اسابيع قليلة تفصلنا عن البرايم الأول لأفتتاح برنامج ” ستار أكاديمي” في موسمه السابع، تساؤلات كثيرة تجول في أذهان المشاهدين الذين يتخطون الملايين لا سيما أن الأشاعات تحتل حيّزاً كبيراً على صعيد المنتديات وبين عشاق البرنامج.

بين العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان الملايين كيف ستكون الأكاديمية هذا العام، هل ستتغير الغرف والالوان والديكور ؟

يا ترى ما هي الاضافات الجديدة على البرنامج ؟

هل لجنة الاساتذة ستبقى كما هي أم أن شيئاً ما سيتغير كما حصل مع غابي يمين الذي استبدل العام الماضي يأستاذ التمثيل ميشال جبر ؟

والسؤال الاكبر والذي يهم الصحافة هل سيكون لدولة المملكة العربية السعودية دور في البرنامج وخاصة من فئة الاناث ؟ .

هل أستبدل وديع أبي رعد بأستاذ جديد يدعى خليل أبو عبيد؟؟!!

تعودنا خلال الكاستينغ أن يتواجد وديع ابي رعد الى جانب ميشال فاضل وبعض الاساتذة في كل بلد تحصل فيه إختيار فحص للمشاركة في برنامج ” ستار اكاديمي” لكن ما لاحظناه ان وديع لم يكن ضمن الجولة فإستفقده جمهوره الذي احبه وتعود على اطلالته في البرنامج علامة إستفهام كبيرة ترتسم حول هذا الموضوع لماذا وديع لم يكن ضمن الجولة؟ بعد ايام حاولنا التأكد من الموضوع لنعرف اذا كان صحيحاً فكان الجواب نعم أستبدل بالاستاذ خليل ابو عبيد الذي سبق وكان له دورا مهما في برنامج اكس فاكتور وهو حاليا مدير اعمال محمد مجذوب نجم اكس فاكتور ، لكن السؤال المطروح ما السبب الرئيسي لاستبدال وديع ؟ قريباً جدا نسرد لكم كل التفاصيل وما هو السبب ؟

صوتٌ صارخ وصلنا من جمهور ومحبي وديع ابي رعد لربما بصل الى رولا سعد رئيسة الاكاديمية والى وديع شخصياً

خبر غياب وديع ابي رعد أستاذ في برنامج “ستار اكاديمي” صدمة هزت قلوب كل محبي الاستاذ اللامع استاذ الموسيقى وديع ابي رعد وجمهور ستار اكاديمي يتواعدون بمقاطعة ستار اكاديمي في حين غيابه عن الموسم السابع اذ هو يعتبر من الاعمدة الاساسية في البرنامج، 6 مواسم من العطاء و التميز لهذا الاستاذ الذي مثل لبنان احسن تمثيل هاهو يغيب في ظروف غريبة وغامضة من البرنامج!! هل الموسم السابع بداية نهاية ستار اكاديمي بغياب وديع ؟؟؟

ايعقل أستاذ بحجم وديع ابي رعد يغيب عن ستار اكاديمي فهذه رسالة من الفانز الى ادارة ستار اكاديمي يرجى اعادة النظر في غيابه لان البرنامج سيخسر أكبر جمهور اذ يعتبر هو النقطة البيضاء في سواد هذا البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ستار الزفت والإنحلال،هم عيشين فين عيزين يقلدوا الغرب ،اللهم غفرانك ،من أحب قوما بعت معهم

  2. برنامج تافه ومنحل وبعيد كل البعد عن تقاليدنا العربيه المحترمة ,,من امتى الشاب العربى يسلم على زميلته بالقبلات ولاحضان؟ على فكرة البرنامج ده ماخوذ من فكره صهيونيه وانا واثقة ان القائمين عليه يهود

  3. تحياتي اخ العربي
    ارسلت لك اربع تحيات و لكن يتم اعتقالهم
    شكرا” لسؤالك

  4. ياأخ فريد البركة قطعت نفسي وأنا عم أركض وراك لقلك الحمد لله على السلامة مابينفع بعد العملية تركض بسرعة على مهلك شوية شوية

  5. شكرا” اخت نور لسؤالك
    كلامك صحيح الركض ما بينفع
    بس الظاهر انوا قلة التدخين عاملي اضطرابات
    اشكر اهتمامك و ادعي ربنا يحميكي و اهلك من كل شر

  6. الله يسلمك ويبارك فيك ياأخ فريد ويخلصك من الدخان وأضراره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *