يغيب الفنان “يحيى الفخراني” عن السباق الرمضاني هذا العام وسيقتصر ظهوره على مسلسل الرسوم المتحركة “قصص الآيات في القرآن” إخراج “مصطفى الفرماوي” وسيناريو “محمد بهجت” استكمالاً لسلسلة المسلسلات الدينية التي بدأها بــ “قصص الحيوان في القرآن” وتلاها بـ “قصص الأنبياء في القرآن” و “قصص النساء في القرآن” والتي زادت من شعبيته عند الأطفال.

يجمع المسلسل نخبة من النجوم من بينهم الفنانة “هند صبري” المتغيبة أيضاً عن السباق الرمضاني هذا العام , و الفنانة “سوسن بدر”, و الفنانة “ريهام عبدالغفور”, و الفنان “أمير كرارة”, والفنان “ماجد الكدواني”.

وتدور أحداثه حول القاضي “الفخراني” الذي يحكي لأحفاده قصص نزول آيات القرآن وقصص الصحابة المختلفة لتعلم الدروس المستفادة منها.

ويذكر أن “الفخراني ” قدم في الأعوام الماضية أعمالاً درامية ناجحة مع الكاتب “عبدالرحيم كمال” وهي “شيخ العرب همام” , و “الخواجة عبدالقادر”, و “دهشة”, حتى أفترن اسمهما سوياً بالنجاح فأصبحا ثنائياً منتظراً في رمضان, وكان من المنتظر عملهما الجديد هذا العام, بإخراج ابنه “شادي الفخراني” ولكن مرض زوجته الدكتورة “لميس جابر” أجل من تصوير هذا العمل وخروجه للنور في رمضان هذا العام.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *