عبرت المطربة السورية وعد البحرى عن صدمتها بعد سماع خبر اعتزال المطرب فضل شاكر، وقالت “أنا حزينة جداً، وأعترض بشدة على اعتزال الفنان الكبير فصل شاكر، لأنه من أهم الأصوات العربية، واعتزاله سيكون خسارة كبيرة للفن العربى”.

وأكدت “وعد” أن الساحة الفنية ستفقد موهبة نادرة وفناناً له حضور جماهيرى طاغٍ فى كل أرجاء الوطن، نظراً لاحترامه الشديد وإخلاصه وموهبته النادرة التى جعلته يتربع على عرش الغناء.

وأضافت “وعد”: التقيت الفنان فضل شاكر فى برنامج تاراتاتا، وغنيت دويتو معه فى أغنية “يا حلاوة الروح”، وكان فى غاية الاحترام والشياكة فى التعامل، وأشارت إلى أن فضل شاكر يجب أن يتراجع عن قراره، ويعود إلى جمهوره الذى دائما ما انتظر منه الجديد، وكان يقف وراءه الملايين فى كل حفلاته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. هههههههههههههه فعلا يا زينة تشبه منة فضالي كثييييير…

    2. على فكرة يا زينة مبروك العلم البريطاني…ماشاء الله عيني باردة عليه…ملعلع و مشعشع زي عوايده…علم من النظرة الاولى تحس بأنك في حضرة بريطانيا العظمى التي لا تغرب عنها الشمس ههه

  1. le fare a paupiére تبعها يقزز…ييييييي شو هالذوق بلدي خالص
    le fare a paupier مابعرف اسمو بالعربي

    1. le fare a paupier بالعربي معناتو “ظلال الجفون” أو المكياج اللي فوق العيون …نحن في الخدمة هههه

  2. شكرا مريم
    بس قوليلي هو يقزز ولا انا غلطانة..شوفي مليح كيف طالع شكلو ييييع
    هذه المخلوقة مش حاطة ظلال جفون هذه حاطة طلاء أو صبغة حيطان

    1. ههههههههههه معاكي حق…صبغة حيطان ( في المغرب تنقولوا الجير)…نفسي أسأل ممثلة ما (مثلا الهام شاهين كنموذج) …يا ترى مش بيتثقل عليهم المكياج اللي يحطونه؟ شايلة كيلوات…ما ادري كيف يتحملونه…

  3. عطوها فرصه يصير عندها فلوس وبعدين بتشوفون الفرق في الذوق واللبس و الميك اب و بتنذهلون من الانقلاب اللي بيحصل 360 درجه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *