فاجئ النجم اللبناني وائل كفوري، عضو لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول3″، الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم في إطلالته الأولى له على مسرح البرنامج، والذي حل عليه ضيفًا في حلقة الأمس، حيث ظهر من وسط الجمهور، وقدم أغنية “يا بكون”، وتعد الطريقة التي ظهر بها وائل مخالفة لكل ضيوف البرنامج، وغير تقليديه.

Arab Idol - وائل كفوري - يا بكون - الحلقات المباشرة

كفوري لم يخرج على الجمهور في اللحظات الأولى الأمر الذي أدى إلى وقوف الجماهير لاستقباله، والبحث عن مصدر صوته، ولكنه خرج لأداء أغنيته الأولى بعدما رسم علامات التعجب على وجوه الجماهير ولجنة التحكيم.

Arab Idol - وائل كفوري- صار الحكي - الحلقات المباشرة
وأختتم كفوري، إطلالته على مسرح “أراب أيدول”، بأغنية “الغرام المستحيل”، وبنكهة رومانسية ملأ بها مسرح البرنامج بالحب والغرام، ما جعل الجمهور يتفاعل مع الأداء بشدة ويصفق للإطلالة المتميزة.

Arab Idol - وائل كفوري- الغرام المستحيل - الحلقات المباشرة

أقرأ أيضا:

محمد رشاد وعمار الكوفي خارج “أراب أيدول” قبل خطوة واحدة من اللقب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بعشق البدل و الجرافات، من الحاجات إللى بتخلينى اتابع البرامج دى تركيزى على البدل إللى بيلبسوها الرجال فى لجنان التحكيم . بحب أتابع و أعرف كل ما هو جديد فى أزياء البدل و ملحقاتها .
    عجبونى البدلتين إللى لبسهم وائل خصوصاً فى اللوك الثانى. ملحوظتى فقط على المنديل الموف إللى كان لابسه على البدلة الرمادى الأولى !

    1. مزوء يا اخ vip مع إحترامي للجميع
      الاناقه اللبنانيه معروفه إن كان للرجل ام الست والكل بيشهد لنا ..
      شوف احلامو شو عاملين فيها فول مينتنس وحده تانيه صايره للاحلى..
      بتذكر اول ما طلع مرسي رئيس لمصر بعت ناس خصوصي على بيروت وجهزوا له طلبيه بدل وقمصان وكرفتات ..والمعروف عن لبنان باريس الشرق بالاناقه وطبعا انا شهادتي مجروحه ببلدي مع إحترامي للجميع ..
      تحياتي لك والعزيزه رغده وشيرين يارب تكوني نجحني بالامتحان ..

  2. عامل حاله اجمل رجل عربي وعايش الدور,فوق يا بتاع اليسا ,اولا راحت عليك وتانيا في اجمل منك بمليون مره.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *