توفي، مساء أمس الثلاثاء، علي الحلاني الشقيق الأصغر للفنان اللبناني عاصي الحلاني، والبالغ من العمر 35 عامًا، بعد معاناة مع المعرض استمرت لعدة أسابيع.

كان علي الحلاني أصيب بالتهابات حادة في رأسه، أودت بحياته، بعد معانة استمرت لعدة أسابيع، ومن المقرر عقد مراسم الدفن اليوم الأربعاء ببلدته “الحلانية” .

وقد نعى الإعلامي نيشان علي الحلاني عبر تغريدة على موقع تويتر حيث قال: “أسمى آيات التعازي للأخ الغالي عاصي الحلاني بوفاة شقيقه علي مراسم الدفن الأربعاء، الساعة الثانية في الحلانية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الى رحمة الله الله يرحم كل الأموات وخاصه المقتولين ظلم وعدوان اذا كان شيعي او غير شيعي وين المشكله عرفناه مطرب لبناني له معجبين وخلاص ليس امام مسجد وتحتاج ان تصلي خلفه لا حول ولا قوة الا بالله

  2. عندما أسمع أن شيعي مات أقول في نفسي : ” الآن عرف الشيعي وهو في قبره بأننا كنا نقول له الحقيقة ” , ماذا استفاد الشيعي وهو في قبره حين أخذ يلعن زوجات رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وعندما أخذ يلعن صحابة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ؟ وما أخذ الشيعي وهو في قبره من المتع والبدع واللطم والتطبير والجلد والمشئ على أربع ؟ وماذا استفاد الشيعي وهو في قبره من الدعاء لغير الله تعالى ومن الطواف على القبور والأضرحة ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *