توفيت المغنية البريطانية أيمي وانهاوس عشية السبت عن عمر يناهز السابعة و العشرين عاما وفق ما افادت به وسائل اعلام بريطانية التي اكدت انه عثر علي واينهاوس في منزلها بلندن و قد فارقت الحياة و لا تعرف الى حد الان اسباب الوفاة.

الفنانة البريطانية عرفت بادمانها للخمر و المخدرات التي سببت لها ازمة صحية عام 2007 اثر تناولها لجرعة زائدة من المخدرات.
واينهاوس توفيت و في رصيدها العديد من الاغاني التي كتبت كلماتها و قامت بتوزيعها و من اشهرها اغنية “ريهاب” التي حققت نجاحا كبيرا عام 2006 و رشحت بفضلها للفوز بجائزة غرامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الفنانة البريطانية عرفت بادمانها للخمر و المخدرات التي سببت لها ازمة صحية عام 2007 اثر تناولها لجرعة زائدة من المخدرات.
    …. شو فيه الواحد يحكي بعد هالحكي …
    مابيجوز عالميت غير الرحمة .. الله يرحمها

  2. الشهرة الطاغية أدت بها إلى ادمان الخمر وتعاطي المخدرات لأن حياتها بائسه بالرغم من الملايين اللي تملكها ,,, لأنها ليس لديها الدين الصحيح ,,,
    الحمد الله على نعمة الإسلام

  3. سبق ونورت ان نشرت خبر عنها وصورتها وهي طالعة مثل العجوز كما حدرها الاطباء من تناول الخمور ولا سوف يكون مصيرها الموت المحتم وخوف والدها عليها بس الظاهر هي ما اهتمت بكلامهم يلا الله لا يرحمها ولا يجوز الترحم عليها جهنم وبئس المصير

  4. ويذكر أن إيمي واينهاوس قد شخصت في العام 2008 بأنها تعاني من مشكلات بالرئة وعدم انتظام دقات القلب، وقال شقيقها إن تلك المشكلات ناتجة عن إفراطها في التدخين وشرب الكوكايين.

    ونالت واينهاوس شهرة واسعة في عالم الغناء عام 2006 من خلال ألبومها “باك توبلاك” الذي حقق لها شهرة واسعة، وحصلت عنه علي خمس جوائز جرامي ،ولكنها تعثرت بعد ذلك بسبب أسلوب حياتها الفوضوي.
    وتأتي وفاة واينهاوس بعد شهر من إلغاء جولتها الأوروبية بعد حفل فاشل في صربيا، حيث نفر الجمهور من أدائها وهو ما جعلها تشرب الخمر بشكل مفرط حسب وصف أصدقائها بالخارج وتفقد السيطرة.

  5. ييي عليكي كاتيا والله ضحكتيني ومالي نفس أضحك على العموم هاي اخر حياة اللهو واللعب وشرب المخدرات تاليهم بموتو فطيس !!!! الحمدلله على نعمة الأسلام والله يديمها علينا من نعمه .. 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *