إستقبل الإعلامي هشام حداد في برنامجه “لهون وبس” الممثلة اللبنانية ورد الخال.

في بداية الحلقة دخلت الخال الى الستديو ومعها بيدها دمية عبارة عن قرد أسمته “فرقوع”، وقدمته هدية لحداد، ومن ثم سألها حداد عن طولها فأشارت الى ان طولها 176 سنتم، ورداً على سؤال حداد “هل انت أطول ممثلة بلبنان؟” أجابت الخال بأن الممثلة نادين ويلسون نجيم أطول منها.

ومن ثم انتقل الحديث الى زواج الخال من الموزع الموسيقي باسم رزق، حيث شددت على أن الأمور “صارت نصيب، تعرفنا على بعض سنة، وتوصلنا لقناعة يا مننفصل يا منتزوج، ووصلنا للزواج”، وعن مميزات زوجها قالت الحال: “هو متلي لكن على صبي، ومن يعرفني يعرف أن زوجي يشبهني كثيراً بالتفكير والعصبية والفن يجمعننا، وبالتفاصيل الصغيرة نلتقي”، وأكدت أنها فرحة بعد الزواج “وكل يوم عم نفرح أكتر لأن عم نتعرف على بعض أكتر”.

وعن سبب زواجها مدنياً قالت الخال: “ليش مش مدني؟ رغم انه نحن من نفس الدين، ومن الممكن بعد وقت ناخد البركة الروحية، نحن ما خططنا للزواج، وكنا مسافرين على قبرص مع شوية زملاء فقال لي باسم :”طالما رايحين على قبرص ليش ما منتزوج، وهيك صارت”.

وفي ما يتعلق بواجباتها المنزلية أشارت الخال الى أنها تطبخ بمهارة، وتعلم كل تفاصيل الأعمال المنزلية “بعرف كل شي بس ما كنت اشتغل ببيت أهلي، وإمي علمتني كل شي”.

ورداً على سؤال حداد “لمن تتمنى الخال الزواج من زميلاتها؟”، أجابت الخال: “بيخطر ع بالي أول شي إليسا وبدعسلا على إجرها لتتزوج”، كما قامت الخال بالعزف على “الطبل”.

وعن تصنيف النجوم بين “صف أول وصف ثانٍ” سألت الخال: “ماذا يعني صف أول وصف ثاني؟؟”، وردت على سؤال حداد “هل أنت صف أول؟” بالقول: “صرت بعد الصف الأول، ومسيرتي وكل ما قدمته هو من يحكم عني وعن أدائي”.

كما تطرق النقاش الى البطولة الجماعية في مسلسل “ثورة الفلاحين” فأشارت الى انها تقبل البطولة الجماعية لأن الممثلين اليوم يلحقون بالعصر “الناس ملّت، وما فينا نضل ندور بفلك إسم وإسمين، وأنتظر الوجوه الجديدة وأدعمها”، وشددت على أنها لا تحب اقتران اسمها بـ”نجمة” بل تحبذ “الممثلة ورد الخال”، أو “ورد الخال” فقط.

وفي الشق السياسي أشارت الخال إلى أنها حالياً لا تحب أي سياسي، وعن موهبة الرسم قالت إن الموضوع كان هواية وليس موهبة ولكن مع انشغالها لم تعد ترسم ، من ثم رسمت هشام حداد في الستديو، وقدمت أغنية “بلغي كل مواعيدي” مع هشام حداد وأكدت أنها لن تحترف الغناء “لأن الغناء ليس مهنتي”.

وفي آخر فقرة من الحلقة خاضت الممثلة ورد الخال تحدي التفاح الذي أطلقه البرنامج دعماً لتصريف إنتاج التفاح اللبناني، ورشحت شقيقها الممثل يوسف الخال، وزوجته نيكول سابا ليخوضا نفس التحدي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *