تعرضت والدة الفنانة إبتسام تسكت خريجة برنامج «ستار أكاديمي» للضرب من قبل زوج جارتها، نتج عنه كسور في صدر والدة الفتاة، فضلا عن بعض الإصابات الخطيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى.

وكشفت إبتسام عبر حسابها الرسمي على «تويتر» أنها مستاءة بسبب ما حصل لوالدتها، وأوضحت أن أمها تعرضت لاعتداء من زوج جارتها، فيما لازالت أسباب الخلاف مجهولة، إذ اكتفت إبتسام بالإشارة إلى أنها استيقظت من النوم على صراخ والدتها، مناشدة المسؤولين من خلال مواقعها عبر شبكات التواصل الاجتماعي التدخل لإنصاف أمها.

وتضامنت جماهير إبتسام مع الواقعة، حيث أنشأوا «هاشتاغ» بعنوان «إلا الخالة منى»، ينددون من خلاله بما وقع لوالدة نجمتهم، كما تداول بعض زملاء الفنانة المغربية هذا الهاشتاغ عبر موقع «فيسبوك»، ومن أبرزهم التونسية غادة التي ذكرت أنها لا تقبل أبدا أن تتعرض أم صديقتها للإهانة، كما كتب عبدالسلام الزايد أنه يستنكر أن يضرب رجل امرأة تحت أي ظرف كان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. darabha lianaha ma2arfete trabiki anti charakti fi star academy fahamna wa okhtek lih fi koul sawar ma3ak allah yahdikoum 3ala kol hel rabi ychafiha wa lidrabha yakhoud jazaou

  2. اذا كانت القصة حقيقية فهذا مؤسف كثير ، فعل غير انساني و غير اخلاقي بان تتعرض امراة للضرب او اي كائن كان. ومن الممكن و الله اعلم ان تكون القصة مقلب من عند ابتسام، فهي كانت تعمل مقالب لزملائها ، للمزح. ان شاء الله تكون مزحة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *