تحدّثت والدة الفنان المصري تامر حسني عن طفولة ابنها قائلة “ابني تامر على طوال عمره في عذاب، تركت والده، وكان عمره حينها 5 سنوات تقريباً، تفرغت لرعايته هو وشقيقه حسام وعشت لهما فقط. وعند ولادته كان يعاني الماً شديداً في الانف. ولذلك كان ضيفاً دائماً عند الطبيب الذي امر بحجزه في المستشفى ليكون تحت رعايته”.

واضافت السيدة فاطمة صباغ لمجلة “زهرة الخليج” انه “مع الايام، كبر تامر، واصبح عيني التي ارى بها الدنيا، لا استطيع ان اذهب الى اي مكان الا وهو بصحبتي، كنت اخاف عليه من “الهوا الطاير” لانه انسان حساس، ويمتلك مشاعر ودّ جياشة تجاه كلّ البشر. وانا من الاساس بنيت علاقتي مع تامر ان تكون علاقة صداقة..فهو يحكي لي كل شيء يحدث معه في حياته، ويحاول بقدر الامكان ان يسعدني ويضحكني، وبالبلدي هو “قالب لي البيت سيرك” ويدلعني ويقول لي يا “حجوجة”.

من جهة اخرى، اشارت والدة تامر، السيدة فاطمة، ان بين ابنها والممثلة المصرية مي عز الدين “كيمياء انسانية وفنية، وليس هذا فقط، بل انهما صديقان، ووالدة مي صديقتي جداً”.

وان كانت توافق على زواج تامر ومي، ردّت بأنه “وحتى لو تامر احبها، فما المانع ان اوافق على زواجه بها؟ فهي فتاة رائعة وفنانة صادقة، واتمنى لها السعادة مع من يختاره قلبها، تامر ام غيره”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الي يشوف العنوان يعتقد انها كانت ممانع ورافضو هدا الزواج واخيرا وافقت وسمحت لهم بزواج
    نورت شاطرة في الترترات 🙂

  2. الطيبات للطيبين والخبيثات للخبيثبن
    كاتيا وت ت كيفكم

  3. مي وتامر بيعرفوا بعض من زمان واعتقد ان مي تحبه جدا وتتمنى الزواج به في اسرع وقت ! ولكن تامر ماشي على خطى عبدالحليم حافظ لا يحب ان يخسر معجباته و يريد ان تكون له اعلى نسبة جماهيريه من الجنس اللطيف و دائما يفكر كيف يكسب ليزيد من شعبيته و شهرته و ما عنده مانع للزواج من افضل فرصه تتاح له ! باختصار تامر ذكي جدا في حساب مصلحته الشخصيه ! ولكن الظاهر انه اخيرا قدر الحب الكبير والرعايه التي تحيطه بها مي عزالدين وقرر ان يتعطف عليها و يتزوجها ! بصراحه مي جميله جدا و بتحب تامر وستسعده اعتقد ذلك ! مبروك

  4. wlich hta matwafiachi 3arosa hilwa w ahla mino biktir witistahil ahla rajil 3ala kolin mabrouuuk ya ahla 3Aroussa wbi rafai walbanin

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *