نشرت الفنانة اللبنانية ” ورد الخال ” منشورا لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” هاجمت من خلاله من يزال يتبع ويدافع زعماء وسياسيين لبنان واصفة إياهم بإنهم شركاء فيما صار بحادث إنفجار مرفأ بيروت مؤخرا .

فقالت : ” كل حدا تابع لزعيم مطرود من صفحتي قبل ما تتذاكى وتعمل بلوك متل راسك .. وكل حدا مطشي بزعيمه إنت كمان شريك بالمذبحة اللي صارت .. إنت مش لبناني إنت ولا شي إنت مش إنسان ” .

View this post on Instagram

??

A post shared by Ward El Khal ورد الخال?⭐️???♍️ (@wardelkhalonset) on

كما نشرت ورد الخال صورة لبعض الزعماء السياسسين في لبنان وأرفقتها بجملة ” عشتم فمات لبنان ” وكتبت في تعليقها عليها : ” وغيرهن وغيراتهن فنانون بالإجرام .. ملاحظة : راح أشيل إمكانية التعليق لأنو ما بدي أردّ ع حثالات تابعة للزُمر المجرمة اللي قاعدين ع كراسيهن ” .

وتابعت : ” يمكن لأول مرة بكون هالقد جريئة وواضحة بموقفي ويمكن تأخرت أو كنت خاف ( لأني بلا زغرة فنانة ) .. بس بعد اللي عم نعيشه ما بقا في شي بيخّوف ” .

ثم أعادت ورد الخال نشر نفس الصورة مرة أخرى وعلقت عليها قائلة : ” إذا صورة لزعمائكم عم تفقعلكن قلبكن وتغيظكن راح ضل احط هيك صور لتفقعوا وشو حلو شعور تفقيع قلبكن لأنه إذا ع أهلكن وشعبكن اللي اندبح ما فقعتوا ستين صورة ومية سنة لحد ما تفقعوا ” .

وأضافت : ” علقوا المشانق .. لن ننسى لن نسامح وكلن يعني كلن .. زمر الدولة مجرمون سفتحون زعماء العار ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الزعيم الوحيد الذي يتحمل المجزرة الي حصلت هو السيد نصر الله وحزبه وانصاره من الشيعة ، والا هل يعقل بعد ما هزموا أقوى جيش في المنطقة بل أقوى جيش في ثلاثة ارباع الكرة الارضية !!! يقعدون يتنحون امام شوية هههههههههههههههههههه عاهرات ورقاصات ومتشلحات ههههههههههههههههه كل السبب منكم يا شيعة لبنان لو من شي سنتين او أربعة عاملين نوكاح متعة من الي هو ههههههههههههههههه لهؤلاء المتزحلقات مع انقلاب على الفاسدين والزعماء الترللي تبع لبنان ، والسيطرة على مرفأ بيروت وكل المفاصل في لبنان ، ما كان القحاب طلعوا لسانهم بالحكي البطال عليكم هههههههههههههههه مشكلتنا كشيعة ما عدنا زعيم حكحكوكي ههههههههههههههههههه كل واحد يرسم عنقود عنب هههههههههههههههه يعدم وتحول نساءه لمرضعات كبير من النوع المفتخر هههههههههههههههههه الشيعة في هذا الزمن عاملين نفسهم ديمقراطين ويحترمون حقوق الإنسان ههههههههههههههه لابأس !! لكن كل وحدة تحتاج نوكاح متعة او زعيم امه وأخته ومرته محتاجة ارضاع كبير ههههههههههههههه لازم نعمل اللازم معاهم هههههههههههههههههه فالشعب العربي ضايع ومحتار وما عارف طريقه وغير مثقف نوكاحيا هههههههههههههههه فلا بد ان نبادر نحن الشيعة للامساك بزمام الأمور هههههههههههههههههه فمثلا زعران الثورة السورية ضيعوا بلدهم وحرقوها وباعوا مصانعها للتركي بسعر التراب ، وأرسلوا نسائهم يعملون جهاد النوكاح في استنبول الا من رحم ربك ، يجب ان ننقذ هؤلاء الناس الي ما عارفين شنوا يعملوا ، حتى عندما هتفوا لماكرون نريد عودة الانتداب ! الراجل تعجب ورد عليهم قائلا : لا تجعلوني لا احترمكم ولا احترم سيادتكم !!!! ناس صايعة وضائعة ولا بد من نوكاح متزحلقاتها بالسرعة الممكنة والا يحصل ما لا يحمد عقباه هههههههههههههههه وشكرا

  2. انا البارحة حتى من رحت اشوف بعض القضايا المصيرية على فراش السعد و التي سبق وان لمحت لكم عليها ههههههههههههههههههه بقيت افكر في قول السيد نصر الله انه وحزبه يعرفون ما هو موجود في ميناء حيفا اكثر مما يعرفون عن مرفأ بيروت ؟؟؟!!!! شنو هذا الحكي ؟؟ الخطر الحقيقي على لبنان والأمة هو من المتزحلقات والبط الكوافيري والمشمشات ههههههههههههههههه اشد من خطر يأجوج ومأجوج على الإنسانية ههههههههههههههههههه وأنتم يا شيعة لبنان تاركين المتزحلقات يعملون زوايا هندسية انفراجية على راحتهم ههههههههههههههههه هذا لا يجوز واختراق للأمن القومي العربي هههههههههههههههه امسكوهن هن ونساء الزعماء وذيول ال سعسوع وانكحوهن نوكاح صيغة متعة حلال زلال ، ورجالهم ارموهم هههههههههههههههههه في البحر هههههههههههههه فاصلا ما فيهم واحد يمشي منتصب القامة هههههههههههههههه اريدكم يا شيعة لبنان تشوفون شغلكم هههههههههههههههه والا ازعل ولن اعمل اي شهور عسل نوكاحية مستقبلية على ارضكم هههههههههههههههههه واعذر من انذر ههههههههههههههههه وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *