فلسطين امثالك ويسعدني ذلك اما ان ينثل ارض الانبياء الروافض فاقول لهم خابوا وخسروا ثم خابو وخسروا
    يخسون ان يمثلون الارض المباركه والمسجد الاقصى
    اما زيارتك فمرحبا واهلا تنوريننا اخر العنقود والحقيقه انك اخترتي أجمل المدن بعد مكه والمدينه وكل مدننا ولله الحمد جميله والمملكه ولله الحمد قاره كبيره جميله بشعبها ومناطقها وفيها كل المناطق السياحيه والمناظر الرائعه وستندهشين لذلك لان اعلامنا مقصر واعدائنا يشوهون ولكن هيهات ان تحجب الشمس بغربال
    اتفق معك ان في ان المفروض ان نترك الحثاله ولكن للامانه وبكل صدق الحثاله موجودين من زمان لكن صعب على نفسي ان ينتمون لارض الشهداء ومسرى الانبياء فمتى دخل هذا الخبث تلك الارض المباركه ؟!!
    صدمني ذلك ورحم الله احمد ياسين ماكان يرضى ان يمد لهم رجله فضلا عن ايده
    المهم اذا زرتي السعوديه فلا تنسين المصائف وستجدين مناطق تتشابه بنسبه مذهله مع فلسطين فقد قابلت احد الاردنيين واندهش من ان بعض المدن ابرد من عمان ولكن لاتنسين الكنافه النابلسيه
    تقبلي تحياتي

    1. هلا و غلا * أحمد*……
      أما نحن فكُنا و مازلنا و سنبقى نراك خير مُمثل لبلدك و دينك و مذهبك . لا تخف لم و لن تتلوث الأرض الطاهرة في يوم * أحمد* رغم المُحاولات الكاذبة للإلتصاق بها !
      أردتُكَ فقط أن تعرف أني و كُل من هُنا نعرف من هو * أحمد* و نعرف تعليقاته و سيبقى دوماً فارس نورت النبيل الذي ما ألقى بسيفه يوماً و ما ضعف و ما جبُن في وجه التحديات ، أما البذاءة فسهلة و أما النُبل فله أهله و أنتَ من أهله ….. *أحمد* يا جبل ما يهزك ريح و سنبقى لكَ دوماً من الناصرين !
      نهارك ورد و جوري ….
      !!

      1. جعلني الله خيرا مما تظنون وغفر لي ما لاتعلمون
        فقد أظهر الله الجميل وستر القبيح
        أسأل الله الستير أن يسترني وإياكم بستره
        والحمدلله ان الارض المباركه ستظل ان شاء الله مباركه وبعيده عن هؤلاء الروافض
        تقبلي تحياتي اخر العنقود

  7. لإنك جاهله وغبيه وحدود بحثك وثقافتك هي عدد سر***ل الأمير محمد بن سلمان فمن الطبيعي ان لا تعلمي شيئاً عن الحرم المكي وما يحيط به وان كنت التمس العذر لجهلك فأنت رافضيه (أجل الله القراء) ومكه ليس بها أضرحه كي تشدي الرحال إليها..
    هذا هو بيت الرسول صلى الله عليه وسلم الذي ولد به..

  8. هههههه وصلت بوق ابو منشار ابو سروالين ?
    والله السروال هذا فضائحكم واحنا نضحك عليكم شو علاقتنا روحوا حاسبوا
    الي عملوا مؤتمر صحفي من اجل سروال ???
    اه والزحليقة الي جماعتكم اخترعوها وبدهم يعملوها حول الكعبة ههههه
    اقسم بالله إنكم مسخرة بالعالم كلو ، داخلة على أساس تحسني صورة المراخين ال سعود ههههههه

  9. مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بتضحكي على من ؟؟؟ مو فقط بيوت ال البيت ال سعسوع مسحوها من الوجود وحطوا فقط قطع مكتوب عليها,مثل الفديو الي نزلتيه باين فيه هدم بيت خديجة عليها السلام وحطوا قطعة كتابة, و حتى قبورهم درسوها واهملوها ومنعوا زيارتها , ليش ؟ اما كان رسول الله صلى الله عليه واله يزور قبر امه ؟ ويزور مقبرة البقيع وشهداء احد ؟ يعني حبكت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟ بناء ديسكو ودعوة نيكي نيكي منياج حلال ؟؟ وزيارة قبر الامام الحسن وفاطمة وبقية اهل البيت عليهم السلام حرام ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليكي بالرضاعة لو سمحتي .

  10. جلمبو بشرفك شو هذا الاختراع السعودي وعاملين مؤتمر صحفي والمصيبة خايفين الصين تسرق الاختراع ???????
    والله من الضحك دموعي نزلت ههههههههههههههه

    https://m.youtube.com/watch?v=uXl6ThlTO5I

    1. فلسطينية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      وانتي ليش متعجبة من هذ الاختراع ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اصلا سلومي الاهبل من قال ان راح يعيش الشعب حالة اوستوخراء تام ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهذا الي يقصدو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتو الف نيلة هو وكثير من شعبه تبع سراويل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه او بالكثير توم وجيري ههههههههههههههههههههههههههههههههه مثل صبي اخر القرود ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راويني واحد او حدة تدافع عن سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو والا ومشكوك في امرهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد مشتغلين رضاعات كبير في زمانهم هههههههههههههههههههههههههههههههه والا معقولة في احد يدافع عن سلومي الاهبل وابنو تمليس ديسكو ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. زينبيه جلمبو..
    قبور الصحابه واهل البيت حتى قبر السيده خديجه رضي الله عنهم أجمعين موجوده ومعروف مكانها لمن يقصده لكنها بلا قباب ولم نبني عليها المساجد ان كان هذا مقصدك من كلامك حتى لا تعبدونها من دون الله طبعاً كما تفعلون مع الأضرحه لديكم وناخذ إثمكم….

    خلينا من هالكلام كله فمكه المكرمه شرفها الله أشرف من أن يطأها أمثالكم..
    وقولي لي هنا بما ان عاشوراء قرب وانتي محتاجه تنجلدين بتروحين العراق؟ أهم شي لا تروحين على كربلاء المكدسه عشان لاتروحين ملح في سوق الرقيق هناك ويفقدك الموقع. هذا انا قلت لك

    1. مرضعة اماني هههههههههههههههههههههههههههههههه
      اعرف انكم تخافون تبنون مزارات لاهل البيت عليهم السلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان زياراتهم تخلي الناس يقارنون بين زهدهم وعبادتهم وبين فسق امرائكم وملوككم , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ثم يا حبة عيني عليكم هو بقى عدكم فلوس تعمرون فيها بيوت اهل البيت عليهم السلام قدوة الناس اجمع ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلوسكم اخذتها ايفانوكا خمس وزكاة وحقوق شرعية , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كثر خيرها بقت لكم قرشين بنيتوا فيها ديسكو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تنسين تروحين للديسكو تاخذين الك شي هزتين ههههههههههههههههههههههههههههههههه مفيد للبن الرضاعة .

      1. زينبيه جلمبو!! صايره تافهة بزياده والله وتعليقاتك أتفه.. انعديت من البقره الضاحكه الغبيه؟!
        ايش اللي زهد الروافض وعبادتهم هههههه!
        حاولت اتجاوز تفاهة تعليقك قد مااقدر بس للأسف مانفع..وكالعاده راح اثقفك في مذهبك وعبادتكم بما ان عاشوراء ع الأبواب واوريك الزهد على أصوله.. مو انا ماعندي شغله الا اعلمك الظاهر..
        نجي لزهد الروافض.. ماراح اتكلم عن ضريح الحسين المصنوع من الذهب (في الوقت اللي معظم ابناء العراق حالتهم يرثى لها) حتى وان كان القبر مشكوك فيه لكن نقول احد أئمتكم وو.. لكن تبنون للهالك الخميني ضريح على مساحات شاسعه بقباب ومآذن مطليه بالذهب وجعله مزاراً تتعبدون عنده فهذه سفاهة ( وهي غير مستغربه منكم على فكره)

  12. اذكر هذا الشخص واذكر ان التعليقات كانت ضده ووجدت فكرته مطبقه على مااعتقد في دروش
    المخترع شخص يضحك منه الغبي وهو انسان يجد في الامور العاديه فكره
    اما اذا قصد الرافضيه المتخلفه الاستهزاء بالسعوديين فاقول لها خسئتي ونضع جزمتنا في فمها وفم كل كاذب ليس بالزور بل بالحقيقه فمثلا مخترع علاج الرعاش دكتوره سعوديه وقتلت بسبب اختراعها ومخترع تقويم الاسنان سعودي وعدد البحوث المنشوره المحكمه في احد جامعات المملكه العام الماضي ولله الحمد والمنه ٨٠ بحثا علميا وهناك تقدم علمي وزرت بنفسي الالكترونيات المتقدمه ووجدت اشياء تثلج الصدر ولله مزيد الحمد والكرم والمنه وتفرح كل مسلم يتمنى الخير لاخوانه المسلمين ومن اوائل الطلبه على مستوى العالم في منافسه الرياضيات طالب سعودي
    واشياء كثيره ولله الحمد فمثلا جامعه البترول اصبح ترتيبها من الاوائل في التصنيف العالمي وجامعه الملك سعود ولكن العجيب ان ينتقدنا من استلم العراق جمجمه العرب وهو في قمه مجده ومتقدم علميا واصبح في حكمهم متخلف مكتسح بالسواد وياليت من ينتقد يكافح مثل الفقراء ولكن يجمع الخمس على ضفاف التايمز ويسب ويتفلسف . فحشك الشعبي ورافضيتك جعلت العراق مهد الحضارات اطلال نسأل الله ان يطهره من فحشكم وقذارتكم

  13. جزمتكم وضعها الحوثي بذلك المكان ههههههه??
    ابو جزمة الحافي حالك حال البعران ، انتو بالغباء الي عندكم مسخرة بالعالم كلو ، روح اشتم الحمقى الي عندكم ، المهلكة صايرة مثل كرة القدم
    مرة يرميها ترامب ومرة يرميها نتنياهو ? تفي عليكم خونة مطبعين حثالة العالم ، مجمع مجاري وفوق كل هذا بتحكي وبتشتم يا حثالة ، ولك لو يمسكك طفل فلسطيني يخليك تمشي بالمقلوب ههههههه
    أشكالكم المعفنه شوهت الاسلام وشوهت اسم العرب لا كرامة ولا أخلاق ولا شرف يا قتلة يا مجرمين جماعة ابو منشار ابو سروالين هههههههه?

  14. هههههههههههه جلمبو الله يجيب خير هذا الضحك

    شوف هالمقطع هذا السعودي التافه يقول عني شحادة خليه يشوف
    مين الشحاد والجوعان هههههههه

    1. فلسطينية لا تاخذين عليهم كثير السعوعين واتباعهم وبقية البط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مساكين يا حبة عيني عليهم هم من الاساس مهابيل وكانهم محششين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين فتحوا ليهم ديسكو حلال يهزوا فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد ينسطلوا اكثر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويصيرون ما يجمعوا ويتخيلوا حاجات هههههههههههههههههههههههههههههه ويقولوا كلام ما معروف ساسو من اساسو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هز الديسكو يتعب ويهبل ويسطل اكيد الله يعينهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمعت صاروا يرضعون بالجملة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجهاد النوكاح تبعهم وصل لكندا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينافسون فيه مايا خليفة هههههههههههههههههههههههههه

    2. يلا اشوفك على خير بالليل وسلام الك و للحلوين والحلوات وبس هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الاوباش والسفلة والبططططط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في قاع المجتمع ههههههههههههههههههههههه جاتهم الف نيلة

  15. أما عن عبادتكم فحدث ولا حرج.. نبذه مختصره عنها.

    1. وهذا عشان البقره الضاحكه الغبيه..

  16. بعد عودتي مره أخرى للصفحه تبين لي ان الزينبيه جلمبو تقصد مقارنة علم الأئمه وزهدهم بآل سعود في تعليق تافه وغبي!!
    الأَولى يازينبيه جلمبو انك تقارنين بينكم أنتم ومراجعكم اللي يزعمون انهم تابعين لأهل البيت والواحد فيهم نايم على مليارات وأملاك وقصور ولم يكتفي، بل مازال يسرق أموال الفقراء ومن لا يجد قوت يومه باسم الخمس، وبين حياة أهل البيت؛
    مو تقولي لي آل سعود اللي هم مجرد حكام لاهم مشايخ ولاعلماء.. عدتك الغبيه مافيها كلام.

    1. مرضعة اماني ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      قرفتي ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه قلبي عندك ههههههههههههههههههههههههههههههه روحي اخذي الك شي هزتين بالديسكو الحلال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى يروح قرفك بين ما ارجع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا شفتي نفسك بعدك قرفانة رضعي الك كم ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهو يسلوكي هههههههههههههههههههههههههههه ويبعدون عنك القرف ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  17. ههههههههههه احمد هذا اهبل مثلك ومثل المعلمه تبعك ومثل ملايين السعوديين العبيد، بس اعطيك معلومة هذا الأهبل بضحك عليكم
    بس يبعد بعملكم مسخره ويشتم الملك وال سعود ، ولنفترض في اغبياء وسذج مخدوعين خلص بح بعد المعفن المطبع الي زار القدس بح كل الناس عرفت
    الحقيقة الا اخر القرود شكلها عندها منفعه هههههه لان ما في فلسطيني شريف بدافع عن خونة ومطبعين ضد بلدو الا اذا منتفع ماديا وامور اخرى او عميل ومن شلة دحلان الحقير او يمكن عايش بالسعودية وخايف يطردوه
    بالتالي يضطر ينافق لكم ويجامل هههههه
    الحمد لله الانسان الحر الغير منتفع من اي طرف يكون مثل الطير الحر
    ويحكي وينتقد ويفضح الأكاذيب ويبين الحقائق وما ببيع الذمة والضمير ولا كنوز الكون بتشتريه لان هذا متربي صح والأساس صح وهذا الي مسبب صدمة للعبيد الي مثلكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *