نشر الفنان المصري ” محمود البزاوي ” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” أعلن فيها عن وفاة الفنان المصري ” طلعت زكريا ” منذ قليل عن عمر يناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض .

وكتب محمود البزاوي في تغريدته : ” مع السلامة يا طلعت .. مع السلامة يا صاحب الروح الخفيفة .. مع السلامة يا طباخ الرئيس .. مع السلامة يا نصة .. مع السلامة يا أجدع وأخف صديق .. هتوحشنا ” .

كما أعلنت عن ذلك نقابة المهن التمثيلية في مصر في نعيا نشره ” عزوز عادل ” عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” .

وكتب فيه : ” البقاء لله .. تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا .. كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل .. رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان ” .

**البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيليةالفنان الكبير / طلعت زكريا كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظلرحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان

Posted by Azouz Adel on Tuesday, October 8, 2019

وقال ” منير مكرم ” عضو نقابة المهن التمثيلية أن النقابة بدأت إنهاء إجراءات أوراق الدفن وسوف يتم تشييع جثمان طلعت زكريا اليوم ويدفن في مسقط رأسه بالإسكندرية .

يذكر أن الفنان الراحل طلعت زكريا تعرض لوعكة صحية فجر اليوم نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في القاهرة وفقا لما أعلنت عنه إبنته الفنانة ” إيمي طلعت زكريا ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماذا اخذت من الدنيا ؟!!!! ماذااااا ؟؟!!!

    هل الطر طور زوج انتصار راح ينفعك بين يد العادل ؟؟؟!!!!!!!!

  2. كل نفس ذائقة الموت ثم الينا ترجعون
    الله يرحمك ويسامحك
    اتمني الكلام اللي قولته في حق ثوار التحرير من 8 سنين كان بالاجبار
    انا لله وانا اليه راجعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *