نفت مقدمة برنامج صباح الخير يا عربلجين عمران” ما تناقلته مواقع إلكترونية وصحف عن قيام شاب سوري بالهجوم على المطربة “أصالة نصري”، وسبها بألفاظ تدل على خيانتها لبلدها أثناء تواجدها بأحد “المولات” التجارية بدبي.

وأكدت مذيعة البرنامج، الذي يعرض على MBC1، أنها كانت متواجدة مع أصالة في “المول”، ولم يحدث أي شيء مما ذكر في الخبر؛ حيث أوردت الصحيفة تدخل الحرس الخاص بـ”المول”، ومن ثم الشرطة.

وقالت لجين: “هذا الخبر غير صحيح بالمرة ولا علاقة له بالواقع، أنا كنت مع أصالة منذ خروجها من الفندق وتوجهها لمول دبي ولم يحدث شيء مما ذكره الخبر، بل الصحيح أن المعجبين التفوا حولها ورحبوا بها”.

وتضيف “لجين” في استنكار، تعليقًا على الخبر المنشور على شبكة أخبار سـوريـة S.N.N: “من المضحك أن الخبر ذكر أن الشباب هتفوا ضد أصالة وتجمهروا حولها وهي ترتعش خوفًا ورعبًا.. أي خوف ورعب هذا.. لم يتعرض أي شخص للفنانة القديرة”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أصالة سافرت إلى “دبي” لحضور افتتاح عدد من القنوات الفضائية، كما بدأت أصالة تصوير حلقات برنامج من إنتاج زوجها الفنان طارق العريان، والذي تستضيف فيه عددًا من الفنانين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههه صورهم مرعابات جنيات يا ساتر
    اسم لله هالله هالله حووش يحوااش ودستور ياخوانا دستور هههههههههههه

  2. وانا هيك صار معي هنونة عندك طاسة الرعبة ؟؟؟
    يسعد اوقاتك قبل الرعبة وبعد الرعبة

  3. ههههههه اكيد كذب لان اكيد الناس مهزومه من دوله بشار الخنزير واصله تاج عل روسكم يابعثيه

  4. ماحد خنزير غيرك يا سرمد واصالة واحدة تافهه لما تفضح اخوها وتتهمو فى الجنون وبتع مخدرات وهو يتهم اصالة فى انها مزورة وهربانة من الضرايب وغيرو بتكون انسانة تافهه متلك اما انتم يا نورت من واجبكم تنشرو كلامي عشان هو رد على كلام نشرتو يعين مافيو شئ

  5. اتوقع ببرنامجها مارح تخلي النجوم يتكلمون هي راح تتكلم عن نفسها وهما راح تجيبهم ديكور

  6. مش عارفة ليش أصالة دايما أما تيجي تتصور مع حد بتتسند عليه يمكن لانها قصيرة أم لأنها مابتصدق حد يجي جانبها عشان تحط راسها على كتفه.

  7. الوسخ بيضل كل عمرو وسخ يلي ما في خير لعائلته بدو يكون فيه خير لبلده تفووه عليك يا اصاله شو انك تافه ورررخيييصة

  8. hanane strasbourg في أيلول 28, 2011 |

    ما معنى المول??
    Mall
    مجمع تجاري للتسوق

    تحياتي حنان

  9. ياما حتشوفي وتسمعي يا أصاله من إتهامات وتلفيقات وأكاذيب ردا على موقفك الممؤيد للثوره القافله تسير والكلاب تنبح

  10. لوجين محسيسانا انها بتتكلم من بلد ابوها يا ستي باي لحظة ممكن يطردوها و ترجع على بلدها و تشيل مكياج المهرجين الحاطاة ولا راح يجليدوها جلد ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *