لا تزال الحرب مشتعلة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وطليقة زوجها منى الصابر، التي تتهمها بخطف زوجها منها ومنعها من حضانة أولادها الثلاثة.

هذه الحرب تدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً ” انستغرام” اذ توجه كل واحدة منهما رسالة للأخرى بلهجة قاسية الامر الذي يستغربه الجمهور ويأسف على قيام كل منهما بنشر خلافاتهما العائلية في العلن دون الأخذ في الحسبان تأثيرها على الاطفال الثلاثة.

فالحرب بين بطمة ومنى الصابر لم تهدأ يوما حيث تصر والدة حلا على اتهام دنيا بأنها خطفت زوجها منها ودمرت عائلتها في حين أن بطمة صرحت أكثر من مرة أنها ليست “خطافة رجال” وأنها تزوجت محمد الترك بعد طلاقه من زوجته وأنها هي من احتضنت أولاده وأمنت لهم الجو العائلي الدافئ. ووصفتها أنها فعل ماض ناقص بالنسبة لها”.

وقامت حماة دنيا بطمة ووالدة زوجها اخيراً بالتصريح ان دنيا تحرم طليقة ابنها منى من رؤية اولادها الثلاثة وأن ما تقوم به من نشر صور عائلية توضح مدى الانسجام بين العائلة هو كذب وتمثيل وانها هي وجدهم من يعتني بالاطفال .

والدة حلا الترك وفي آخر تعليق لها على الموضوع كتبت عبر حسابها على” انستغرام” أنها ستحول قضيتها الى قضية رأي عام دولية، وكتبت:” حسبي الله ونعم الوكيل، والله والله والله إذا بيصير شي في عيالي لأجعل قضيتي قضية رأي عام دوليا”.

وأضافت في تعليق آخر :”صباح النور إلى كل الناس إلي تدعمني أشكركم من أعماق قلبي، رد صغير ومختصر الصور إلي توصلني في الخاص صور حطيتها بملفي قبل ما تطلع للناس، في ناس كدبو وصدقوا اللعبة، كل شيء صار مكشوفا ولن أمررها هادي المرة روحو انشرو الصور وهددو ولاشيء بيهمني طفح الكيل، حسبي الله ونعم الوكيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بزااف ميتقال واللسان تقال!!!
    الله يقويك على هذا المسلسل تركي الهندي !!!

  2. تحول قضيتها الى قضية دولية ههههههههه و الله الزوجة الاولى هرب ليها الريح بالقفة حيصير للمغرب قضيتان دوليتان قضية الصحراء المغربية و قضية باطما هههههههههههه

  3. HWA MU SGHIR LTKHTFU W F3LN KAN MU6LE EM WLADU
    Y3NY EBNA WA3I W3AQL
    QDIET R2AY 3AM HAHAHA 6OZ FIKY
    BHDLTY 7ALEK W DOUNIA W ZWJHA Y7BBU BA3D
    W 6QQU MUTU YAJIRAN ELWRD ELA7MAR 3AL7I6AN
    MUTU QAHR

  4. اللوم على بنتها حلا لباعد امها من اجل الشطيح و رديح ( الرقص و مسخرة) و اللوم الاكبر على الاب ما كفاتو اموال بنت و راح تزوج من …………….من اجل ماذا الممممممممممممممممممال ………كما يقو ل المصريين……………لما المصالح تتصالح يا ام حلا ربي يقويك على قضيتك لا تعملي تحالف مع الصحراء الغربية ضد لالة باطما حفضها الله

  5. قبيييحه قبيييييييييحه قبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه والله والله من جوه مصاريني اطلع ها الكلمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *