أكدت الفنانة وردة الجزائرية أنها التقطت أنفاسها بمجرد أن أطلق الحكم صافرة نهاية مباراة الخضر وإنجلترا، مؤكدة أن التعادل فيها بطعم الفوز؛ لأن منتخب بلادها شرف العرب بأدائه الجيد.

وقالت وردة إن اللحظات الأخيرة من المباراة مرت عليها وكأنها قرن، وكانت كل لحظة تنظر لعقارب الساعة، وتشعر بأن الوقت لا يمر، وبمجرد أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة قفزت مهللة من الفرحة التي تملكتها.

وأضافت وردة أن التعادل في هذه المباراة يعادل المكسب لأن الفريق لعب بحرفية شديدة، ومهارة يستحق الإشادة عليها، وأثبت جدارة الكرة العربية مع فريق يعتبر من أهم الفرق الأوروبية وأكثرها احترافا، وهذا يعتبر شرفا.

وأشارت النجمة الجزائرية إلى أنها كانت طوال المباراة مشدودة الأعصاب، وأنها تكره تلك اللحظات الحاسمة لأنها تفقدها أعصابها؛ حيث تصرخ في كل مرة تقترب فيها الكرة من المرمى، وكانت تضع يديها على عينيها حتى لا تشاهد دخول الكرة في مرمى الجزائر.

وأكدت أنها اختنقت بالبكاء أكثر من مرة، وخفق قلبها في أكثر من هجمة كان فيها منتخب الخضر أقرب إلى المرمى.

الروح المصرية

وكشفت وردة أنها كانت تتابع المباراة برفقة بعض الأصدقاء المصريين المقربين منها، مؤكدة أن مشاعر أصدقائها كانت نفس مشاعرها، وكان الجميع يتمنى الفوز للمنتخب الجزائري، وكانوا يدعون الله جميعا طوال المباراة بالتوفيق والنصر للفريق العربي.

وقالت: “كان الصراخ يملأ المكان الذي كنا نجلس فيه وقام الجميع يهنئون بعضهم بمجرد سماع صفارة النهاية بالتعادل”.

واعتبرت وردة أن هذه الروح خير دليل على المحبة بين المصريين والجزائريين، وأضافت “هذا ما تنبأت به قبل المباراة، حيث قلت إن النصر سيجلب السعادة للجميع لأننا عرب تجمعنا أحزان وأفراح واحدة ولن يفرقنا شيء أبدا”.

وعن مباراة الخضر المرتقبة مع المنتخب الأمريكي في 23 يونيو/حزيران الجاري توقعت الفنانة وردة الجزائرية فوز الحضر بنتيجة 1/0، وقالت إن الفوز في هذه المباراة سيفرح الشعبين المصري والجزائري لأنها تثق في الروح المصرية الطيبة التي لا تحمل ضغينة أو كرها لمخلوق، مشيرة إلى أن ذلك هو ما أثبتته لها الأيام بعد مرور سنوات طويلة قضتها بين الشعب المصري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. ربنا يزيد الحب والمودة يارب
    مبرووووووووك للشعب الجزاشري هذا الاداء المشرف عن حق
    ومعاكي يالخضرة
    وان شاء الله مباراة امريكا تكون لصالح الجزائر

  2. وردة هو انا يلي لبنانية عم بحضر انا موترة كيف انتي بلدك اي ولله شعوووووور حلو انو فريق من بلدو عم يخوض مباراة نحوووو كأس
    كلنا مع جزائر يا رب تربحو وتتأهل

  3. نعم الفرحة صنعها الجمهور الجزائري ليس بالتعادل بل فرحة أمل للمرور إلى الدور الثاني وتمثيل العرب لمدة أطول في هذا المحفل الكروي العالمي وتشريف الكرة الجزائرية والرد على التشكيك في تراجع قدرة المنتخب الوطني وإن كان الأمل نوعا ما صعب وبعيد إلا أنه بالتحدي يمكن الوصول إليه لأنه منتخب تحديات الذي شل حركة لعب أعتى فريق في العالم المدجج بأرمدة لاعبين محترفين كبار والذي هزم أقوى الفرق العربية والعالمية في الظرف الحالي وها هو اليوم ينحني ويعترف بلاعبيه ومدربيه بقوة محاربي الصحراء وتعادلوا بنتيجة لها طعم الفوز ولايعني التعادل أن الفريق الإنجليزي فريق تراجع بل هو الذي يبحث عن الفوز بأي وسيلة ولكنه إصطدم بقوة الأفناك الذين روّضوا الأسود الثلاثة في إفريقيا والفرحة ستكتمل بالفوز على المنتخب الأمريكي القوي صاحب التحديات الذي يصعب على أي فريق هزمه وكل من يساند أمريكا من العرب على حساب الجزائر فنقول لهم هداكم الله وحتى إن لم نتأهل فيكفي أننا قدمنا أداء رائع في القمة الند للند مع أكبر الفرق في العالم وتشريف الكرة العربية..معك يالخضرة بكل روح رياضية

  4. الف مبروك وان شاء الله يوم فرحتنا بتحرير جميع الاراضي العربيه

  5. احساسك يا ورده كان نفسه احساس اكثر من مليار انسان
    تحيا الجزاير

  6. مو معقول
    انا مو اشجع كوره وما بدي افهم شئ شيئا فيها
    ومذهوله يالله كل الفرح من شان فريق لم يسجل اي هدف ويحتل المركز الاخير في مجموعته بنقطه وهو فاقد خمس نقط
    من شان الله احد يعلمني ليه كل الاحتفالات
    لو كان بالترتيب التاني اوالثالث كا اهون

  7. انا واهلي تابعنا المباراة وكنا كلنا ندعي لرب العالمين أن يوفقهم والحمدللّه الجزائر رفعت رأس العرب وإنشأللّه تغلبون الامريكان..
    أتمنى أن كل العرب يتمّنون التوفيق للجزائر الحبيبة

  8. ههههههه سوريه وتفتخر والله عندك حق
    لكن وجدت الناس يفرحو ففرحتو لفرحهم
    ربما نعوض خسارة النقاط السابقه بالفوز على امريكا
    لكن ادعي معانا للفوز

  9. سورية وتفتخر
    الكلام منطق
    شو الي زاعجك اننا مبسوطين والا انك مالك فاهمة شي
    تعليقك ثقيل

  10. سورية وافتخر دخيل عينك بلا ماتفهمي شجعي الفريق وبس يعني لو سمعتي النشيد الجزائري امبارح وعلمهم يلي مرسوم عليه هلال ونجمة وهو عم يرفرف بالعالي وشفتي لعبهم امام اكبر واقوى فريق كيف هزوهم وهزوا ثقتهم بنفسهم لكنتي عرفتي ليش نحن طايرين من الفرح وعقبال يارب فريق من سوريا الحبيبة كمان يشرفنا متل ماشرفنا فريق الجزائر وصلوا على النبي عليه افضل الصلاة مابدنا حدا يصيب الفريق الجزائري بالعين الله يحميهم يارب ويرد عينهم بسم الله وماشاء الله ولاقوة الا بالله

  11. يا سوريا و افتخر صحيح هو تعادل وبلا اهداف بس قدام مين تعرف شو يعني لومبارد و روني و ………. ما يقدرو يهزو شباكك تعرفي شو يعني مدرب محنك متل كابيلو ما يحسن يهزمك انت شفت الماتش و الاداء تبع فريقنا لو كنت شفتو كان زمانك طاير من الفرحة

  12. صحيح انو تعادل سلبي بس الحق يقال الجزائر ابدعت وكان ادائها مشرف لكل العرب …وما ننسى انو انجلترا فريق مو سهل …وانا كعربية فلسطينية اهنئ الجزائر على ادائها الرائع…وبطلب من الجميع انو يتواجد عندهم الحس العربي الموحد …ونحب النجاح لكل الدول العربية…وبكفينا تفرقة اساسها فتن خارجية وغربية..اصلا هادة الي بدهم ايا الدولالغربية يضلو العرب متفرقين..

  13. wellah ya wardatna ghir kamel kouna kima kounti,kelbna krib khrej welahamdulilah et laakouba lelmatch eljay,nerebhou elmarikane

  14. لعبت الجزائر ماتش قوى أمام إنجلترا بشهادة الجميع ،، ولكن دعونى أتساءل فى تعجب لبعض الأمور .

    لمتى سنظل نرى أنفسنا أقل من الفرق الاوروبية وفرق أمريكا اللاتينية ؟

    لماذا لا يكون عندنا الطموح ، ونهزم مثل هذه الفرق ، فهم لاعبون ونحن لاعبون وليس لإقتصاد الدول أو قوتها العسكرية دور فى هذه المسألة ؟

    لماذا نهلل ونفرح كثيراً للتعادل وكأننا حققنا إنجاز تاريخى ، والأول أن نفوز فى هذه المبارة ، ونهلل حينها ، ونثبت للعالم من نحن ؟

    لمتى سيظل حلمنا التمثيل المشرف فى كاس العالم وليس الفوز به ؟

    أثبتت فرق صغيرة فى عرف المحللين أنها نداً قويا لفرق المقدمة فى التصنيف العالمى بهذه الكأس ، فلماذا لا نحزو حزوها ؟

    المنطق الذى أعرفه أن هناك إحدى عشر لاعباً يواجهون مثلهم بالفريق الآخر ، ولا يقلون عنهم فى المهارات أو اللياقة أو التكتيك ، فما مشكلتنا الفعلية كفرق عربية وافريقية بكأس العالم ؟

    أتمنى أن ندخل كاس العالم يوماً ما كعرب ، ونرفع شعار واحد وهو ، جئنا لننافس على الكأس ، فليحذر الجميع منا ؟

    فهل يمكن ان يتحقق هذا الشىء أو هى مجرد أحلام نسكبها بالاحبار على الورق ؟ إجابة فى أرجل اللاعبين العرب للجيل الحالى والأجيال القادمة .

  15. فارس امس تهنئهم واليوم تلومهم على فرحتهم بتحقيق التعادل
    خليهم ليه جاي تنغص فرحتهم
    بلاش فلسفة والنبي

  16. أنا أريد أن نفرح بالفوز وليس بالتعادل ، وأننا ند قوى لاى فريق مهما كان ، فلن ترهبنا الفرق بأسمائها ، وكلامى موجه بشكل عام لنا كعرب وكل الفرق العربية ، والجزائر أثبتت هذا أمام الأنجليز ، وكان ينقصها هداف أو رأس حربة متمكن لتنهى المباراة لصالحها .

  17. اخي الفارس المصري بحب قول لك انو لما ربحت المانيا من استراليا قامت وقعدت الدنيا بألمانيا مع انو فريق المانيا من اقوى الفرق في العالم و استراليا من الفرق الضعيفه ..
    اتركونا نفرح مع إخواننا الجزائريين واللّه بهدلوهم للإنكليز و كسرو راسهم و بدكم يانا ما نفرح و نهلل لك شو هلحكي هاي خلص الف الف مبروك لكل عربي بحب العرب وشكراً……………………..

  18. قبل التأهل للدور الثاني ، لا يهم الربح ، فالفرق تبحث عن عدد النقاط ، والتعادل يكسب الفريق نقطة ، صحيح ثلاث نقط افضل من نقطة ، ولكن النقطة افضل من خسارتها بخسارة المباراة لا سمح الله …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *