أحال تلفزيون “صدى البلد” المصري المذيعة رشا مجدي للتحقيق بعد إيقافها عن العمل بسبب تعليقها على حادث العريش، الذي أثار الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد أبو العينين، مالك ورئيس قنوات “صدى البلد”، في بيان، مساء السبت، إن “الشعب المصري جميعه، يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء”، حسب ما ورد بصحيفة “المصري اليوم”.

وتابع: “كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله. ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان. وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين في كل مكان”.

رشا مجدي تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب تصريحها في برنامجها “أستوديو البلد”، الذي فسره البعض على أن مقدمة البرامج تعترض فقط على قتل المسلمين، وليس لديها مانعا من قتل الجيش والشرطة والأقباط.

وكانت رشا قد قالت في البرنامج: “عقلي غير قادر على استيعاب الحادث، شهدنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وكان التبرير أنه عنف متبادل معهم، وهذه الجماعات المتطرفة هاجمت العديد من الكنائس، واعتبرنا السبب أنهم من دين غير الدين الإسلامي وعدو لهم أيضا، لكن مسلمين، كيف!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بالعكس هيدا غباء منها
    فهي لم تقلل من قيمة القبطي او العسكر ووو
    إنما استغربت كيف المسلمين (٣٠٥)استشهدوا ..لانها متعودة ان المسلم هو المعتدي والمفجر ووو
    هي متعودة متل اي شخص ان الاٍرهاب هو من المسلم على غيره فقط..
    فهون اجتها العجيبة انو كيف ماتوا ما هم يلي عم يقتلوا الناس وحماة الوطن …

  2. كان من الأفضل ان توقف عن العمل بسبب الجهل وقلة المعرفه لكنا احترمناهم واعتبرناهم غيورين على اظهار وانتقاء اعلاميهم بشكل لائق للقناة

  3. كل الاعلاميين في القنوات المصرية بتاعتنا بقوا عبارة عن شوية عاهات
    مش هي بس

  4. المذيعه هذهِ مظلومه من التُهم المُلفقه لها هي حبت تُقارن او تقول لماذا لكن بطريقه كانت ليسة ذكيه .
    بمصر خاصتاً ما في فرق بين مُسلم ومسيحي الا حالات نادره مُتـخلفه جاهـله فاهمه الدين غلط وما اعتقد هذهِ المُذيعه منهُم
    هي تقصد ان كانو يُفجرون الكنائس باعتبارهُم كمُتشددين ومُتخلفيـن هي تقصد طيب المساجد ليش ؟
    كُل مُصيبه ولها كم كبش فدا منها يلهون الناس ومنها يُدارون خيبتهُم وان كان هُناك احد يتحمل المسؤوليه فهم الحكومه والجيش .
    على الجيش ان يترك مصانع المكرونه والصابون والسمك الجنبري ويتركون البُلطي بحاله يمكن يتكاثر ويلتفتو لامن البلد لكي لا ينسو انهُم جنود ينتمون لوزرارة الدفاع لا لوزارت التموين

  5. الخوف على الجيش لو يصير حرب لا سمح الله انه راح يضرب بالبتنجان!
    الجيش اصبح يفهم باسعار المكرونه والخُضار والاسماك وانواعه اكثر من انواع السلاح والرصاص والقنابل .
    حتى السيسى اصبح يفهم بالتموين اكثر من فهمه بادارت البلد هذا ان كان عنده اداره ابو السيس بلحه

  6. دائما نقول ان الارهاب لادين له والمتطرفين من كل الاديان ارهابين فيوجد متطرف اوارهابي مسيحي بوذي هندوسي او مسلم ولاو احد يحاول ان يبرر بان دينه دين تسامح ومحبة ولايدعو للقتل
    نعم كل الاديان تدعو الى المبادي اعلاه بس المتطرف يعتقد ان دينه هو فقط الصح
    و ان المذيعة كانت تحاول ان تكحلها فعمتها وبرايها كيف مسلم يقتل مسلم وهي شايفة الارهابين بمصر فقط يقتلون الاقباظ ويفجرون كنائسهم ولكن نست الارهاب في العراق وسوريا كان يقتل بالمسلمين الشيعة والسنة قبل المسيحيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *